برامج كمبيوتر

تحميل Betternet للكمبيوتر مجانا 2021 برابط مباشر

تحميل Betternet للكمبيوتر مجانا 2021

إن عملية فتح المواقع المحجوبة على الكمبيوتر تمثل مشكلة كبيرة للعديد من المستخدمين في الآونة الأخيرة وأنا أعرف جيداً ما هو السبب في هذا الأمر وهو عملية الحظر الواسعة التي تعرضت إليها الكثير من البرامج فأصبحت عملية فتح المواقع المحجوبة أو المواقع المحظورة على الكمبيوتر أمراً في غاية الصعوبة ولهذا أصدقائي أدعوكم اليوم إلي متابعة تدوينة اليوم والتي سنتعرف من خلالها على طريقة تحميل Betternet للكمبيوتر مجانا 2021 الذي يعد واحد من أسرع وأفضل برامج فتح المواقع المحجوبة على الكمبيوتر بكل سهولة من خلال خطوات سهلة وسريعه .

تحميل Betternet للكمبيوتر مجانا 2021

من الجدير بالذكر أنه هناك الكثير من البرامج الرائعة التي كان من الممكن استخدامها على جهاز الكمبيوتر من أجل فتح المواقع المحظورة و تغيير عنوان IP الخاص بك ولكن مؤخراً تغيرت الأمور بشكل كبير حيث تم حظر عدد كبير من البرامج التي يمكنك استخدامها من أجل الدخول إلي المواقع المحجوبة وبقى فقط عدد قليل جداً من تلك البرامج ولهذا أصدقائي قررت في تدوينة اليوم أن أعرفكم على طريقة تحميل Betternet للكمبيوتر مجانا 2021 الذي يعد واحد من البرامج القليلة التي مازالت تعمل حتى يومنا هذا بالإضافة إلي أنه برنامج قوي بالفعل ويمتلك العديد من المميزات التي سنتعرف عليها من خلال الفقرات القادمة .

لا يفوتك : افضل 10 برامج لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر والهاتف .

تنزيل برنامج فتح المواقع المحجوبة 2021

إن عملية تحميل البرنامج لا تحتاج إلي الكثير من الخطوات فقط عزيزي القارئ ستقوم بالضغط على الرابط الموجود في نهاية المقال بعد ذلك سوف يتم تحويلك إلي داخل الموقع الرسمي ومن هناك يمكنك البدء في عملية تحميل برنامج Betternet بشكل سهل وسريع من خلال الضغط على خيار Download أما في حالة إن كنت تريد تحميل البرنامج بشكل مباشر فأنت لست في حاجة إلي القيام بكل هذا فقط عزيزي القارئ قم بالضغط هنا وسوف يتم البدء في عملية تحميل البرنامج على الكمبيوتر بشكل سريع للغاية وبعدها يمكنك الشروع في عملية التثبيت والاستخدام وسنتعرف عليهم أيضاً من خلال الفقرات القادمة .

مميزات برنامج Betternet للكمبيوتر

  • البرنامج مجاني بالكامل ويمكنك البدء في عملية الاستخدام في ثوان معدودة .
  • لست في حاجة إلي تسجيل الدخول إلي البرنامج أو إنشاء حساب حتى تتمكن من البدء في عملية الاستخدام وتلك ميزة في غاية الروعة .
  • البرنامج آمن تماماً كما يحمي عملية التصفح التي ستقوم بها على الكمبيوتر بعد ذلك وسيحمي اتصالك بشبكة الإنترنت بشكل عام .
  • يمكنك  الدخول إلي المواقع المحجوبة في بلدك بكل سهولة بمجرد البدء في عملية التشغيل .
  • ستلاحظ فرق كبير في سرعة الإنترنت بمجرد البدء في تشغيل هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
  • البرنامج يعمل على حمايتك من البرمجيات الخبيثة التي قد تحاول اختراقك وتلك الميزة لن تجدها في أي برنامج VPN أخر .
  • بمجرد تشغيل البرنامج سيتم تغيير عنوان iP الخاص بك وتلك واحدة من المميزات المهمة .

طريقة تثبيت برنامج Betternet

بعد أن انتهينا من عملية تحميل Betternet للكمبيوتر مجانا 2021 حان الوقت للبدء في عملية التثبيت وسوف نتعرف من خلال الخطوات القادمة على كيفية القيام بهذا الأمر فقط عزيزي القارئ قم بفتح الملف الذي قمنا بتحميله سوياً بالفقرات السابقة بعد ذلك ستظهر لك واجهة البرنامج كما هو بتلك الصورة بالضبط بعد ذلك قم بالضغط على خيار Install وسريعاً ما سيتم البدء في عملية تثبيت البرنامج .

طريقة تثبيت برنامج Betternet

وستظهر لك واجهة التثبيت كما هو بتلك الصورة وكل ما عليك القيام به في تلك اللحظة سوى الانتظار لحين الانتهاء من عملية تثبيت البرنامج وتحميل باقي الملفات التي يحتاج إليها من أجل البدء في عملية التشغيل ولن تحتاج إلي الانتظار طويلاً عزيزي القارئ فسريعاً ما سيتم الانتهاء من عملية التحميل ويمكنك بعد ذلك الشروع في عملية الاستخدام .

شرح كيفية تنزيل برنامج فتح المواقع المحجوبة 2021

وبمجرد أن تنتهي عملية التثبيت قم بالضغط على خيار Done ويمكنك بعد ذلك البدء في عملية استخدام البرنامج وسنتعرف على كيفية القيام بهذا الأمر من خلال الفقرات القادمة فقط تابعوا .

كيفية استخدام برنامج Betternet

إن عملية استخدام هذا البرنامج واحدة من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها عزيزي القارئ فقط قم بفتح البرنامج بعد الانتهاء من عملية التثبيت وستظهر لك واجهة البرنامج الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط وكل ما عليك القيام به عزيزي القارئ هو الضغط على خيار Connect وسريعاً ما ستتمكن عزيزي القارئ من البدء في عملية تشغيل البرنامج بشكل سهل وسريع للغاية .

تحميل Betternet للكمبيوتر مجانا 2021

والآن يمكنك الدخول إلي جميع المواقع المحجوبة في بلدك هذا بالإضافة إلي الاستفادة من جميع المميزات الموجودة بالفقرات السابقة والتي عن طريقها ستتمكن من القيام بالكثير من الأمور الرائعة أتمنى أصدقائي أن تقوموا بتجربة هذا البرنامج ولا تنسوا مشاركتي رأيكم به ومن الجدير بالذكر أيضاً أن عملية الاستخدام تقتصر فقط على الخطوة السابقة ولن تحتاج إلي القيام بأي شئ أخر .

الملخص

إلي هنا عزيزي القارئ أكون قد وصلت معكم إلي ختام مقال اليوم والذي تحدثت معكم من خلاله حول طريقة تحميل Betternet للكمبيوتر مجانا 2021 لفتح المواقع المحجوبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أتمنى أصدقائي أن تكونوا قد حصلتم على قدر كافي من المعلومات حول كيفية استخدام هذا البرنامج وتحميله من البداية إلي النهاية وفي حالة مواجهة أي مشكلة فيما يتعلق بعملية الاستخدام فيمكنكم التواصل معي من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل أو عن طريق صفحة اتصل بنا الموجودة بالأعلى وسأقوم بالرد عليكم فوراً لكم جزيل الشكر أصدقائي وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

رابط تحميل البرنامج للكمبيوتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *