برامج كمبيوتر

تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه مجانا 2023

تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه مجانا

هناك الكثير من البرامج التي يجب أن تكون موجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولكن البرنامج الأهم بكل تأكيد هو برنامج الحماية من الفيروسات وتنظيف الجهاز وهناك الكثير من البرامج التي تدعي أنه تستطيع القيام بهذا الأمر ولكن في الحقيقة هناك عدد قليل جداً من البرامج التي تستطيع القيام بهذا الأمر ومن خلال مقال اليوم كان من الضروري التحدث معكم حول كيفية تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه مجانا بكل سهولة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن خلال الفقرات القادمة سنتناول سوياً كافة الخطوات التي عليك القيام بها حتى تتمكن من تنظيف جهازك والحفاظ عليه باستمرار .

تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه مجانا 2021

كما أوضحت سابقاً هناك عدد قليل جداً من البرامج التي يمكنك استخدامها للقيام بهذا الأمر ولهذا كان من الضروري جداً كتابة تلك التدوينة اليوم من أجل مشاركتكم الطريقة الأفضل التي من خلالها ستتمكن من حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك بأفضل شكل ممكن ومن الجدير بالذكر أيضاً أنني شخصياً أفضل دائماً استخدام البرامج المدفوعة في تلك النقطة على وجه التحديد ولكن مع الأسف لا يستطيع الجميع تحمل نفقة تلك النوعية من البرامج ولهذا من الضروري تقديم طريقة تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه مجانا فعلى الرغم من ندره تلك البرامج إلا وأنه هناك برنامج يعمل بشكل مجاني يوفر خدمة أكثر من رائعة .

لا يفوتك : تحميل برنامج تنظيف الكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10 مجانا

تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه مجانا للكمبيوتر

كما أوضحت سابقاً هناك عدد قليل من البرامج المجانية التي يمكنك استعمالها من أجل القيام بهذا الأمر ومن خلال مقال اليوم سنتعرف على البرنامج الأفضل على الإطلاق وهو Baidu PC Faster والذي لا يعرفه الكثير من المستخدمين ولا يتحدث عنه الكثيرين نظراً لإن البرنامج من الصعب الحصول عليه ولكنه في الحقيقة من أفضل وأشهر البرامج التي يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن خلال مقال اليوم سنتعرف سوياً على كيفية البدء في عملية التحميل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد ذلك سنتناول باقي الخطوات من خلال الفقرات القادمة :

  • في البداية ستقوم بالضغط هنا وسيتم تحويلك إلي داخل موقع ميديا فاير من أجل البدء في عملية التحميل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
  • بعد ذلك قم بالضغط على خيار Download وسريعاً ما سيتم البدء في عملية التنزيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكنك بعدها البدء في عملية الاستخدام .
  • ستحتاج في البداية إلي فك الضغط عن الملف باستخدام أي من برامج فك الضغط التي تفضلها بعد ذلك يمكنك الاستمرار في عملية الاستخدام .
  • ومن خلال الفقرة القادمة سنتناول سوياً شرح كيفية البدء في عملية التثبيت والتشغيل في نفس الوقت.

مميزات أفضل برنامج لتنظيف الجهاز من الفيروسات

  • البرنامج مجاني وتلك الميزة الأهم والأفضل على الإطلاق والتي لن تجدها في الكثير من البرامج الأخرى
  • عملية الحماية من الفيروسات التي يقدمها هذا البرنامج حقيقية 100% وهذا عن تجربة شخصية فهو ليس مجرد برنامج يقوم بتنظيف الجهاز من الملفات المؤقتة .
  • يقوم البرنامج بفحص جهاز الكمبيوتر بالكامل ويساعدك في تسريعه بسهولة شديدة وسوف تشاهد هذا بنفسك عند البدء في عملية الاستخدام .
  • عملية الاستخدام في غاية السهولة ولهذا أصدقائي أرشح هذا البرنامج لكم .
  • ومن خلال الفقرة القادمة سنتناول سوياً خطوات التثبيت والاستخدام على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

لا يفوتك : شرح افضل تطبيق لحماية جميع كلمات المرور الخاصة بك مجاناً

شرح برنامج Baidu PC Faster

  • في البداية قم بفتح البرنامج على حاسوبك بعد الانتهاء من عملية فك الضغط وستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم بالضغط على خيار Install وسريعاً ما سيتم البدء في عملية التثبيت ولن تستغرق العملية الكثير من الوقت على الإطلاق ولن تحتاج حتى إلي القيام بأي خطوة أخرى فسوف يتم البدء في عملية تشغيل البرنامج فوراً .

تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه مجانا 2021

  • والآن ستظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة من جديد وهنا ستقوم بالضغط على خيار Scan Now من أجل البدء في عملية فحص الجهاز بالكامل وخلال تلك العملية سيتم تحديد كافة المشاكل الموجودة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك .

تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه مجانا للكمبيوتر

  • وستظهر لك واجهة الفحص كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستنتظر لحين الانتهاء من عملية الفحص حتى تتمكن من الاستمرار في عملية الاستخدام .

مميزات أفضل برنامج لتنظيف الجهاز من الفيروسات

  • وأخيراً قم بالضغط على خيار Speedup Now وعلى الفور سيتم البدء في تسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة .

شرح برنامج Baidu PC Faster

الخاتمة

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت معكم من جديد إلي ختام مقال اليوم والذي تعرفنا من خلاله على كيفية تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه مجانا أتمنى من كل قلبي أن تكونوا قد حصلتم على قدر كافي من المعلومات ولا تنسوا أصدقائي مشاركتي رأيكم فيما قدمته إليكم من خلال الفقرات السابقة عن طريق التعليقات الموجودة بالأسفل أو من خلال صفحة اتصل بنا الموجودة بالأعلى لكم جزيل الشكر أصدقائي وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

اترك تعليقاً