كيف

شرح كيفية تغير باسورد الواى فاي WE من الموبايل 2022 بالصور

تغير باسورد الواى فاي WE من الموبايل

من أسهل الشبكات التي يمكن اختراقها في الوقت الحالي هي شبكات الواي فاي وهذا في حالة إن كانت الشبكة غير مؤمنه ومن الجدير بالذكر أيضاً أنه تم اختراع العديد من الأجهزة المتخصصة في القيام بهذا الأمر والحل الوحيد حتى تتمكن من التخلص من تلك المشكلة هي من خلال تغير باسورد الواى فاي بشكل مستمر ومن خلال مقال اليوم سنتعرف سوياً على كيفية تغير باسورد الواى فاي WE من الموبايل وهذا بناء على طلب الكثير من المتابعين والسبب في هذا هو أن الجميع يعتقد أن عملية تغيير  الباسورد من على الموبايل تختلف عن طريقة الكمبيوتر وعلى الرغم من أن هذا الأمر غير حقيقي إلا وأنني سوف أثبت هذا الأمر من خلال مقال اليوم .

تغير باسورد الواى فاي WE من الموبايل مجاناً

هناك الكثير من أنواع الراوتر التي ظهرت في الآونة الأخيرة من أغلب الشركات ولقد تغيرت طريقة تغيير باسورد الواي فاي عن تلك الطريقة التي كنا نعرفها جميعاً ولهذا كان من الضروري مشاركة هذا المقال من جديد معكم فأنا أتذكر جيداً أنني تحدثت معكم عن هذا الأمر من خلال مقال سابق ولكن اليوم اختلفت الأمور بعض الشيء وكان من الضروري توضيح الطريقة الصحيحة للقيام بهذا الأمر ومن الجدير بالذكر أيضاً أن الأمر يتم بكل سهولة بدون الحاجة إلي استخدام أي برامج على الإطلاق فقط كل ما عليك القيام به هو تنفيذ بعض الخطوات من على متصفح هاتفك وستتمكن سريعاً من تغيير باسورد الواي فاي لأي شركة وليس لشركة WE فقط .

لا يفوتك : كيفية تغيير باسورد الواي فاي WE من الكمبيوتر والهاتف

١٩٢.١٦٨.١.1 تغير الباسورد we من الموبايل

  • كل ما عليك القيام به هو فتح المتصفح الخاص بك على هاتفك أياً كان هذا المتصفح بعد ذلك قم بكتابة 192.168.1.1 في النافذة الموجودة بالأعلى بعد ذلك قم بالانتقال إلي هذا الموقع أو بمعنى أدق إلي تلك الصفحة والتي من خلالها ستتمكن من الولوج إلي إعدادات الراوتر الخاص بك بعد ذلك ستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم بالضغط على خيار إعدادات متقدمة أو Advanced .

تغير باسورد الواى فاي WE من الموبايل

  • بعد ذلك سيتم تحويلك إلي تلك الواجهة ومن خلالها قم بالضغط على خيار Proceed To 192.168.1.1 (Unsafe) وهذا من أجل الدخول إلي صفحة إعدادات الراوتر .

١٩٢.١٦٨.١.1 تغير الباسورد we من الموبايل

  • وعلى الفور ستظهر أمامك واجهة تسجيل الدخول كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا أما ستقوم بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور وكلاهما سيكون كلمة Admin أو ستجد اسم المستخدم وكلمة المرور على ظهر الراوتر وستتمكن من البدء في عملية الاستخدام فوراً .

كيفية تغير باسورد الواى فاي من الموبايل

  • بعد ذلك قم بالضغط على خيار Set Up WLAN كما هو بتلك الصورة بالضبط وعلى الفور سيتم تحويلك إلي داخل صفحة تغيير باسورد الواي فاي بكل سهولة .

تغير باسورد الراوتر TE Data

  • والآن قم بكتابة كلمة المرور الجديدة في المكان المخصص لها بعد ذلك قم بالضغط على خيار Save ثم الخروج وبتلك الطريقة ستكون قد انتهيت من عملية تغير باسورد الواى فاي WE من الموبايل .

١٩٢.١٦٨.١.١ معرفة كلمة السر we

لا يفوتك : كيفية تغيير باسورد الواي فاي WE و TE Data الجديد

كيفية تغير باسورد الواى فاي من الموبايل

كما أوضحت سابقاً هناك الكثير من الراوترات التي يمكنك استخدامها من أجل القيام بهذا الأمر وحتى أتمكن من حصر كافة الأجهزة وتقديمها إليكم سيكون أمراً في غاية الصعوبة ولهذا من خلال الفقرة السابقة قدمت إليك شرح كيفية القيام بهذا الأمر على واحدة من أشهر نسخ الراوتر التي يتم استعمالها ومن خلال تلك الفقرة سأقوم بتكرار نفس الخطوات ولكن من خلال إصدار جديد من الراوتر فقط تابعوا معي لمعرفة كيفية تغير باسورد الواى فاي WE من الموبايل :

  • في البداية قم بفتح المتصفح ثم قم بكتابة 192.168.1.1 في نافذة المتصفح بعد ذلك ستظهر لك نفس الخطوات الموجودة بالفقرة السابقة بعد ذلك قم بالضغط على Advanced أو إعدادات متقدمة ثم قم بالضغط على خيار Proceed to 192.168.1.1 (unsafe)  والآن ستظهر لك واجهة صفحة إعدادات الراوتر كما هو بتلك الصورة وهنا ستقوم بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور وفي أغلب الأحوال سيكون أما Admin أو ستجدهم مكتوبين على ظهر الراوتر .

تغيير باسورد الراوتر الجديد

  • وبمجرد الانتهاء من عملية تسجيل الدخول قم بالضغط على الخيارات التالية Network ثم WLAN وأخيراً Security .

تغيير باسورد الواي فاي 2021 وي

  • والآن قم بتغيير WPA Passphrase وقم بوضع كلمة المرور الجديدة بعد ذلك قم بالضغط على خيار Save من أجل حفظ التعديلات التي قمت بها .
  • وبهذا ستكون قد انتهيت تغير باسورد الواى فاي WE من الموبايل بأكثر من طريقة أو بمعنى أدق من خلال أكثر من راوتر .

الخاتمة

إلي هنا أصدقائي أصل معكم إلي نهاية مقال اليوم والذي تناولنا من خلاله شرح كيفية تغير باسورد الواى فاي WE من الموبايل بكل سهولة أتمنى من كل قلبي أن تكونوا قد حصلتم على قدر كافي من المعلومات ولا تنسوا مشاركتي رأيكم فيما قدمته إليكم من خلال المقالات السابقة أو يمكنكم التواصل معي من خلال صفحة اتصل بنا الموجودة بالأعلى وسوف أقوم بالرد عليكم في أسرع وقت ممكن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *