تطبيقات اندرويدبرامج كمبيوتر

تحميل دراما سلاير 2022 للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر مجانًا

تحميل دراما سلاير 2022

الدراما الأسيوية لها رصيد كبير من الحب في عالمنا العربي وفي الحقيقة لا أعلم ما هو السر وراء هذا الأمر ولكنه واقع ملموس بشكل كبير ولهذا قررت أن أتحدث معكم اليوم حول كيفية تحميل دراما سلاير 2022 فبعد أن تعرفنا سوياً على كيفية تحميل انمي سلاير 2022 كان من الضروري أن استكمل معكم تلك السلسلة وفي الحقيقة أصدقائي هذا التطبيق واحد من أفضل وأشهر تطبيقات مشاهدة الأفلام والدراما الأسيوية بشكل عام والتي ستنال إعجابك بكل تأكيد ولمعرفة كيفية البدء في عملية تحميل هذا التطبيق وتشغيله من البداية إلي النهاية تابعوا معي الفقرات القادمة .

تحميل دراما سلاير 2021

قبل الانتشار الواسع للسوشيال ميديا كانت القنوات العربية تقوم بعرض الكثير من المسلسلات الأسيوية والسبب في هذا هو أن الدراما الأسيوية كانت تقدم العديد من الأعمال الشهيرة والقوية في هذا الوقت والتي كان يتم متابعتها من قبل الكثير من المشاهدين المتواجدين في جميع أنحاء العالم ولهذا نشئنا منذ الصغر ولدينا في قلوبنا جانب يعشق تلك الدراما بكافة ما تقدمه من أعمال مختلفة واليوم سنتعرف على كيفية تحميل دراما سلاير 2022 والذ يعتبر من أشهر تطبيقات الاندرويد التي توفر تلك المسلسلات والأفلام مترجمة ويمكنك من خلالها متابعة العديد من الأعمال الرائعة ومن خلال الفقرات القادمة سنتعرف على المزيد من المعلومات حول هذا الأمر .

مهم لك : تحميل انمي سلاير للايفون 2022 بطريقة واحدة فقط

تنزيل تطبيق دراما سلاير 2022

إن عملية التنزيل على هاتفك الاندرويد من أسهل الخطوات التي يمكنك القيام بها فقط كل ما عليك القيام به هو متابعة الخطوات التالية :

  • في البداية قم بالضغط هنا وسريعاً ما سيتم تحويلك إلي داخل الموقع الرسمي للتطبيق ومن هناك قم بالضغط على خيار Get It وسريعاً ما سيتم البدء في عملية التحميل على هاتفك .

تحميل دراما سلاير 2021

  • من الجدير بالذكر أن عملية التحميل لن تحتاج إلي أي وقت على الإطلاق فمساحة التطبيق بالكامل حوالي 13 ميجا بايت وتلك تعتبر مساحة قليلة للغاية .
  • وبعد الانتهاء من عملية التحميل يمكنك البدء في عملية التثبيت والاستخدام على هاتفك الاندرويد والتي تعتبر من أسهل الخطوات التي يمكنك القيام بها .
  • وبهذا سنكون قد انتهينا من عملية تحميل دراما سلاير 2022 بكل سهولة .

تثبيت و تشغيل تطبيق Drama Slayer للاندرويد

بالفقرة السابقة انتهينا سوياً من عملية تحميل دراما سلاير 2022 والآن حان الوقت للبدء في عملية تثبيت وتشغيل التطبيق على هاتفك الاندرويد كل ما عليك القيام به هو تنفيذ بعض الخطوات البسيطة :

  • سوف تلاحظ عزيزي القارئ أن عملية تثبيت وتشغيل هذا التطبيق تشبه الطريقة التي شرحناه لكم بالضبط في تطبيق انمي سلاير ستقوم بفتح الملف الذي قمنا بتحميله بعد ذلك قم بالضغط على خيار Install أو تثبيت وسيتم البدء فوراً في عملية الاستخدام .

تنزيل تطبيق دراما سلاير 2021

  • بعد ذلك قم بفتح التطبيق على هاتفك وستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط وكل ما عليك القيام به في تلك اللحظة هو البدء في اختيار المسلسل أو الفيلم الذي تريد مشاهدته من بين العديد من الخيارات التي يقدمها لك التطبيق فهو يمتلك مكتبة كبيرة من أحدث المسلسلات والأفلام الأسيوية .

تثبيت و تشغيل تطبيق drama slayer على الاندرويد

  • بعد اختيار المسلسل أو الفيلم ستظهر نبذة تعريفية حوله كما هو بتلك الصورة بالضبط بعد ذلك قم بالضغط على خيار الحلقات .

تحميل دراما سلاير للايفون 2021

  • وعلى الفور سيتم نقلك إلي واجهة تضم كافة الحلقات قم باختيار الحلقة التي تريد مشاهدتها بعد ذلك قم بتحديد السيرفر .

تحميل دراما سلاير 2021 للكمبيوتر

  • وفي حالة إن لم تكن قد قمت بتحميل ASD Player فسوف تحتاج إلي تحميله وسيقوم التطبيق بنقلك إلي داخل متجر جوجل بلاي من أجل البدء في هذا الأمر .
  • وبعد الانتهاء من كل هذا ستتمكن من البدء في المشاهدة على هاتفك الاندرويد كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تنزيل drama slayer 2021

  • وبتلك الطريقة ستكون قد انتهيت من عملية تثبيت وتشغيل دراما سلاير على الاندرويد .

تحميل دراما سلاير للايفون 2022

في الحقيقة أصدقائي هناك مشكلة صغيرة في نقطة الايفون وهي أن التطبيق ليس متاح للتحميل من خلال متجر اب ستور وهذا يعني أن عملية التحميل على الايفون لن تتم لإن جميع هواتف الايفون لا تسمح بتحميل أي تطبيقات خارج متجر اب ستور على عكس هواتف الاندرويد والتي يمكنك وبكل سهولة تحميل كافة التطبيقات التي تريدها من أي متجر آخر ولهذا عملية التحميل على الايفون مع الأسف لن تتم ولا تصدق أي شخص يخبرك بأن تطبيق دراما سلاير 2022 متاح لهواتف الايفون لإن هذا الحديث غير حقيقي على الإطلاق .

مهم لك : تحميل انمي سلاير للكمبيوتر 2022 Anime Slayer اخر اصدار

تحميل دراما سلاير 2022 للكمبيوتر

  • على أجهزة الكمبيوتر الأمر مختلف بعض الشيء فمن الممكن تشغيل هذا التطبيق على حاسوبك من خلال برامج المحاكاة المختلفة .
  • في البداية عليك بتحميل التطبيق على جهاز الكمبيوتر من خلال الضغط هنا وسيتم تحويلك إلي الموقع الرسمي وهي نفس طريقة التحميل على الاندرويد .
  • بعد ذلك قم بتحميل محاكي لتشغيل هذا التطبيق وهناك الكثير من البرامج الرائعة ولكن أنا شخصياً أرشح لك تحميل محاكي Memu 2022 فهو الأفضل على الإطلاق .
  • بعد ذلك قم بسحب التطبيق وقم بإلقائه داخل المحاكي وسيتم البدء في تشغيله على الفور .

الملخص

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت معكم من جديد إلي ختام مقال اليوم والذي تحدثنا من خلاله حول طريقة تحميل دراما سلاير 2022 من البداية إلي النهاية على الكمبيوتر والاندرويد والايفون أتمنى من كل قلبي أن تكونوا قد استفدتم ولا تنسوا مشاركتي تجربتكم مع هذا البرنامج من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل لكم جزيل الشكر و إلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *