موقع رائع يحتوي علي أكثر من الف كورس في البرمجة والإختراق والربح من إلانترنت وغيرهم مجاناً

اكثر من 1000 كورس مجاناً :

تحدثنا معكم متابعي موقعنا في كثير من المقالات السابقة عن أهمية شبكة الإنترنت في التعلم الذاتي فهي تعتبر الآن واحده من المصادر الأساسية التي يستخدمها الإنسان لتعلم كل ما يريد في مختلف المجالات وقد قدمناً لكم أيضا العديد من المواقع المختلفة التي تُعطي كورسات في كل المجالات المعروفة من صيانة، برمجة، تصميم، موسيقى، تعلم لغات، تصوير والعديد من المجالات الأخرى التي ليس لها حصر واليوم قد احضرنا لكم موقع يوفر لك اكثر من ألف كورس  في جميع المجالات التي تتصورها وذلك بصورة مجانية تماماً ودون دفع أي رسوم أو مصاريف اشتراك ويحتوى هذا الموقع على العديد من المميزات الرائعة حقاً .

4programmer

والموقع الذي نتحدث معكم عنه اليوم هو موقع 4Programmer ومن الاسم الخاص بالموقع سيعتقد البعض انه مختص فقط بكل ما يخص البرمجة ولكن هذا خطأ شائع لدى الكثير من المستخدمين أن مجالات استخدام الموقع و الكورسات المقدمة من خلالة لا تقتصر على البرمجة فقط ولكنها تشمل جميع المجالات كالإختراق والتسويق والربح من الإنترنت وغيرهم .

لا يفوتك أيضاً :

مميزات موقع 4Programmer :

  • أولاً : الميزة الأهم في هذا الموقع كما تحدثنا بالأعلى أن جميع الكورسات مجانية ولا تحتاج إلى أي رسوم للاشتراك وهذا بالتأكيد سيوفر على المستخدمين التكلفة العالية لتلك الكورسات الموجودة في المراكز المختصة بها .
  • ثانياً : من اهم المميزات الموجودة في موقع 4Programmer هي أن الموقع يحتوى على محرك بحث اكثر من رائع يُمكنك من الوصول إلى الكورس الذي تريده بدقة عالية وبسهولة دون أي عناء .
  • ثالثاً : يحتوى الموقع على كورسات في جميع المجالات والمفاجأة أن هناك العديد من الكورسات متوفرة باللغة العربية حتى يصبح التعلم بصورة أسهل للمستخدمين الموجودين في الدول العربية .
  • رابعاً : يعتمد الموقع بصورة أساسية على الفيديوهات الموجودة في موقع Youtube لذلك لن تجد صعوبة في تشغيلها في أي وقت أو الخوف من حدوث أي أعطال.
  • خامساً : يمتاز الموقع بالشمولية في جميع المجالات لأنه يحتوى إلى وقتنا هذا على اكثر من 1110 كورس بالإضافة إلى 30810 فيديو تعليمي والذين يقدرو بأكثر من 7178 ساعة تعليمية .

في النهاية أنصحكم جميعا باستخدام موقع 4Programmer الرائع لإنه يعتبر واحد من افضل المواقع التي تقدم كورسات تعليمية في مختلف المجالات بصورة مجانية ودون أي مشاكل في الاتصال به .

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم ارجوا أن تنال على إعجابكم في انتظار تعليقاتكم حول الموقع بالأسفل وشكراً وعلي أمل اللقاء بمقال جديد .

رابط الموقع


تعليق واحد

  1. Avatar

    شكرا على جهودكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *