حماية

كورس اختراق شبكات الواي فاي وإختراق المواقع مجانًا 2023

كورس اختراق شبكات الواي فاي

موضوع جديد من الحصريات التي يتم نشرها علي موقعكم بيت الكورسات وهو كورس لتعلم كورس اختراق شبكات الواي فاي بتشفير WPA/WPA2 واختبارات اختراق المواقع من خلال نظام الكالي لينكس الشهير وتتميز هذه الدورة بانها موجهة إلى المبتدئيين ولن تحتاج إلي ان تكون لديك خبرة سابقة .

كورس لتعلم مبادئ إختراق المواقع

يحتوي هذا الكورس على شرح تفصيلي لتثبيت نظام Kali على حاسوبك من خلال برنامج Virtual box وستجد في هذه الدورة الكثير من الشرح حول أوامر اللينكس بصفة عامة وشرح الكثير من الأدوات التي تستخدم في اختبار الاختراق لمواقع الإنترنت المختلفة وشرح مفصل لكل أداة .

وستجد شرح لأقوي أدوات اختراق شبكات الواي فاي كأداة Aircrack و reaver من البداية بالإضافة إلي بعض الشروحات عن كيفية عمل الشبكات اللاسلكية حتى تتمكن من فهمها جيداً .

أفضل كورس اختراق الواي فاي

في البداية كل ما تحتاج إليه هو الضغط على رابط العرض ( ستجده اسفل المقال ) بعد ذلك قم بالضغط على كلمة Take This Course أو Enroll Now وبعد ذلك سيطل منك التسجيل في الموقع ( في حالة إن لم يكن لديك حساب عليه ) من خلال كتابة اسمك والبريد الإلكتروني الخاص بك والضغط على Sign Up كما تري :

كورس اختراق شبكات الواي فاي وإختراق المواقع مجانًا 2023 1

وبذلك تكون قد حصلت على هذا العرض مجاناً بدلاً ولا تنسي بانك تستطيع ان تقوم بمشاهدة أي حلقة في أي وقت بمجرد الدخول إلي Udemy والضغط على My Courses .

معلومات عن الدورة التدريبية :

اسم الكورس : Ethical Hacking With Kali Linux – Step By Step Installation

لغة الدورة : English

عدد المحاضرات : 23 محاضرة

مدة الكورس : 4 ساعات

مستوي الكورس : للمبتدئيين .

رابط الحصول على على هذه الدورة مجاناً

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً