تطبيقات اندرويد

حل مشكلة جهات الاتصال والأسماء المتكررة بهواتف الاندرويد

حل مشكلة جهات الاتصال والأسماء المتكررة :

منذ عدة أيام قام احد متابعي صفحتنا علي الفيسبوك بإرسال رسالة لإيجاد حل مشكلة جهات الاتصال والأسماء المتكررة لهواتف الاندرويد والتي تكون نتيجة لعدة أسباب ومنها استيراد الاسماء أو جهات الاتصال عدة مرات أو استخدام اكثر من حساب علي هاتف واحد وبكل حساب يوجد مجموعة مختلفة من الاسماء والجهات وغيرها من الأسباب الأخري .

حل مشكلة جهات الاتصال والأسماء المتكررة

واليوم سأقوم بطرح حل بسيط لهذه المشكلة من خلال تطبيق Duplicate Contacts الذي يُعد واحد من افضل تطبيقات الاندرويد لحل هذه المشكلة .

تطبيق Duplicate Contacts لحل مشكلة جهات الاتصال المتكررة

بعد تحميل وتثبيت التطبيق علي الهاتف أو التابلت قم بفتحه وبمجرد ان يبدأ التطبيق سيتم عمل فحص أوتوماتيكي لجهات الاتصال والأسماء الموجودة بهاتفك وستظهر لك نافذة بعدد الجهات المتكررة قم بالضغط على Ok بعد ذلك قم بالضغط علي Delete Selected لمسح الجهات والأسماء المتكررة وبعد ذلك ستظهر لك نافذة Are you sure to process قم بالضغط علي Ok كما هو موضح :

شرح تطبيق Duplicate Contacts لحل مشكلة جهات الاتصال المتكررة

وبعد ذلك ستظهر لك نافذة أخري تحتوي علي ميزة جديدة بتطبيق Duplicate Contacts وهي تصدير الاسماء والجهات المحذوفة من خلال الخطوات السابقة فربما تحتاج إلي استعادتها مرة أخري في أي وقت من الأوقات .

وإلي هنا نكون وصلنا لنهاية هذا الشرح وفي حالة وجود أي مشكلة في الخوات السابقة يمكنك وضعها في تعليق وسأقوم بإذن الله بالرد عليك بحلها .

رابط تحميل التطبيق

اترك تعليقاً