تطبيقات اندرويدفيس بوككيف

تطبيق Video Downloader for Facebook لتحميل فيديوهات فيس بوك

تطبيق Video Downloader for Facebook :

واحد من أكثر الأسئلة التي يبحث عنها الكثيرين هو إيجاد طريقة لتحميل فيديوهات فيس بوك علي هواتفهم الاندرويد واليوم سأتكلم معكم عن تطبيق Video Downloader for Facebook والذي تستطيع من خلاله ان تقوم بتحميل فيديوهات فيس بوك بضغطة واحدة فقط .

تطبيق Video Downloader for Facebook

جدير بالذكر بإني قد قمت بعرض مقال من قبل لتحميل الفيديوهات من فيسبوك وذلك بدون الحاجة إلى تحميل أي تطبيقات أو برامج أو إضافات في مقال : تحميل فيديوهات الفيسبوك بدون برامج للهواتف ولأجهزة الكمبيوتر المختلفة .

كما ان هناك تطبيق SnapTube والذي يُمكنك من تحميل الفيديوهات من جميع مواقع الإنترنت المختلفة وليس فقط الفيديوهات بل تستطيع من خلاله أيضاً بان تقوم بتحميل الصوتيات عن طريقه أيضاً والآن أذهب بكم إلى طريقة جديدة وشرح جديد .

تحميل فيديوهات فيس بوك من خلال تطبيق Video Downloader for Facebook :

في البداية قم بتحميل التطبيق علي هاتف ( ستجد رابط التحميل اسفل المقال ) وبعد ان تقوم بفتح التطبيق قم بالضغط علي Got It وبعد ذلك قم بالضغط علي Browse Facebook وبعد ذلك قم بفتح حسابك علي الفيسبوك كما تري بالصورة التالية :

تطبيق Video Downloader for Facebook لتحميل فيديوهات فيس بوك 1

وبعد ذلك تصفح الفيسبوك وستجد بجوار أي فيديو علامة التحميل وبالضغط عليها يبدأ التطبيق في تحميل الفيديو علي هاتفك ويمكنك ان تجد الفيديوهات التي تم تحميلها داخل مجلد باسم fb.video.downloader داخل جهازك .

رابط تنزيل التطبيق .

اترك تعليقاً