فيس بوكتطبيقات IOSتطبيقات اندرويدكيف

صندوق بريد سري بحسابك على فيس بوك تعرف عليه وعلى أهميته

صندوق بريد سري بحسابك علي الفيسبوك :

هل تعرف بإن هناك صندوق بريد سري بحسابك علي الفيسبوك يحتوي علي الكثير من الرسائل من أشخاص ليسوا موجودين في قائمة أصدقاؤك وبالتأكيد تحتوي هذه الرسائل على رسائل مهمة لك وتحتاج إلى قراءتها واليوم في هذا المقال سأقوم بعرض طريقة إظهارها لك من الحاسوب أو من الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد أو الأجهزة التي تعمل بنظام ال iOS كالايفون والآيباد .

صندوق بريد سري

ولعل السبب وراء عدم معرفتك لهذا الصندوق السري هو ان الفيسبوك لا يقوم بإرسال أي إشعار لك في حالة إرسال أي رسالة لك في هذا الصندوق كما يفعل في في صندوق الرسائل الذي يحتوي علي رسائل أصدقاؤك .

فعندما يجد الفيسبوك أي رسائل قادمة إليك ويجدها بانها رسائل مزعجة يقوم بإرسالها إلى هذا المكان السري في حسابك ولذلك لا يقوم بتنبيهك لها .

طريقة إظهاره هذه الرسائل السرية من الحاسوب :

في البداية قم بالذهاب إلى حسابك علي الفيسبوك وبعد ذلك قم بالضغط علي علامة الرسائل وبعد ذلك قم بالضغط علي Messages Requests “طلبات المراسلة” وبعدها قم بالضغط علي See Filtered Requests “عرض الطلبات التي تم ترشيحها” وبعد ذلك ستجد مجموعة كبيرة من الرسائل السرية المرسلة إليك في هذا الصندوق السري وبعد الرد علي أي رسالة منهم ستجد في صندوق الرسائل المعروف كما تري بالصورة التالية :

صندوق بريد سري بحسابك على فيس بوك تعرف عليه وعلى أهميته 1

طريقة إظهاره هذه الرسائل السرية علي الآيفون والآيباد :

قم بفتح تطبيق ال Messenger وبعد ذلك قم بالضغط علي Settings وبعدها قم بالضغط علي Message Requests “طلبات المراسلة” وفي النهاية قم بالضغط علي See Filtered Requests “عرض الطلبات التي تم ترشيحها” وبعد ذلك ستظهر لك جميع الرسائل المخفية التي تم إرسالها إليك علي الفيسبوك .

طريقة إظهاره هذه الرسائل السرية على أجهزة الاندرويد :

قم بفتح الماسنجر بهاتفك الاندرويد وبعد ذلك قم بالضغط علي أيقونة الإعدادات وبعد ذلك قم بالضغط على People وبعد ذلك قم باختيار Message Requests “طلبات المراسلة” وبعدها قم باختيار See Filtered Requests “عرض الطلبات التي تم ترشيحها” وبعدها ستجد كل الرسائل التي تم إرسالها لك .

صندوق بريد سري بحسابك على فيس بوك تعرف عليه وعلى أهميته 2

وبهذا تكون قد وصلت لهذا الصندوق السري الموجود بحسابك علي فيس بوك .

اترك تعليقاً