برامج كمبيوتر

أفضل برنامج تحويل الفيديو إلي صوت MP3 بطريقة سهلة وبسيطة جداً

تحويل الفيديو إلى صوت MP3 :

إن أغلب المستخدمين يواجهون مشكلة حقيقة مع برامج تغيير صيغ الفيديو فمع الأسف أصدقائي إن تلك البرامج أصبحت مهملة بصورة كبيرة من قبل المطورين وهذا أمر مزعج ولا يعرف أحد السبب وراء هذا ففي الماضي كان هناك الكثير من البرامج الرائعة والتي من خلالها يمكنك أن تقوم بتغيير صيغة أي ملف ولكن مع التطور الذي نشاهده في أنظمة التشغيل الموجودة أصبح من الصعب الحصول علي تلك النوعية من البرامج لإن جميع البرامج القديمة أصبحت لا تتوافق مع أنظمة التشغيل الحديثة وأصبح الجميع يلجأ إلي استخدام المواقع فهناك بعض المواقع المتخصصة في القيام بهذا الأمر ولكن سيكون عليك في البداية رفع المقطع إليهم وهذا أمر مرهق للغاية ويحتاج إلي سرعة إنترنت عالية ولهذا أصدقائي قررت اليوم أن أقدم لكم برنامج تحويل الفيديو إلى صوت MP3 بسهولة وفي ثوان معدودة .

تحويل الفيديو إلى صوت MP3 بطريقة سهلة وبسيطة جداً - بيت الكورسات

يمكنك عزيزي القارئ الاعتماد على هذا البرنامج بصورة كبيرة في جميع عمليات تحويل الصيغ التي تكون في حاجة إلي القيام بها فهو برنامج رائع حقاً ومتوافق مع الكثير من أنظمة التشغيل والإصدارات الحديثة منها ولكنه يمتلك مشكلة صغيرة وهي أنها قد يطلب منك كثيراً الحصول على النسخة المدفوعة منه ولكن النسخة المجانية تعمل بصورة جيدة طوال الوقت ولا تتوقف إطلاقاً فإذا تمكنت فقط من تجاهل تلك الطلبات لن يمثل البرنامج أي مشكلة لك علي الإطلاق كما أن عملية التحويل تتم بصورة مميزة حقاً وذلك دون أن تؤثر مطلقاً على جودة الصوت .

مميزات برنامج تحويل الفيديو إلى صوت MP3 :

  • كما أوضحت سابقاً أصدقائي إن البرنامج مجاني ولن تكون في حاجة إلي شراء النسخة المدفوعة .
  • تستطيع تحويل مقطع الفيديو إلي صيغة MP3 أو WMA أو حتى WAV وهذا التنوع مطلوب بقوة .
  • طريقة استخدام برنامج تحويل الفيديو إلى صوت MP3 بسيطة للغاية وغير معقدة كما أن عملية التثبيت متشابهة مع أغلب البرامج الأخرى .
  • يُمكنك عزيزي القارئ أيضاً أن تتحكم في جودة الصوت الذي ستحصل عليه سواء كان 320kb/s  أو 240kb/s .

كيفية التعامل مع برنامج تحويل الفيديو إلى صوت MP3 ؟

في البداية سيكون عليك تحميله إلي حاسبوك بكل تأكيد وهذا الأمر لن يستغرق الكثير من الوقت فمساحة البرنامج صغيرة ويمكنك القيام بهذا من خلال الرابط المتواجد بنهاية المقال بعد ذلك سيكون عليك تثبيته وتلك العملية بسيطة أيضاً للغاية ولا تحتاج إلي شرح فهي تشبه تثبيت أي برنامج عادي .

بعد ذلك ستظهر لك واجهة البرنامج مثل تلك الصورة وحتى تتمكن من إضافة مقطع الفيديو يمكنك سحبه إلي شاشة التطبيق أو الضغط علي Add Files .

تحميل تحويل الفيديو إلى صوت MP3

ثم بعد أن ننتهي من إضافة المقطع سيكون علينا الآن أن نقوم بتحديد الصيغة التي سنحول إليها المقطع من بين الصيغ المتاحة والتي أوضحتها لكم سابقاً بفقرة المميزات .

تنزيل تحويل الفيديو إلى صوت MP3

والآن مع الخطوة الأخيرة والأبسط بكل تأكيد وهي الضغط على Convert ثم أنتظر قليلاً حتى تنتهي عملية تحويل صيغة المقطع إلي الصيغة الجديدة .

تحويل الفيديو إلى صوت MP3 2018

وبهذا عزيزي القارئ نكون قد تمكنا من القيام بتحويل الصيغة باستخدام هذا البرنامج المجاني البسيط بكل سهولة ومن الآن فلنقل وداعاً إلي تلك المشكلة المزعجة .

رابط تنزيل البرنامج

اترك تعليقاً