برامج كمبيوتر

تحميل فايبر للكمبيوتر وشرح طريقة تثبيته بالصور خطوة بخطوة

تحميل فايبر للكمبيوتر :

هناك الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي التي تحتوي علي أمكانية أجراء المكالمات الصوتية والفيديو وكذلك إرسال الرسائل والملفات حيث يعد من أشهرهم الواتس اب وفيس بوك ماسنجر ولكن يعتبر أولهم في الانتشار والأقدم في تخصص المكالمات الفيديو ذو الجودة العالية هو برنامج فايبر Viber حيث وصل عدد مستخدمي إلي 900 مليون شخص حول العالم فهو متميز جداً علي الاندرويد والايفون ولكن اليوم سيكون الموضوع حول كيفية تحميل فايبر للكمبيوتر وطريقة تثبيته واستخدامه خطوة بخطوة .

تحميل فايبر للكمبيوتر 2018 وشرح طريقة تثبيته بالصور خطوة بخطوة

يعتبر Viber من أفضل برامج المراسلة حيث يمكنك إرسال الصور والملفات إلي أصدقاءك إلي جانب أنه المميز بين منافسيه في أمكانية إرسال فيديوهات مهما كانت مساحتها كبيرة وينقلها بجودتها دون تقليلها كما يمكنك مراسلة الأصدقاء في أي بقعة علي وجهة الأرض بسهولة بشرط وجود اتصال بالإنترنت فهو يعتبر المنافس الأول إلي Whatsapp و Facebook Massenger ومن خلال الخطوات التالية ستتعرف علي كيفية تحميل فايبر للكمبيوتر .

طريقة تثبيت و تحميل فايبر للكمبيوتر :

أولاً: عليك عزيزي القارئ الدخول إلي رابط التحميل الموجود أسفل المقال وتحميل البرنامج وتثبيته علي جهازك الكمبيوتر ثم قم بتشغيله ليظهر لكل الوجهة الافتتاحية ليطرح لك سؤال هل لديك فايبر علي الهاتف ؟ فلابد من وجودة علي هاتفك فإذا كان ليس لديك يقوم بتحويلك إلي صفحة التحميل من خلال أب ستور أو جوجل بلاي ولكن في حالة وجوده علي هاتفك عليك الضغط علي Yes كما تري في الصورة التالية .

تحميل فايبر للكمبيوتر

ثانياً: يظهر لك الدولة التي تقيم بها وكود الأرقام الخاص بدولتك وكل ما عليك كتابة رقم الهاتف ليرسل لك رسالة نصية أو مكالمة هاتفية علي هاتفك يوجد بها كود ليتأكد بانك مالك هذا الرقم قم بإدخال الكود بمكانه ثم بعدها يظهر لك باركود عليك عمل Scan له من علي هاتفك ليظهر لك بعدها برنامج فايبر علي الكمبيوتر بنفس الشكل وطريقة استخدامه علي الهاتف بكل رسائلك والأرقام الموجود علي الهاتف وكل هذا موضح أمامك في الصورة التالية .

تحميل فايبر للكمبيوتر viber

ثالثاً: بعد التأكيد من كل هذا يتبقى هناك خطوة أيضاً حيث يظهر لكل علي الفايبر الموجود علي الهاتف وعلي الكمبيوتر أيقونة Sync فبمجرد الضغط عليهما يمكنك أستخدام البرنامج وأجراء كافي المكالمات التي تريدها بجودة عالية سوء صوتية أو فيديو و هذا موضح في الصورة القادمة.

تشغيل فايبر علي الكمبيوتر

رابط تحميل فايبر للكمبيوتر :

لكي تقوم بتحميل البرنامج علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنك الضغط علي الرابط الموجود أسفل المقال ليقوم بالتحميل المباشر أو عليك الدخول علي موقع Viber الرسمي وتحميله منه وبعدها عليك تثبيته والتمتع باستخدامه وأخيراً أتمني إذا كان هناك أي استفسار برجاء مراسلتنا عن طريق صفحة اتصل بنا أو من خلال صفحة فيس بوك .

رابط تحميل البرنامج

تعليق واحد

اترك تعليقاً