مواقع مفيدة

دمج الصور اون لاين بدون برنامج 2023 للكمبيوتر وللهاتف

دمج الصور اون لاين بدون برنامج

إن الصور المدمجة التي تحتوي على أكثر من شخص بداخلها هي واحدة من أهم مظاهر التعبير عن الحب بين الأصدقاء وخصوصاً على مواقع التواصل الاجتماعي فكثيراً ما نجد أن أحدهم قد قام بعمل صورة مجمعة تحتوي على جميع أصدقائه ونشرها وهذا ليعبر عن حبه لهم كما أنه دائماً في أعياد الميلاد يتم استخدام تلك النوعية من الصور بصورة كبيرة، ومؤخراً وصلت إلينا بعض الرسائل من متابعي موقعنا بيت الكورسات يسألون عن طريقة عمل تلك الصور وهل هي بالفعل تحتاج إلي استخدام برنامج فوتوشوب أم لا ؟ وإجابتي بكل تأكيد لا فهناك العديد من المواقع البسيطة المخصصة للقيام بهذا الأمر ولكن اليوم سأعرفكم على طريقة جديدة وهي كيفية دمج الصور اون لاين بدون برنامج في صورة واحدة للكمبيوتر وللهاتف .

دمج الصور اون لاين في صورة واحدة بدون برامج - شرح كامل بالصور

فالبرامج في الحقيقة كثيراً ما تكون مزعجة وغير مناسبة للكثير من المستخدمين أما المواقع فهي دائماً ما تكون الخيار الأفضل وهذا يرجع إلي العديد من الأمور مثل سهولة الوصول إليها في أي وقت فكل ما انت في حاجة إليه للقيام بالأمر هو الصور الخاصة بك التي تريد أن تدمجها واتصال ثابت بشبكة الإنترنت ومتصفح للدخول إلي الموقع أما البرامج ففي بعض الأحيان تكون في حاجة إلي خبرة مسبقة مع برامج التصميم، كما أن كيفية دمج صورتين اون لاين في صورة واحدة من أسهل التجارب التي ستقوم بها وهذا لإن المواقع لا تقوم بعملية دمج الصور اون لاين فقط بل يمكنك التعديل عليها أيضاً باستخدام بعض الأدوات الرائعة .

لا يفوتك أيضًا : فوتوشوب اون لاين و الكتابة على الصور اون لاين بدون برامج .

موقع دمج صورتين اون لاين

  • يحتوي موقع دمج الصور بدون برنامج على أكثر من 700 قالب لدمج الصور بالعديد من الأشكال المختلفة .
  • عند استخدام موقع تركيب الصور اون لاين لن تكون في حاجة إلي دفع المال أو حتى التسجيل وهذا أمر رائع حقاً .
  • إن موقع تركيب و دمج الصور اون لاين يمكنك من خلاله الحصول على قوالب دمج تتناسب مع صور مواقع التواصل الاجتماعي مثل صور المنشورات العادية أو صور الغلاف .
  • يمتلك موقع دمج صورتين اون لاين مجموعة رائعة من الفلاتر التي تناسب جميع الأذواق ويمكنك استخدامها بكل سهولة أيضاً .

دمج الصور بالفوتوشوب اون لاين

إن عملية دمج الصور أون لاين أو بمعنى أدق دمج الصور بالفوتوشوب اون لاين أمراً في غاية السهولة ولن تحتاج إلى القيام بالكثير من الخطوات حتى تتمكن من القيام بهذا الأمر فقط كل ما عليك القيام به هو استخدام الموقع المناسب لهذا الأمر وفي الحقيقة هناك الكثير من المواقع الرائعة الموجودة على شبكة الإنترنت ويمكنك استعمالها في هذا الأمر ومن خلال تلك الفقرة سنتعرف سوياً على كيفية القيام بهذا الأمر من قبل موقع edit Photo فقط كل ما عليك القيام به هو تنفيذ الخطوات التالية :

  • في البداية قم بفتح الموقع من خلال الضغط هنا وعلى الفور ستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم بالضغط على خيار Select Photo وستظهر لك الواجهة التالية .

موقع دمج صورتين اون لاين 2023

  • بعد ذلك قم بتحديد الصورة من على هاتفك أو حاسوبك ويمكنك البدء في عملية التعديل التي تريدها من خلال الأدوات الموجودة داخل الموقع .

دمج الصور بالفوتوشوب اون لاين

  • وبعد الإنتهاء قم بالضغط على علامة صح الموجودة بالأعلى وعلى الفور سيتم تحميل الصورة الجديدة بعد التعديل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

تركيب الصور بالفوتوشوب اون لاين

  • وبهذا ستكون قد انتهيت من دمج الصور بالفوتوشوب اون لاين بكل سهولة دون أي مشاكل على الإطلاق

تركيب الصور بالفوتوشوب اون لاين

بعد أن تعرفنا سوياً من خلال الفقرة السابقة على طريقة دمج الصور بالفوتوشوب اون لاين حان الوقت لنتعرف سوياً على كيفية تركيب الصور بالفوتوشوب اون لاين وهذا من خلال موقع iloveimg والذي يعتبر من أفضل المواقع الموجودة على شبكة الإنترنت ويمكنك من خلال هذا الموقع تركيب الصور بسهولة شديدة فقط كل ما عليك القيام به إتباع الخطوات التالية :

  • في البداية عزيزي القارئ قم بالضغط هنا وعلى الفور سيتم تحويلك إلى داخل الموقع وستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط بعد ذلك قم بالضغط على خيار Select Image من أجل البدء في تحديد الصورة التي تريد البدء في عملية التعديل عليها .

دمج الصور اون لاين بدون برنامج 2023

  • بعد ذلك قم بالبدء في عمليات التعديل التي تريد القيام بها فكما هو واضح هناك الكثير من الأدوات الرائعة التي يمكنك استخدامها من أجل البدء في عملية تعديل الصورة .

موقع تركيب الصور اون لاين 2023

  • وبعد الإنتهاء قم بالضغط على علامة التحميل الموجودة بالأعلى وعلى الفور سيتم تحميل الصورة بعد التعديل على حاسوبك .

دمج الصور اون لاين

موقع دمج الصور بدون برنامج

إن عملية دمج الصور بدون برنامج من خلال الهاتف أو الكمبيوتر من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها وسوف نقوم باستعمال موقع دمج وتركيب الصور اون لاين الشهير photovisi من أجل القيام بتلك المهمة فقط عزيزي القارئ قم بالضغط هنا ليتم تحويلك إلي داخل الموقع ومن هناك ستظهر لك واجهة الموقع كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم باختيار خلفية تجميعه الصور التي تريدها من بين العديد من الخلفيات الواضحة أمامك في تلك الصورة .

موقع دمج الصور مجانا

بعد ذلك سيتم البدء في عملية تحميل الخلفية كما هو بتلك الصورة بالضبط ومن الجدير بالذكر أن العملية لن تستغرق الكثير من الوقت كما هو موضح لك .

موقع دمج صورتين اون لاين

والآن ستظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة بالضبط بعد ذلك قم بالضغط على خيار Add Photos حتي تقوم بعملية دمج الصور بدون برنامج وهنا تستطيع دمج صورتين اون لاين أو دمج أكثر من صورة ووضعها على الخلفية التي قمنا باختيارها بالخطوة السابقة .

تركيب صورتين اون لاين

وكما هو واضح ستظهر لك كلمة My Computer باللون الأصفر وعليك الضغط عليها سواء من الكمبيوتر أو من الهاتف ليتم تحويلك إلي داخل الصور الموجودة على هاتفك أو جهازك الكمبيوتر الخاص بك حتي تتمكن من دمج الصور بدون برنامج ومن الجدير بالذكر أيضاً أنه يمكنك الاختيار من الصور الموجودة على حساب فيس بوك الخاص بك .

دمج صورتين مع بعض اون لاين

بعد ذلك ستظهر لك الصور التي قمت باختيارها على الخلفية بشكل واضح كما هو بتلك الصورة بالضبط ويمكنك التحكم في أماكنهم من خلال السحب والإفلات وأخيراً قم بالضغط على Continue للانتهاء من عملية دمج الصور اون لاين .

أسهل برنامج دمج الصور اون لاين

وهنا ستظهر لك واجهة الموقع كما هو بتلك الصورة بعد ذلك قم بالضغط على Download Low Resolution الموجودة بالأسفل .

دمج صورتين بجانب بعض اون لاين

وفي النهاية ستظهر لك الصورة كما هو واضح بالضبط سواء من الهاتف أو من الكمبيوتر .

موقع دمج الصور بدون برنامج

من الجدير بالذكر أن هذا الموقع يُمكنك من دمج الصور اون لاين من خلال الكمبيوتر أو من خلال هاتفك الذكي بكل سهولة .

موقع تركيب الصور اون لاين

أصدقائي إن خطوات استخدام موقع دمج الصور بدون برنامج بسيط للغاية فالأمر لن يحتاج منك سوى بضع دقائق فقط ففي البداية عليك أن تقوم بالدخول إلي موقع تركيب الصور اون لاين من خلال الضغط هنا لتظهر لك واجهة الموقع بالشكل التالي فقط قم بالضغط على Make A collage .

تركيب الصور اون لاين

بعد ذلك سيكون عليك اختيار نوع الدمج الذي تريده سواء كان دمج كلاسيكي أو Classic أو دمج صورتين مع بعض اون لاين كما هو موضح لك بالصورة التالية .

تركيب الصور اون لاين

والآن قم باختيار القالب من خلال الضغط على Template ثم قم بإضافة صورك من خلال اختيار Photo ثم أبدء في العمل بالطريقة التي تحبها ويمكنك أيضاً أن تقوم بكتابة كل ما تريده على الصورة وفي النهاية قم بالضغط علي علامة الحفظ الموجودة بالأعلى لحفظ الصورة على حاسوبك أو يمكنك أن تقوم بمشاركتها علي مواقع التواصل الاجتماعي مع أصدقائك على الفور وهذا أمر رائع أيضاً من موقع تركيب الصور اون لاين .

موقع دمج الصور

 

وإلي هنا أكون قد وصلت معكم لنهاية شرح كيفية دمج الصور اون لاين وشرح موقع دمج صورتين اون لاين وفي حالة وجود أي مشكلة في الشرح لا تتردد في كتابتها بتعليق بالأسفل حتي أقوم بالرد عليكم بطريقة حلها .

اترك تعليقاً