برامج كمبيوتر

شرح وتحميل افضل برنامج تسجيل الصوت للكمبيوتر مجاناً

تحميل برنامج تسجيل الصوت للكمبيوتر

يبحث الكثير من محترفي الشروحات وصانعي المحتويات المرئية على اليوتيوب عن برنامج تسجيل صوتي وذلك لاستخدامه في تسجيل الصوت وشرح الفيديو من خلاله ،فإذا كنت تبحث عن تحميل برنامج تسجيل الصوت للكمبيوتر فسوف نقدم لك اليوم برنامج مجاني وخفيف تستطيع تحميله على جهازك وتسجيل الكثير من الملفات الصوتية بالعديد من الصيغ المختلفة ،وهو برنامج Ashampoo Audio Recorder Free المجاني والذي سوف نستعرض معك اليوم طريقة استخدامه بالإضافة إلي إرفاق رابط التحميل الخاص به .

تحميل برنامج تسجيل الصوت للكمبيوتر

تستطيع عن طريق برنامج Ashampoo Audio Recorder Free تسجيل أي عدد من ملفات الصوت على الكمبيوتر ،حيث يوفر البرنامج مجموعة من خيارات التشغيل تساعدك على تسجيل صوت نقي بدون أي تشويش عن طريق واجهة استخدام بسيطة ويمكنك التعامل عليها بدون الحاجة إلي خبرة كبيرة ،فإذا كنت تبحث عن برنامج مثالي لعملية تسجيل الصوت فهذا البرنامج مناسب جدا وسوف نتعرف على طريقة تحميله وتشغيله على أجهزة الكمبيوتر .

مميزات برنامج Ashampoo Audio Recorder Free

  • البرنامج متاح مجاناً للتحميل من الموقع الرسمي مباشرة .
  • خفيف على جميع أجهزة الكمبيوتر خاصة الأجهزة الضعيفة .
  • يقوم بتسجيل الصوت بجودة عالية مضادة للتشويش .
  • يدعم جميع ناظمة تشغيل الويندوز مثل ويندوز 7 و8 و8.1 و10 .
  • يتوافق مع النواتين 32 بت و64 بت .
  • يأتي بواجهة استخدام سهلة وبسيطة لا تتطلب الكثير من الخبرة .
  • صغير الحجم ولا يستهلك الكثير من موارد الجهاز .
  • إمكانية تسجيل الصوت سواء عن طريق ميكروفون خارجي أو من مخرج الصوت الموجود داخل الكمبيوتر .
  • إمكانية تسجيل الصوت من مواقع الويب ومقاطع الفيديو المختلفة .
  • تسجيل صوت نقي عالى الجودة بدون تشويش .
  • خاصية تحرير الملف بعد تسجيله باستخدام أدوات القص والدمج المتعددة .
  • يدعم الكثي رمن صيغ الصوت المعروفة مثل MP3، WMA، OGG، WAV، FLAC، OPUS وغيرهم .

برنامج تسجيل الصوت للكمبيوتر MP3

إذا كنت تبحث عن افضل برنامج تسجيل الصوت للكمبيوتر فإليك برنامج Ashampoo Audio Recorder Free الرائع والذي تستطيع من خلاله تسجيل العديد من الصوتيات بجودة كبيرة ،ولتحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك قم بالضغط هنا ثم قم بالضغط على DOWNLOAD ليتم تحميل البرنامج مجاناً على جهازك .

برنامج تسجيل الصوت للكمبيوتر MP3

بعد اكتمال تحميل البرنامج على جهازك قم بالذهاب إلي قائمة التحميلات على جهازك واضغط على ملف البرنامج نقرتين لبدء تثبيته على الجهاز ،وفي النافذة الأولي لعملية التثبيت قم بالضغط على Agree & Proceed ثم قم بالضغط على Next وانتظر حتي يتم تثبيت جميع ملفات البرنامج على جهازك ثم قم بالضغط على Finish ليبدأ البرنامج في العمل على الفور .

افضل برنامج تسجيل الصوت للكمبيوتر

بعد اكتمال تثبيت البرنامج على جهازك سوف تنبثق لك الآن النافذة الرئيسية ،ولكن سوف يطلب منك البرنامج تسجيل حساب قبل البدء في استخدامه وذلك عن طريق كتابة البريد الإلكتروني الخاص بك في الخانة الموضحة في الصورة ثم اضغط على Next وفي النافذة التالية قم بوضع كلمه مرور واضغط على Next ،بعد ذلك قم بالذهاب إلي بريدك الإلكتروني وقم بالضغط على رابط تفعيل البرنامج .

برنامج تسجيل الصوت من المايك

بمجرد الضغط على رابط التفعيل داخل الرسالة على بريدك الإلكتروني سوف يتم تفعيل البرنامج على جهازك في الحال وتستطيع البدء في استخدامه وذلك من خلال توصيل ميكروفون بالجهاز ثم البدء في تسجيل صوتك عن طريق الضغط على زر بدء التسجيل الموضح في الصورة التالية .

برنامج تسجيل الصوت بجودة عالية من المايك

بإمكانك التحكم في العديد من الخيارات مثل تسجيل الصوت من داخل الكمبيوتر بدلاً من تسجيله من ميكروفون خارجي ،كما ستجد بالأسفل خيارات التحرير والقص والتي تستطيع من خلالها قص الفترات الزمنية المسجلة الغير جيدة حتي تتمكن من إخراج مقطع صوتي كامل بدون أخطاء بعد اقتصاصها .

بعد تحميل برنامج تسجيل الصوت للكمبيوتر سوف تتمكن عزيزي القارئ من تسجيل أي عدد من المقاطع الصوتية بطريقة احترافية للغاية وبدون الحاجة إلي برامج معقدة وذلك باستخدام برنامج اليوم المجاني Ashampoo Audio Recorder Free والذي يعتبر من أسهل وافضل البرامج لتسجيل الصوتيات .

اترك تعليقاً