برامج كمبيوتر

تحميل برنامج فتح الصور ويندوز 10 لعرض الصور بشكل اسرع

برنامج فتح الصور ويندوز 10

برغم ذهاب جميع المستخدمين إلي البرامج الحديثة وأنظمة التشغيل الجديدة وذلك للحصول على المزيد من الخيارات والمزايا إلا أن هناك الكثير من البرامج وأنظمة التشغيل القديمة التي يتمسك بها الكثير من المستخدمين ومثال على ذلك ويندوز 7 الذي حتي بعد انتهاء دعمه من قبل شركة مايكروسوفت إلا انه مازال الملايين يستخدمونه، أيضاً يبحث الكثير من المستخدمين عن تحميل برنامج فتح الصور ويندوز 10 وهو برنامج Windows Photo Viewer الشهير والذي يعتبر من اشهر برامج الويندوز القديمة .

برنامج فتح الصور ويندوز 10

والسبب في البحث عن برنامج Windows Photo Viewer هو سهولة استخدامه وطريقة عرضه للصور حيث يتميز بالبساطة الشديدة، فبرغم ظهور الكثير من برامج فتح الصور منذ صدور ويندوز 10 وبرغم احتواء هذه البرامج على عشرات الخيارات والأدوات إلا أن المستخدم مازال يُفضل البساطة والسرعة، فكثرة الخيارات في هذه البرامج تجعلها بطيئة نوعاً ما، على عكس برنامج Windows Photo Viewer الذي يقوم بعرض الصور فور الضغط عليها بدون أي تعقيدات أو بطء في تنفيذ الأمر، لذلك يبحث الكثير من مستخدمي ويندوز 10 على هذا البرنامج الرائع والذي يتوفر بشكل مجاني بالطبع .

مميزات برنامج فتح الصور JPG ويندوز 10

إليك اهم مميزات هذا البرنامج الرائع والذي يقدم خدماته منذ سنوات طويلة :

  • برنامج خفيف للغاية على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب وتلك من المميزات المهمة للغاية فأغلب البرامج التي توفر تلك الخدمة تحتاج إلى وقت كبير حتى تتمكن من البدء في عملية تشغيل الصورة وتلك من الأمور التي تسبب إزعاج كبير للمستخدمين .
  • لا يستنزف مواد الجهاز نهائياً حيث أن تلك النوعية من البرامج من المفترض أن لا تشعر بوجودها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك نهائياً ولا تؤثر عليه بالسلب نهائياً وتلك من أهم المميزات التي يمكنك الحصول عليها من قبل هذا البرنامج .
  • سهل الاستخدام لجميع الأشخاص خاصة المبتدئين وتلك من المميزات المهمة فعملية الاستخدام البسيطة والغير معقدة من الأمور التي نبحث عنها جميعاً وسوف تشاهد هذا بنفسك عند البدء في عملية استخدام و تحميل برنامج فتح الصور ويندوز 10 دون أي مشاكل على الإطلاق .
  • خيار مناسب للأجهزة الضعيفة حيث يتميز بالسرعة الكبيرة والتي ستساعدك في الوصول إلى كافة الصور في وقت قياسي هذا بالإضافة إلى أن عملية فتح الصور ستتم بمجرد الضغط وتلك من المميزات التي نبحث عنها جميعاً .
  • لا يحتوي على أي خيارات وأدوات معقدة .
  • يعرض جميع أنواع الصور بكافة الامتدادات وخلال لحظات .
  • إمكانية التنقل بشكل مرن بين الصور .
  • إمكانية تكبير أو تصغير الصورة سواء باستخدام لوحة المفاتيح أو الفأرة .
  • إمكانية عرض الصور تلقائياً وبملأ الشاشة .
  • إمكانية طباعة الصورة مباشرة من البرنامج عن طريق القليل من الخطوات .
  • يدعم اهم صيغ الصور مثل PNG، JPG، GIF، BMP .
  • البرنامج مجاني بالكامل ويمكن تحميله على جميع إصدارات الويندوز بدءاً من ويندوز اكس بي وحتي ويندوز 10 .

تحميل برنامج عرض الصور ويندوز 10 مجانا

إذا كنت تبحث عن تحميل برنامج لفتح الصور بجميع الصيغ فإليك برنامج Windows Photo Viewer المجاني والذي يعتبر من أخف البرامج على جميع أجهزة الكمبيوتر بالإضافة إلي دعمه لجميع صيغ الصور بمختلف امتداداتها ولتحميله وتثبيته على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك إتبع الخطوات التالية :

  • في البداية قم بالذهاب إلي صفحة التحميل عن طريق الضغط هنا ثم قم بالضغط على DOWNLOAD NOW لبدء عملية التحميل في الحال .
  • بعد ذلك قم بالذهاب إلي ملف التحميل وقم بالنقر عليه لتثبيت البرنامج على جهازك .
  • في نافذة التحميل قم بالضغط على Next وكرر الأمر في جميع النوافذ ثم قم بالضغط على Install لتثبيت ملفات البرنامج على جهازك .
  • في النافذة الأخيرة قم بالضغط على Restore Windows Photo Viewer لتفعيل البرنامج في الحال .

برنامج فتح الصور jpg ويندوز 10

  • تستطيع الآن فتح صورك باستخدام برنامج Windows Photo Viewer وذلك عن طريق النقر كليك يمين على الصورة باستخدام الفأرة .
  • اختر Open With من القائمة، ثم قم بتحديد برنامج Windows Photo Viewer، ثم قم بتحديد خيار Always use this app to open png files .
  • بعد ذلك قم بالضغط على Ok وسوف يتم تفعيل البرنامج في جميع الصور بعد ذلك .

برنامج عرض الصور ويندوز 10

تحميل برنامج عرض الصور ويندوز 10 مجانا

شرح برنامح ImageGlass

من خلال الفقرة السابقة تعرفنا سوياً على واحد من أفضل البرامج التي يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أجل عرض الصور على ويندوز 10 وكما أوضحت سابقاً أصدقائي على الرغم من أن ويندوز 10 يعتبر واحد من أفضل نسخ الويندوز التي تم إطلاقها ولكنها تمتلك واحد من أكثر العيوب المزعجة الموجودة على شبكة الإنترنت وهي أن عملية فتح الصور من خلال هذا الويندوز تعتبر من أسوء التجارب فتلك العملية تحتاج إلى الكثير من الوقت وهو الأمر الذي يعتبر مزعج بشكل كبير للغاية حتى إن كانت إمكانية جهاز الكمبيوتر الخاص بك عالية فستحتاج إلى وقت ولهذا سنقوم بعملية تنزيل برنامج ImageGlass أو بمعنى أدق تحميل برنامج عرض الصور ويندوز 10 مجانا .

تحميل برنامج فتح الصور ويندوز 10

  • في الحقيقة إن عملية تحميل هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واحدة من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها فقط عزيزي القارئ كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وعلى الفور سيتم تحويلك إلى داخل الموقع الرسمي ومن هناك ستتمكن من البدء في عملية التنزيل من خلال الضغط على خيار Free Download .
  • وعلى الفور سيتم البدء في عملية تنزيل برنامج ImageGlass والذي يعتبر من البرامج القوية والتي ستساعدك بشكل كبير في تشغيل الصور على الويندوز الخاص بك ومن الجدير بالذكر أن عملية التثبيت والاستخدام واحدة من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها .
  • ومن خلال الفقرة القادمة سنتعرف سوياً على كيفية البدء في عملية تثبيت هذا البرنامج على حاسوبك ثم الشروع في عملية الاستخدام دون أي مشاكل على الإطلاق فقط عزيزي القارئ تابع معي لمعرفة المزيد من المعلومات حول هذا الأمر .

تثبيت وتشغيل برنامج عارض الصور ويندوز 10

  • بعد الانتهاء من عملية التحميل التي قمنا بها سوياً من خلال الفقرات السابقة حان الوقت أصدقائي لنبدأ سوياً في عملية تثبيت وتشغيل هذا البرنامج الرائع ومن الجدير بالذكر أن عملية الاستخدام تعتبر من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها .
  • فقط في البداية ستقوم بفتح الملف الذي قمنا بتحميله سوياً من خلال الفقرات السابقة وعلى الفور ستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم بالضغط على خيار Next وعلى الفور سيتم البدء في عملية التثبيت ولن تستغرق تلك العملية الكثير من الوقت .

تحميل برنامج عرض الصور ويندوز 10 مجانا

  • بعد ذلك قم بالضغط على خيار Install وعلى الفور سيتم الاستمرار في عملية التثبيت ولن تستغرق تلك العملية الكثير من الوقت على الإطلاق وبعد الانتهاء من عملية التحميل يمكنك البدء في عملية الاستخدام والتي تعتبر العملية الأسهل على الإطلاق .

تحميل برنامج فتح الصور ويندوز 10

  • فبمجرد الانتهاء من عملية التثبيت سيتم البدء في عملية التشغيل تلقائياً وستتمكن من البدء في فتح الصور من خلال هذا البرنامج بكل سهولة وستظهر لك الصور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كما هو بتلك الصورة بالضبط وكما هو واضح البرنامج يعمل بشكل جيد للغاية ولا يوجد أي مشكلة في عملية الاستخدام وتلك من أهم المميزات التي يمكنك الحصول عليها من قبل هذا البرنامج .

تثبيت وتشغيل برنامج عارض الصور ويندوز 10

برنامج فتح الصور JPG ويندوز 10

من خلال الفقرات السابقة تعرفنا سوياً على 2 من أفضل الطرق التي يمكنك استخدامها من أجل برنامج فتح الصور ويندوز 10 بكل سهولة ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن كافة البرامج السابقة تدعم كافة صيغ الصور المختلفة والتي من خلالها ستتمكن من البدء في عملية مشاهدة وفتح الصور دون أي مشاكل على الإطلاق وتلك من أهم المميزات والتي كان من الضروري أن نتحدث عنها في فقرة منفصلة والسبب الرئيسي في هذا الأمر هو وجود مجموعة كبيرة من البرامج لا تقوم بتشغيل جميع صيغ الصور وتدعم صيغة واحدة أو 2 فقط وفي حالة العثور على صور بصيغة أخرى لا تتمكن تلك البرامج من التعامل معها ولكن البرامج السابقة هي الأفضل على الإطلاق .

في النهاية عزيزي القارئ نكون قد تعرفنا على برنامج فتح الصور ويندوز 10 Windows Photo Viewer المجاني والذي يمكنك من خلاله فتح جميع الصور بشكل سريع وبدون تعقيدات البرامج الأخري والتي تستغرق الكثير من الوقت لفتح الصور .

اترك تعليقاً