افضل برامج محادثة بدون رقم هاتف 2021 للاندرويد وللايفون

برامج محادثة بدون رقم هاتف

أغلب برامج الدردشة التي يتم استخدامها على شبكة الإنترنت تحتاج إلي رقم الهاتف حتى تتمكن من استخدامها وهذا شرط أساسي في أغلب البرامج ولكن في حالة إن كنت تريد استخدام برامج محادثة بدون رقم هاتف فما العمل في تلك اللحظة، هل يوجد برنامج يمكنك من القيام بهذا الأمر من الأساس ؟ في الحقيقة أصدقائي هناك الكثير من البرامج الرائعة التي يمكنك استخدامها بكل سهولة دون الحاجة إلي وجود رقم هاتف وهذا بالضبط ما سأقدمه لكم من خلال تدوينة اليوم فسوف نتعرف سوياً على أشهر 5 برامج يمكنك استخدامهم بدون رقم هاتف .

برامج محادثة بدون رقم هاتف

في الحقيقة الأمر ليس له علاقة بالاحتيال على الإطلاق فأنا شخصياً أفضل استخدام برامج المحادثة التي لا تطلب استخدام رقم الهاتف في عملية التسجيل والسر في هذا هو أنني أريد الحفاظ على خصوصيتي ولا أريد أن يظهر رقمي لباقي المستخدمين لإن الأمر قد يكون مزعج بشكل كبير ولهذا قررت أن أقدم لكم من خلال الفقرة القادمة أشهر وأفضل البرامج التي يمكنك استخدامها سواء على هاتفك الاندرويد أو هاتفك الايفون فقط تابعوا معي الفقرات القادمة .

لا يفوتك : افضل برامج تعارف جديدة للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر .

برنامج شبيه بالواتس بدون رقم

شرح برنامج Kik

في الحقيقة عندما حصلت على هذا الطلب من قبل أحد المتابعين جلست أفكر كثيراً فعملية الحصول على برنامج شبيه بالواتس بدون رقم أمراً في غاية الصعوبة فلا يوجد الكثير من البرامج التي يمكنها تقديم خدمة مثل التي يقدمها واتس اب بدون رقم هاتفك ولكن في الحقيقة أصدقائي هناك برنامج بالفعل يقدم مثل تلك الميزة وهو برنامج kik الغني عن التعريف ولكن ليس للعرب بل هو غني عن التعريف للأجانب لإن البرنامج منتشر بشكل كبير في الخارج ومع الأسف لا يتم استخدامه بشكل كافي داخل الدول العربية ولكن مؤخراً بدأ الكثيرين يقوموا باستخدامه ويمكنك إنشاء حساب بدون رقم الهاتف كما هو واضح .

برنامج شبيه بالواتس بدون رقم

فرقم الهاتف هو خيار مقترح وموصي به وليس أساسي وهذا يعني أنك لست في حاجة إلي كتابة رقم هاتفك أو أستخدامه حتى تتمكن من تفعيل حسابك على برنامج كيك الشهير ويمكنك استخدامه بكل سهولة وستجد العديد من المميزات الرائعة به .

رابط تحميل كيك للاندرويد

رابط تنزيل كيك للايفون

برنامج اتصال بدون رقم

شرح برنامج Discord

البرنامج الثاني معنا في قائمة برامج اليوم هو ديسكورد وإذا كنت من محبي ألعاب الكمبيوتر أو الألعاب الجماعية بشكل عام فبكل تأكيد تعرف هذا البرنامج والذي يعد واحد من أفضل برامج الدردشة التي يمكنك استخدامها على هاتفك أو حتى جهاز الكمبيوتر الخاص بك فيعتبر برنامج Discord هو وسيلة للتواصل مع أشخاص آخرين من خلال إنشاء حسابات والتحدث سوياً من خلال غرف جماعية أو من خلال محادثات فردية وهو منتشر بشكل كبير في وسط محبي الألعاب الإلكترونية فهو يعد الوسيلة الأفضل والأسهل للتواصل مع بعضهم البعض وكما هو واضح عملية إنشاء حساب لا تتطلب وجود رقم هاتفك .

برنامج محادثات صوتية بدون رقم

وبعد الانتهاء من عمل حساب يمكنك البدء في البحث عن مجموعات محبي الألعاب الإلكترونية وستجد عدد كبير من لك المجموعات يمكنك الانضمام إليهم واللعب معهم .

رابط تحميل البرنامج للاندرويد

رابط تنزيل البرنامج للايفون

برنامج مكالمات صوتية بدون رقم جوال

شرح برنامج Hangouts

البرنامج الثالث معنا في قائمة اليوم هو واحد من أقدم برامج التواصل الاجتماعي التي يمكنك استخدامها ولكن لا أعرف في الحقيقة سر توقف الكثير من المستخدمين عن استخدامه على الرغم من أنه يعتبر من أفضل برامج محادثة بدون رقم هاتف وهو برنامج هانج اوت والذي تم تطويره من قبل شركة جوجل ومن الجدير بالذكر أنه عملية استخدام هذا البرنامج لا تحتاج منك الكثير من الخطوات فحتى يصبح لك حساب على هذا البرنامج أنت فقط في حاجة إلي تسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل .

أفضل برنامج شات بدون رقم

ويمكنك التواصل مع جميع الأشخاص الموجودين على هاتفك من جهات الاتصال دون الحاجة إلي أي خطوات معقدة كما يمكنك التحدث إلي أشخاص آخرين من خلال هذا البرنامج الرائع .

رابط تحميل البرنامج للاندرويد

رابط تنزيل البرنامج للايفون

تنزيل برنامج مراسلة بدون نت

شرح برنامج AirChat

في الحقيقة في بداية الأمر لم أكن أعتقد أنه هناك برنامج يمكنك استخدامه في عملية المراسلة مع أي شخص بدون شبكة الإنترنت فالإنترنت هو أساس التواصل بشكل عام في أي برنامج ولكن في الحقيقة أصدقائي إن عملية التواصل من خلال هذا البرنامج تتم من خلال البلوتوث وهذا أمر رائع حقاً فيمكنك التواصل مع أي شخص بجوارك يقوم باستخدام البرنامج دون الحاجة إلي وجود إنترنت فقط يكفي البلوتوث وسوف تتمكنوا من التواصل سوياً فهو بالفعل واحد من برامج محادثة بدون رقم هاتف المميزة .

رابط تحميل البرنامج للاندرويد

رابط التنزيل للايفون

برنامج مراسلة بدون نت

شرح برنامج Bridgefy

لن نذهب بعيداً بهذا البرنامج فهو يقدم لك نفس الخدمة التي يقدمها البرنامج السابق بالضبط فهو عبارة عن برنامج مراسلة بدون نت يمكنك استخدامه على هاتفك الاندرويد أو هاتفك الايفون من أجل التواصل مع أصدقائك المتواجدين بالقرب منك بكل سهولة وفي الحقيقة هذا أمراً في غاية الروعة حقاً ولقد أعجبني كثيراً كما أنه يعتبر من أهم برامج محادثة بدون رقم هاتف التي يمكنك استخدامها بكل سهولة .

رابط تحميل البرنامج للاندرويد

رابط تحميل البرنامج للايفون

برنامج محادثات صوتية بدون رقم

شرح برنامج Skype

البرنامج السادس معنا في قائمة اليوم هو برنامج Skype وفي الحقيقة Skype يعتبر من أكثر البرامج التي كنت أحبها في الماضي ولقد قمت باستخدامه لوقت طويل فقبل ظهور برامج الدردشة الصوتية كان سكايب هو الوسيلة الأفضل والأسهل للتواصل مع أي شخص سواء كان يعيش في دولتك أو يسكن في أي دولة أخرى هذا بالإضافة إلي أن طريقة استخدام هذا البرنامج من أسهل الأمور فيما يتعلق بعمل الحساب فالأمر مقتصر فقط على استخدام البريد الإلكتروني وليس من الشروط الأساسية أن تقوم بإضافة رقم هاتفك وهذا أكثر ما يعجبني في هذا البرنامج الرائع والمتاح للاستخدام على كافة منصات التشغيل .

رابط تحميل سكايب للويندوز

تنزيل سكايب للاندرويد

تحميل سكايب للايفون

أفضل برنامج شات بدون رقم

برنامج فيس بوك ماسنجر

لا أعلم لماذا الجميع يبحث بعيداً على الرغم من أن الحل متواجد تحت قدميك وأنت لا تراه حيث يتساءل يومياً ألاف المستخدمين حول برنامج محادثة بدون رقم هاتف وهناك واحد من أشهر برامج التواصل الاجتماعي التي يمكنك استخدامها للدردشة مع أي شخص وعملية استخدامه لا تحتاج منك استخدام رقم هاتف فعند التسجيل لأول مرة لاستخدام برنامج ماسنجر لن تحتاج عزيزي القارئ إلي استخدام رقم هاتفك ويكتفي فقط أن تقوم باستخدام البريد الإلكتروني الخاص بك وستتمكن من البدء في التواصل مع جميع أصدقائك بشكل آمن دون أن يتم الكشف عن رقم هاتفك ومن الجدير بالذكر أيضاً أن عملية الاستخدام تضمن الدردشة صوتياً ومن خلال الفيديو بكل سهولة .

رابط التحميل للاندرويد

رابط التنزيل للايفون

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت معكم إلي ختام مقال اليوم أتمنى أن تكونوا قد حصلتم على قدر كافي من المعلومات حول برامج محادثة بدون رقم هاتف الأفضل لك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *