شرح ميزة لماذا أرى هذا المنشور؟ لتحسين تجربة التصفح بشكل أفضل علي فيسبوك

ميزة لماذا أرى هذا المنشور؟

تسعي شركة فيس بوك الي الكثير من التحديثات المستمرة لموقعها الشهير وذلك حتي تستقطب اكبر عدد ممكن من المستخدمين وأيضاً من اجل رفاهية المستخدمين الحاليين الذي يصل تعدادهم الي اكثر من 2 مليار مستخدم نشط شهرياً وهو ما يجعل الشركة في تطور شبه دوري حتي يحصل المستخدمين علي اكبر قدر من الرفاهية والتحكم في حساباتهم ولعل ابرز تحديثات الشركة الأخيرة هي ميزة لماذا أرى هذا المنشور؟ وهي موضوع حديثنا اليوم في هذا المقال إذ تأتي تلك الميزة استكمالا لمميزات عدة في نفس السياق مثل ميزة لماذا أري هذا الإعلان والتي تقوم بتقديم معلومات كافية عن الإعلان حتي يستطيع المستخدم اختيار النوعية المفضلة له من الإعلانات التي تناسب اهتماماته .

ميزة لماذا أرى هذا المنشور؟

والميزة الجديدة سوف تتيح للمستخدمين التحكم بشكل كبير في نوعية المنشورات التي يتم عرضها في الصفحة الرئيسية ،فسوف يتمكنون من خلال الخاصية الجديدة من فلتره واختيار المنشورات المفضلة لهم سواء من أصدقاؤهم او الصفحات المعجبين بها ،لذلك ننصحك استغلال الميزة الجديدة بالضغط عليها والتنقل بين أدواتها وتحديد المنشورات المفضلة لك أي أن كان مصدرها وذلك حتي يستطيع الموقع فيما بعد تقديم المنشورات التي تُفضلها فقط تماماً مثلما يحدث مع ميزة لماذا أري هذا الإعلان .

خصائص ميزة لماذا أرى هذا المنشور؟

  • من اهم خصائص الميزة الجديدة هو اظهار المنشورات الهامة لكل مستخدم .
  • يمكنك من خلالها تحديد المصادر التي تود رؤية منشوراتها حتي لا تظهر لك منشورات غير هامة وتستهلك من وقتك الكثير .
  • الخاصية الجديدة توضح لك نسبة التفاعل مع كل منشور حتي يُمكنك تقييمه او تقييم المصدر .
  • من خلال أداوت الميزة الجديدة سوف يُمكنك إلغاء متابعة لصفحة ما او تحديد خيار المشاهدة أولا والتحكم التام في اختصارات الخصوصية .
  • يُمكنك أن تصل الي الميزة الجديدة من خلال الجانب الأيمن من أي منشور .

لا يفوتك أيضاً طريقة : تحميل فيديو من الفيسبوك

الملخص :

في النهاية عزيزي القاري فإن ميزة لماذا أرى هذا المنشور؟ تهدف في المقام الأول الي جعلك تتحكم بشكل كبير في المنشورات المُقدمة لك من خلال تلك الميزة سهلة الاستخدام ،فسوف تستطيع من خلالها تحديد جميع المصادر المُفضلة لك حتي تستطيع التصفح بشكل ممتع ومفيد اكثر وعدم تضييع وقتك في منشورات غير هادفة تستهلك بطارية هاتفك وباقتك دون نفع يذكر .

لمعرفة المزيد حول الميزة الجديدة من موقع الفيس بوك برجاء الضغط هنا .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *