مواقع مفيدةبرامج كمبيوتر

افضل موقع كراك لمعرفة سيريال أي برنامج وتفعيله مجاناً 2020

موقع يعطيك سيريال أي برنامج

مشكلة سيريال تفعيل البرامج أو موقع يعطيك سيريال أي برنامج تعتبر من اكثر المشاكل التي تقابل الكثيرون عند استخدامهم لبعض برامج الكمبيوتر خصوصاً إذا كان واحد من البرامج المهمة التي نستخدمها بشكل يومي وليس من الضروري أن يكون البرنامج مدفوع حتى يمتلك سيريال لتفعيله فهناك الكثير من البرامج المجانية التي تعمل على الحاسوب دون مشاكل ولكنها في حاجة إلي سيريال لتعمل بصورة كاملة وقد يفتقر بعض المستخدمين إلي هذا التسلسل من الأرقام ولهذا أصدقائي سأقدم لكم اليوم أكثر من موقع سيريال وهي مواقع تقوم بعرض سيريال تفعيل او كراك ومن قائمة المواقع ستجد موقع كراك لأي برنامج تريده دون عناء البحث على الإنترنت .

موقع سيريال

فأغلب المستخدمين قد يقضوا ساعات طويلة في البحث من خلال العديد من المواقع الموجودة على شبكة الإنترنت للحصول على سيريال تفعيل برنامج معين وهذا أمر مزعج حقاً فلماذا لا يوجد مكان واحد تستطيع من خلاله الوصول إلي جميع أكواد تفعيل البرامج المختلفة وأعتقد أن هذا بالضبط ما جاء في تفكير مصمم المواقع التي سنقوم بشرحها اليوم فمن خلالها ستتمكن عزيزي القارئ من تفعيل جميع البرامج الموجودة على حاسوبك مهما كان إصدارها كما أن هذه المواقع متخصصة في تقديم السيريال الخاص بالبرامج القديمة التي توقفت الشركات عن إصدار نسخ جديدة منها ولهذا نقوم جميعاً بالاعتماد على النسخ القديمة منها، وبالحديث عن طريقة استخدام هذه المواقع فهي بسيطة للغاية ويمكنك التعرف عليها من خلال الفقرات التالية .

لا يفوتك : رابط استرجاع ارقام الهاتف المحذوفة من الفيس بوك .

كيفية الحصول على سيريال اي برنامج من خلال موقع Serial Number

أولاً : موقع Find Serial Number

إذا كنت تبحث عن تفعيل لواحد من أكبر البرامج مثل برنامج ماجستيك أو تفعيل برنامج restoro وغيرهم من البرامج الأخرى فهنا عليك استخدام هذا الموقع الرائع والذي يعتبر واحد من أفضل مواقع الحصول على سيريال تفعيل برامج التصميم كما أن الموقع يضم مجموعة كبيرة من اكواد التفعيل التي يمكنك استخدامها لتفعيل نسخ الويندوز مثل ويندوز 10 و ويندوز 7 وغيرها من الإصدارات الأخرى أما في حالة إذا كنت تبحث عن أي سيريال لتفعيل البرامج العادية فقط تكفي عملية بحث بسيطة باسم البرنامج داخل الموقع وستجد كل ما تبحث عنه بسهولة مطلقة .

رابط الدخول إلي الموقع

موقع يعطيك سيريال تفعيل برنامج restoro

ثانياً : موقع Crack Inns

من ضمن أشهر وأحدث المواقع التي يمكنك استخدامها للحصول على سيريال التفعيل الخاص بأي برنامج هذا الموقع والذي يتميز بإضافة التحديثات باستمرار من قبل المطورين كما أن طريقة استخدام هذا الموقع بسيطة للغاية فقط ستقوم بالدخول إلي الموقع ثم البدء في البحث عن اسم البرنامج الذي تريد الحصول على السيريال الخاص بتفعيله وستجد مجموعة كبيرة من اكواد التفعيل الخاصة بكل إصدار من إصدارات البرنامج وهذا أمر لن تجده في أي برنامج أخر .

رابط الدخول إلي الموقع

ثالثاً : موقع serials.ws

أولاً : قم بالدخول إلى افضل موقع سيريالات مجاني من خلال نسخ رابط الموقع في نافذة المتصفح أو عن طريق الضغط على الرابط الموجود في نهاية المقال .

ثانياً : ستجد اعلي اليسار مربع بحث قم بكتابة اسم البرنامج الذي تريد سيريال تفعيل له .

ثالثاً : بعد كتابة أسم البرنامج قم بالضغط على Search أو قم بالضغط على Enter في لوحة المفاتيح وعلى سبيل المثال سأقوم بالبحث عن تفعيل لبرنامج Fl Studio أو تفعيل برنامج micropos مجانا وعلى الفور ستظهر لك قائمة من كبيرة من سيريالات التفعيل .

ملحوظة : الكثير من برامج الحماية قد تجدها وضعت هذا الموقع من ضمن المواقع المحجوبة أو من المواقع التي تحتوى على فيروسات وذلك لأنه موقع سيريالات مجاني وإذا حدث ذلك معك لا عليك سوي أن تقوم بإيقاف برنامج الانتي فايروس الذي تقوم باستخدامه إلي أن تنتهي من استخدام الموقع .

رابط الموقع

برنامج كراك لجميع البرامج

شرح موقع KeyGenLion

من خلال الفقرات السابقة تعرفنا سوياً على مجموعة رائعة من أفضل المواقع التي يمكنك استخدامها من أجل الحصول على سيريال نامبر أي برنامج موجود عل شبكة الإنترنت ومن خلال تلك الفقرة سنستكمل سوياً تلك السلسلة وسنتعرف على واحد من أفضل موقع يعطيك سيريال أي برنامج وسوف تشاهد هذا بنفسك عند البدء في عملية الاستخدام ومن الجدير بالذكر عزيزي القارئ أن موقع KeyGenLion من المواقع القوية حقاً والتي تمتلك عدد كبير من المحبين ولكن المشكلة هي أن الموقع قد تم تغيير الرابط الخاص بك لم يعد في إمكانية العديد من المستخدمين الوصول إليه ولهذا من خلال مقال اليوم سنتعرف سوياً كيف يمكننا استخدام هذا الموقع

مميزات موقع KeyGenLion

  • العامل الأهم في هذا الموقع أو في تلك النوعية من المواقع تحديداً هو الأمان فإذا لم يكن الموقع آمن فلن تتمكن عزيزي القارئ من القيام بأي عملية تحميل من خلاله وفي الحقيقة هذا الموقع آمن تماماً وتلك من أكثر المميزات الرائعة ولن تواجه عزيزي القارئ أي مشكلة في عملية التنزيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك نهائياً .
  • يحتوي الموقع على مجموعة كبيرة جداً من السريال نامبر لجميع البرامج التي قد تحتاج إليها والمفاجئة والتي لا يعرفها الكثير من المستخدمين هو أن الموقع يضم مجموعة أيضاً لا بئس بها من السريال نامبر الخاص بألعاب الكمبيوتر الرائعة .
  • يوفر لك الموقع كل ما قد تحتاج إليه بشكل مجاني تماماً والأهم من كل هذا هو أنك ستتمكن من القيام بهذا الأمر دون الحاجة إلى القيام بعملية تسجيل دخول أو حتى إنشاء حساب على هذا الموقع وتلك من المميزات الرائعة حقاً .
  • والآن بعد أن تعرفنا سوياً على كافة المميزات التي يمكنك الحصول عليها من قبل هذا الموقع حان الوقت للبدء في عملة الاستخدام فقط تابعوا معي الفقرات القادمة وسنتعرف سوياً على كيفية الحصول على ما تريده .

شرح موقع KeyGenLion

في الحقيقة أصدقائي إن عملية استخدام هذا الموقع واحدة من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها فقط كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وعلى الفور ستظهر لك الواجهة الرئيسية للموقع كما هو بتلك الصورة بالضبط وعلى الفور ستتمكن عزيزي القارئ من البدء في تحميل كل ما تريده .

برنامج كراك لجميع البرامج

ومن الجدير بالذكر أن الواجهة الرئيسية لهذا الموقع لا تعتبر صعبة على الإطلاق وتوضح لك كل شيء وتلك من أهم المميزات التي يمكنك الحصول عليها من قبل هذا البرنامج وستكتشف العديد من المميزات الرائعة الأخرى عند البدء في عملية استخدام هذا الموقع المميز .

إلي هنا عزيزي القارئ أكون قد وصلت معكم إلي ختام مقال اليوم و أتمنى أن تكون قد حصلت على بعض المعلومات المفيدة من خلال هذه المواقع الرائعة التي من خلالها ستتمكن من تفعيل جميع البرامج المثبتة على حاسوبك ولا تنسى مشاركة هذا المقال مع أصدقائك وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

‫6 تعليقات

    1. هذا لان الكثير من برامج الحماية تضع هذا الموقع فى قائمة المواقع المحظورة نظراً لانه يقوم بوضع سيريالات تفعيل
      ولذلك عليك ان تقوم بوقف برنامج الحماية او تضعه فى قائمة المواقع المسموح بها الى ان تحصل على سيريال التفعيل الذى تريده .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *