افضل موقع لترجمة الصور للغة العربية أو الإنجليزية مجاناً

موقع لترجمة الصور للغة العربية

عندما تشاهد العنوان في البداية ستعتقد أن ما أقوله ليس حقيقة وهو مجرد ضرب من الخيال ولكن في الحقيقة صديقي من الممكن بكل سهولة أن تقوم بعملية ترجمة للصور إلي أي لغة تريدها سواء كانت عربية أو إنجليزية أو غيرها من اللغات والمقصود هنا من القيام بعملية ترجمة الصور هو ترجمة النص الموجود داخل الصور وليس ترجمة الصورة نفسها بكل تأكيد فهذا أمراً غير قابل للترجمة ومن خلال الفقرات القادمة سنتعرف على موقع لترجمة الصور للغة العربية أو غيرها وحتى أكون دقيق معكم سنتعرف على موقعين يمكنك من خلالهم القيام بهذا الأمر بكل سهولة .

موقع لترجمة الصور للغة العربية

هناك الكثير من المواقع التي تساعدك في القيام بهذا الأمر ولكن عن تجربة شخصية أغلبهم يقدم أما ترجمة خاطئة أو يحتاج إلي الدفع مقابل الحصول على الترجمة وهذا أمر مزعج للغاية فأنا لا أريد الدفع مقابل الحصول على خدمة بسيطة كتلك، ولهذا بعد بحث مكثف وصلت إلي أكثر من موقع لترجمة الصور للغة العربية ومن خلال الخطوات القادمة سنتعرف سوياً على كيفية استخدام تلك المواقع من البداية إلي النهاية وبكل سهولة فقط تابعوا معي الخطوات القادمة .

لا يفوتك : برامج ترجمه باستخدام الكاميرا للاندرويد وللايفون .

ترجمة الصور إلى نصوص اونلاين

شرح موقع Yandex

كثيراً منا يقوم باستعمال محرك البحث الروسي ياندكس عندما نريد البحث عن صورة معينة والسبب في هذا هو امتلاكه مجموعة كبيرة من الخيارات الرائعة التي يمكنك استخدامها عند القيام بعملية البحث عن الصور ولكن ما لا يعرفه الكثير من المستخدمين هو أن هذا الموقع الرائع يمكنك من خلاله ترجمة الصورة إلي اللغة العربية بكل سهولة وهذا من خلال خطوات بسيطة للغاية فقط تابعوا الفقرة التالية .

كيفية ترجمة الصور باستخدام موقع Yandex

كل ما عليك القيام به في تلك اللحظة هو الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل الموقع وستظهر لك واجهة الموقع كما هو بتلك الصورة بالضبط و أول ما عليك القيام به هو تحديد اللغة التي تريد الترجمة منها وإليها كما هو واضح بتلك الصورة بالضبط .

ترجمة الصور اون لاين

بعد ذلك قم بالبدء في إضافة الصورة التي تريد ترجمتها ويمكنك القيام بهذا الأمر من خلال طريقة السحب والإفلات فقط قم بسحب الصورة وإفلاتها داخل الموقع وستظهر لك واجهة الموقع بعد ذلك كما هو بتلك الصورة بالضبط .

ترجمة الصور إلي نصوص عربية

ما حدث بالضبط في الخطوة السابقة هو أن الموقع تعرف على الصورة وقام باستخراج الكلمات منها ويمكنك البدء في ترجمة الكلمة التي تريدها من خلال الضغط عليها بزر الفأرة الأيسر كما هو بتلك الصورة بالضبط .

شرح موقع i2ocr

وبتلك الطريقة تكون قد تمكنت من القيام بعملية ترجمة الصور أون لاين إلي اللغة العربية من خلال هذا الموقع الرائع والذي يعتبر موقع لترجمة الصور للغة العربية الأفضل على الإطلاق وأنصحكم جميعاً باستخدامه وتلك الطريقة بسيطة وسهلة ويمكنك القيام بها في ثوان معدودة ولكن من خلال الفقرة القادمة سنتعرف على طريقة أخرى تعتبر أطول من حيث عدد الخطوات ولكنها تعطيك مميزات إضافية .

ترجمة الصور مباشرة

شرح موقع i2ocr

من أشهر المواقع التي يمكنك استخدامها في عملية ترجمة الصور والسر في هذا هو أن هذا الموقع متخصص في استخراج النص من الصور بكل سهولة في ثوان معدودة وبعد ذلك يمكنك استخدام هذا النص الذي قمت باستخراجه وترجمته من خلال أي من مواقع أو برامج الترجمة التي تفضلها وهذا ما أفضل القيام به فعملية الحصول على النص تكون أضمن بكثير من أي طريقة أخرى .

كيفية استخدام موقع i2ocr

كل ما عليك القيام به في البداية هو الضغط هنا وسوف يتم نقلك في نافذة جديدة إلي داخل الموقع وستظهر لك واجهة الموقع كما هو بتلك الصورة بالضبط ويمكنك الآن البدء في عملية رفع الصورة من خلال خيار Select Image ولكن قبلها قم بتحديد اللغة الموجودة داخل الصورة هل هي الإنجليزية أم الفرنسية أم أي لغة أخرى وأخيراً قم بالضغط على خيار Extract Text .

ترجمة الصور مباشرة

وعلى الفور سيقوم البرنامج بسحب النص الموجود داخل الصورة إلي تبويب خارجي كما هو بتلك الصورة بالضبط وكل ما عليك القيام به في تلك اللحظة هو الضغط على خيار Translate .

شرح كيفية ترجمة الصور باستعمال موقع Yandex

وعلى الفور ستظهر لك أشهر مواقع الترجمة التي يمكنك استخدامها من اجل ترجمة النص المتواجد داخل الصورة وأنا شخصياً أفضل ترجمة جوجل لهذا سأقوم باختيار جوجل كما هو واضح بتلك الصورة بالضبط .

شرح موقع Yandex

وكما هو واضح سيتم نقلك في نافذة جديدة إلي داخل ترجمة جوجل وستلاحظ أن النص قد تم ترجمته إلي اللغة العربية ومن الجدير بالذكر أنه يمكنك التحكم في لغة الترجمة من خلال التبويب الموجود بالأعلى فهناك الكثير من اللغات الأخرى التي يمكنك الاختيار من بينها .

ترجمة الصور إلى نصوص اونلاين

وبتلك الطريقة نكون قد انتهينا من شرح افضل موقع لترجمة الصور للغة العربية أتمنى أن تكونوا قد حصلتم على بعض المعلومات المفيدة وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *