عرض اهم مواصفات Honor 9X Pro 2019 الجديد من شركة هونر

مواصفات Honor 9X Pro :

تُعد شركة هونر من احدث الشركات في صناعة الهواتف المحمولة حيث بدأت عملها في عام 2013 ويقع مقرها في الصين وهي تعتبر من اهم العلامات التجارية الفرعية لشركة هواوي الصينية حيث تعمل الشركة في مجال تصنيع وتطوير أجهزة الحواسيب المحمولة والهواتف الذكية والحواسيب اللوحية وجميع الأكسسوارات الإلكترونية الحديثة ونحن اليوم بصدد التحدث عن مواصفات Honor 9X Pro حيث تم الإعلان عنه منذ أيام قليلة من قبل الشركة وهو يعتبر من اهم الهواتف المتوسطة التي سوف يتم طرحها في الفترة الحالية .

مواصفات Honor 9X Pro

حرصت شركة هونر في إصداراتها الجديدة علي إضافة العديد من المميزات والمواصفات الجديدة وذلك للتفوق في المنافسة الشرسة بينها وبين شركة شاومي الصينية أيضاً ،وذلك من خلال استخدام معالج اسرع من جميع إصدارتها السابقة ،كما قامت الشركة بعمل كاميرا السيلفي المنبثقة علي غرار شركة هواوي في هاتفها Y9 وهو ما اثأر إعجاب الكثير من المتابعين حيث تؤدي هذه الخطوة إلي الاستفادة من كامل الشاشة ،والشاشة تأتي بجودة عالية تتشابه كثيراً مع هاتف هواوي Y9 وفي السطور القادمة وسف نستعرض معكم اهم مميزات الهاتف .

التصميم الخارجي للهاتف :

الهاتف يأتي بتصميم أنيق بأبعاد 163.1×77.2×8.8 ملم ويزن 206 جرام والهيكل الخارجي للهاتف يأتي بتصميم زجاجي خلفي وأمامي ،كما يدعم الهاتف تركيب شريحتين اتصال أو شريحة واحدة مع كارت ذاكرة يصل حجمه إلي 512 جيجا بايت ،والهاتف يدعم العمل ببصمة الأصبع ومتوفر بألوان بنفسجي ،ازرق ،اسود .

شاشة الهاتف :

شاشة الهاتف من نوع LTPS IPS LCD بحجم 6.59 بوصة بدقة 1080×2340 بكسل وبجودة FHD+ ،وتصل كثافة البكسلات بها إلي 391 بكسل لكل بوصة وبأبعاد عرض 19.5:9 والشاشة تحتل كامل مساحة الجهاز حيث توجد الكاميرا الأمامية داخل جيب تنبثق منه حين فتحها .

المعالج :

معالج سريع من شركة هواوي وهو Kirin 810 وهو ثماني النواة بقوة 2.27 وهو من المعالجات الموفرة للطاقة بشكل كبير ،كما يحتوي الهاتف علي معالج رسومي من نوع Mali-G52 حيث تأتي ألوانه بدقة بالعة الوضوح .

مساحة التخزين والذاكرة العشوائية :

مساحات تخزين الهاتف الجديد متنوعة وهي 64 جيجا بايت مع 4 جيجا بايت رام أو 64 جيجا بايت مع 6 جيجا بايت رام او 128 جيجا بايت مع 6 جيجا رام .

الكاميرا :

تحتوي خلفية الهاتف علي ثلاثة كاميرات الأولي بدقة 48 ميجا بايت بفتحة عدسة F/2.2 تدعم HDR وتصوير لمقاطع الفيديو بجودة تصل الي 1080 ،أما الكاميرا الأمامية (السلفي) فهي منبثقة وتأتي بجودة 16M .

البطارية :

من اهم مواصفات Honor 9X Pro هي مواصفات البطارية حيث اهتمت شركة هونر كثيراً بجودة وأداء وعمر البطارية حيث تأتي بطارية الهاتف الجديد بحجم 4000 مللي أمبير ولكنها لا تدعم خاصية الشحن السريع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *