مواصفات وسعر وعيوب هاتف Huawei Y9 2019 الجديد من هواوي

مواصفات Huawei Y9 2019 :

تزداد المنافسة القوية يوماً بعد يوماً بين شركات صناعة الهواتف الذكية حول العالم وتزداد شراسة وقوة خاصاً في فئة الهواتف المتوسطة وتأتي هذه المنافسة في الصالح العام للمستخدمين ولذلك تقدم الشركات أفضل ما لديها في هذه الفئة لأنها تمثل أعلي نسبة مبيعات حول العالم في الآونة الأخيرة والمتميز في صراع الفئة المتوسطة هو تقديم الهواتف بتقنية عالية وإمكانيات رائعة وبسعر منخفض لذا نري سامسونج وهواوي واوبو قدموا مجموعات كبيرة ومتنوعة ومتفاوتة في الأسعار وجاء علي غرار ذلك العملاق الصيني هواوي وأعلن عن أحدث أصداراته الهاتف الذكي 2019 Huawei Y9 استكمالاً لسلسلة Y9 والمعروف أيضاً باسم Huawei Enjoy 9 Plus فى الصين وهو من ضمن فئة الهواتف المتوسطة التي تحدثنا عنها ويأتي بشاشة كبيرة و 4 كاميرات .

huawei y9 2019

وقد أكدت شركة Huawei علي تطوير سلسلة Y بصدور هاتفها الذكي الجديد الأنيق بألوان جديدة عصرية وشبابية تشبه كثيراً الألوان التي قدمتها شركة اوبو Oppo والتي أشاد بها الكثيرين وحرصت هواوي تقديم هاتفها الجديد Huawei Y9 2019 مواكباً للشباب وخصيصاً استهداف الجيل المُفعم بالحيوية الذي يفضل الألعاب والتصوير الفوتوغرافي والترفيه ونظام التشغيل يواكب التطور الذي يعيشه لذا سنقدم لك أصدقائي عرض لمواصفات هاتف Y9 الجديد لعام 2019 وعرض أهم المميزات وأيضاً العيوب الموجودة به .

لا يفوتك : سعر ومواصفات هاتف Y7 Pro 2019 .

مواصفات الهاتف الذكي Huawei Y9 2019 :

موصفات هاتف هواوي واي 9 الجديد

تصميم أنيق وجذاب : جاء الهاتف الجديد من هواوي بتصميم ثلاثي الأبعاد يعطي للهاتف مسكة مريحة يشبه كثيراً تصميم هاتف Nova 3 و Nova 3i وخصوصاً من الجهة الخلفية للهاتف حيث جاء من مادة البلاستيك بطبقة طلاء لامعة مع انحناء في أطراف الظهر ومن الأمام شاشة نوتش كبيرة محاطة بإطار أسود في أطراف الشاشة وأكثر ما يميز التصميم الشياكة و الأناقة وملفت للأنظار بشكل كبير بألوان أكثر من رائعة الأسود والأزرق الياقوتي والأرجوني .

شاشة عرض كبيرة استثنائية :
يتميز هاتف هواوي الجديد الذكي Huawei Y9 2019 بشاشة عرض كبيرة IPS LCD capacitive touchscreen عريضة قياس 6.5 بوصة Full View بجودة الـ FHD + ودقة الشاشة تبلغ 1080 × 2340 بكسل بدقة وضوح عالية وتفاصيل حية وأيضاً كثافة بكسلات  PPI-396 إنش ، 16 مليون لون ، مساحة الشاشة بنسبة العرض إلي الارتفاع 9 : 5 .19 لتستمتع بجودة عالية من خلال رؤية أكثر اتساعاً لشاشة كبيرة .

4 كاميرات بتقنية الذكاء الاصطناعي :
يتميز الهاتف الذكي بإعداد الكاميرا الخلفية المزدوجة مع مستشعر 13 ميجابكسل ومستشعر 2 ميجابكسل وكما أنها تتميز بإعداد الكاميرا المزدوجة في الأمام ، مع مستشعرات 16 ميجابيكسل و 2 ميجابيكسل لتساعد المستخدمين في التقاط صور سيلفي رائعة حتي في ظروف الإضاءة المنخفضة ويتم تحسين الصورة بتأثيرات ثلاثية الأبعاد وتقوم بالتقاط أدق التفاصيل وتقنية الذكاء الاصطناعي الذي يمكنها التعرف علي المشاهد بذكاء وتم إنشاء 22 تصنيف مختلف لتسهيل التقاط الصور بأفضل شكل ممكن بالإضافة إلي وضع التصوير الليلي .

أداء عالي وحيوي :
تم تجهيز هواوي Y9 2019 بمعالج ثماني النواة والذي يعتمد على شرائح HiSilicon Kirin 710 بمعمارية 12 نانو متر بسرعة Cortex-A73 و Cortex-A53 ومزود بتقنية GPU Turbo المذهلة للألعاب لتعطيك تجربة الألعاب بشكل مثير جداً بمعالج للرسومات من نوع Mali -G51 MP4 .

سعة بطارية أكبر وقوة تحمل كبيرة :
يعمل الهاتف بطارية Li-ion ذات سعة هائلة تبلغ 4000mAh ميلي أمبير لذلك تساعدك عمر البطارية علي قيامك بتجربة اللعب وسماع الموسيقي ومشاهدة الفيديوهات أكثر وقت ممكن وكما أنها تدعم الشحن السريع .

إمكانيات أخري هاتف Huawei Y9 2019 :

  • نظام تشغيل Android 8.1 Oreo مع واجهة هواوي EMUI 8.2 .
  • يدعم الهاتف شريحتين اتصال من نوع Nano SIM .
  • أبعاد الهاتف الوزن 173 جم ، الطول 162.4 مم ، العرض 77.1 مم ، السُمك 8.1 مم .
  • يدعم الواي فاي والبلوتوث وتحديد الموقع الجغرافي GPS .
  • يدعم مستشعر البصمات في ظهر الهاتف .
  • يدعم خاصية Face Unlock لفتح إغلاق الهاتف بالوجه ولمزيد من الآمان لا يفتح الهاتف والعين مغلقة .
  • يأتي الهاتف بمنفذ USB من نوع Micro USB .
  • يدعم تصوير الفيديو بجودة الـ FHD وبدقة 1080 بمعدل إلتقاط 30 إطار في الثانية الواحدة .
  • يأتي الهاتف بمساحة تخزين 64 جيجا مع 4 جيجا رام ويدعم الهاتف إمكانية زيادة المساحة في الهاتف عن طريق تركيب كارت ميموري ويأتي بمنفذ مخصص حتى 400 جيجا بايت .

تقنيات رائعة في موبيل هواوي واي 9 الجديد :

تقنية Histen5.0 : تقوم هذه التقنية بتحسين أداء السماعات لتوفير الراحة التامة وتساعدك في السماع الجيد ذات التردد المنخفض وأيضاً مشاركة الموسيقي والأغاني مع ميزة Party Mode التي تساعدك انت وأصدقاءك باستخدام عدة هواتف وإنشاء نظام صوتي مشترك بينكما وسماع الأغنية نفسها في وقت واحد وبشكل متزامن .

تقنية Talkeasy : تساعدك هذه التقنية في التعرف علي البيئة الصوتية المحاطة بك ومساعدتك في إبقاء المحادثة واضحة مع الإمكانيات المتوفرة به كـ التحسين التلقائي و NICAM .

تقنية Huawei Reading : وضع راحة العين المعتمد من TÜV Rheinland التي تحمي العين من شاشات الهاتف المحمول وهذه التقنية تقوم بتنقية ترددات الإضاءات من اللون الأزرق والتقليل من ضررها .

عيوب جوال هواوي Y9 2019 :

سعر موبيل هواوي Y9 الجديد في مصر والسعودية والأمارات والأردن

  • جاء الهاتف بمنفذ USB من النوع القديم وهذا معناه أنه سبتم شحن الهاتف بالكامل في أكثر من ساعتين وثلت ساعة وهذا عيب خطير في حين أن هناك هواتف أخري أهتمت بخاصية الشحن السريع جداً وفي فئة الهواتف المتوسطة .
  • صدرت هذه النسخة من Y9 بانخفاض واضح جداً في سماعات مكبر الصوت في حين أن شاومي نوت 6 جاءت بصوت أعلي في سماعات هاتفها .
  • جاء الهاتف بطلاء لامع من البلاستيك أو البولي كربونيت فهو غير محبب للكثيرين ويفضل الجميع الزجاج أو المعدن لأنه أفضل في تلامس اليد .

الملحقات التي تأتي مع هاتف هواوي Y9 :

  1. الهاتف .
  2. رأس الشاحن .
  3. وصلة USB .
  4. أسكرين لحماية الشاشة .
  5. جراب شفاف .
  6. دبوس معدني لفتح منفذ SIM .
  7. كتاب صغير خاص بالتعليمات .
  8. شهادة الضمان الخاصة بالشركة .

سعر هاتف Huawei Y9 2019 الجديد :

سعر الهاتف للنسخة التي تحتوي علي ذاكرة عشوائية 64 جيجا بايت و 4 جيجا رام :

في السعودية بما يقرب من 800 ريال .

في مصر بما يقرب من 4100 جنيه .

في الأمارات بما يقرب من 899 درهم .

في الأردن بما يقرب من 175 دينار .

السعر العالمي بما يقرب 250 دولار أمريكي .

وإلي هنا نكون قد وصلنا لنهاية تدوينه اليوم بعد أن قدمنا لكم شرح كامل لهاتف Huawei Y9 2019 الهاتف الجديد من شركة هواوي في الفئة المتوسطة وقدمنا المواصفات الرائعة به والمميزات وأيضاً العيوب وسعر هاتف Y9 في مصر والسعودية والأمارات والأردن والعالم نتمنى أن تكون التدوينة نالت إعجابكم ومنتظرين أي أسئلة أو تعليقات منكم وإلي اللقاء في تدوينه جديدة من تدوينات بيت الكورسات .


موضوعات مهمة جداً لك :

  • 61
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *