مواقع مفيدة

معرفة نوع الخط العربي من الصورة بطريقة سهلة وصحيحة 100%

معرفة نوع الخط العربي من الصورة

كثرت في الآونة الأخيرة نشر الصور الدعائية من خلال الكتابة على الصور وعرض الإعلان أو الفكرة من خلال الصورة فقط، وسابقاً كان يتم نشر الصورة بجوار نص كتابي يقوم بشرح أو وصف الصورة، ومع التطور التقني المتتالي اصبح بإمكانك دمج الكتابة مع الصورة وذلك من خلال عدة برامج اشهرها برنامج تعديل الصور فوتوشوب، وكثيراً ما نري صور إعلانية او صور عادية حتي ونرغب في معرفة نوع الخط العربي من الصورة وذلك بسبب احتواء برنامج الفوتوشوب وغيره على مئات الخطوط العربية التي من المستحيل حفظها كلها ولذلك سوف نُقدم لكم اليوم موقع رائع يُمكنك من خلاله معرفة نوع الخط المستخدم في أي صورة .

معرفة نوع الخط العربي من الصورة

و من اهم مميزات موقع arafonts.com سهولة استخراج و معرفة نوع الخط العربي من الصورة ،وذلك من خلال ثلاث خطوات لا تأخذ الكثير من الوقت فمن خلال الموقع يُمكنك التعرف على أي نوع خط عربي مكتوب على صورة، كما يتميز الموقع بلوحة استخدام باللغة العربية وفي السطور القادمة سوف نقوم باستعراض خطوات عمل الموقع حتي يسهل عليك استخدامه بدون مشاكل .

معرفة الخط العربي من الصورة

من خلال الشرح و الصور التالية سوف نقوم بشرح كيفية عمل موقع arafonts.com حتي تتمكن من معرفة نوع الخط العربي من الصورة .

  • في البداية قم باختيار الصورة التي تريد معرفة نوع الخط العربي بها وقم بالدخول إلي الموقع من خلال الرابط الموجود بنهاية المقال وبعد ذلك بالضغط على اختيار ملف Choose File ثم الضغط على موافق، مع مراعاة أن لا تقل حجم الكتابة عن 40 بكسل ويُفضل زيادة الكلمات للحصول على نتيجة افضل .

معرفة نوع الخط العربي

  • بعد موافقة الموقع علي الصورة المرفوعة قم بكتابة النص في المكان المخصص، ثم قم بالضغط على موافق، ثم قم بالضغط على بحث، وهنا يجب الانتباه إلي أن مدة البحث قد تمتد إلي عدة دقائق وذلك حسب سرعة الإنترنت لديك .

معرفة نوع الخط العربي

  • سيقوم بعدها الموقع بتحليل بيانات الصورة و البحث عن نوع الخط لعرضه لك، ولذلك يُرجي الانتظار لدقائق حتي تنتهي عملية البحث .

الخاتمة

يتضح لك عزيزي القارئ أن موقع arafonts.com يستطيع إيجاد و معرفة أي نوع خط عربي على صورة وذلك بالقليل من الخطوات وبكل سهولة، وفي النهاية نتمنى لك كل الفائدة مع الوعد بمواضيع أخري مفيدة .

رابط الدخول للموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *