تحميل برنامج مشاهدة قنوات النايل سات على الكمبيوتر مجاناً

مشاهدة قنوات النايل سات :

لكل مقام مقال عزيزي القارئ والآن نحن في عصر الإنترنت والهواتف الذكية وأعتقد أن عصر التلفاز قد أوشك على الانتهاء وأنها بداية النهاية لاستخدام هذه التقنية التي غطى وجود الإنترنت عليها تماماً ولكن دعنا نكون صرحاء أننا قد نضطر الى مشاهدة التلفاز في بعض الأحيان أو دعني أكون أكثر وضوحاً فنحن نحتاج إلى مشاهدة بعض القنوات على التلفاز وأنه من الجيد هنا ذكر أن من بين أكثر الاستفسارات التي قد تأتينا في هذا الشأن هي كيف يمكن مشاهدة قنوات النايل سات من خلال جهاز الكمبيوتر المنزلي أو اللاب توب ،وأكثر ما تم سؤالنا عنه هو القنوات الرياضية فمن الشائع جداً مثلاً أن تتم إذاعة المباريات المحلية أو الدولية على التلفاز ولكن هل هناك طريقة فعلاً لعرض هذه القنوات على الكمبيوتر المنزلي وهذا هو ما سنناقشه معكم اليوم .

مشاهدة قنوات النايل سات

دعني أكون صريح معك عزيزي القارئ فقد كان هذا الأمر صعب تنفيذه أو من الشبه مستحيل ولكن لا تنزعج فقد كان هذا فقط في بدايات التطور التكنولوجي لعصر الإنترنت والآن هناك بالفعل الكثير من الطرق والخطوات التي يمكن اتباعها حتى تتمكن في النهاية من مشاهدة قنوات النايل سات على حاسوبك الشخصي بدون أي مشاكل ،ويسعدني اليوم أن أقوم بشرح أحد أشهر وأبسط هذه الطرق من خلال برنامج VLC الشهير والخاص بتشغيل الفيديو في الأصل ولكن مع إضافة بسيطة تسمى IPTV Planet أصبح الآن مشاهدة هذه القنوات هو أمر ممكن وسهل للغاية فقط تابع الخطوات للقيام بذلك .

لا تنسي مقال : مشاهدة القنوات الأجنبية المشفرة مجاناً .

خطوات طريقة مشاهدة قنوات النايل سات :

أولاً : عليك أن تتأكد من وجود برنامج الكوداك VLC الخاص بتشغيل الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتأكد من أنه يعمل بشكل سليم وهو في الغالب موجود على أغلب أجهزة الكمبيوتر ،ولكن إذا لم يكن موجوداً لديك قم بتحميله أولاً من خلال رابط التحميل الذي سأقوم بوضعه لك في نهاية المقال ،بعد إنتهاء التحميل ستظهر لك هذه الشاشة الافتتاحية لتثبيت البرنامج على جهازك .

برنامج VLC

قم بمتابعة خطوات التثبيت على جهازك وهي خطوات سهلة وبسيطة يمكنك متابعتها بدون أي مشاكل حتى تتأكد من تثبيت البرنامج على جهازك .

ثانياً : قم بتحميل إضافة IPTV Planet على جهازك من خلال رابط التحميل الذي ستجده أيضاً في نهاية المقال ،واستمتع بمشاهدة قنوات النايل سات على حاسوبك بعد قيامك ببضعة خطوات بسيطة لتثبيت الإضافة على جهازك .

لا يفوتك مقال حول :ترددات نايل سات .

وفي نهاية هذا المقال أكون قد شرحت طريقة من أبسط طريق للحصول على قنوات قمر النايل سات على جهاز الكمبيوتر المنزلي ،أتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم ،وإلى اللقاء في مقالات أخرى .

رابط تحميل برنامج VLC

رابط تحميل إضافة IPTV


موضوعات مهمة جداً لك :

  • 19
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *