كيف تسوي حساب في سوني 4 من الجوال بكل سهولة

كيف تسوي حساب في سوني 4 من الجوال

عند شراء جهاز بلاي ستيشن جديد فأنت في حاجة إلي إنشاء حساب على موقع سوني حتى تتمكن من استخدام هذا الحساب وفي بعض الأحيان يواجه الكثير من المستخدمين صعوبة في عملية إنشاء هذا الحساب ولقد حصلت على العديد من الرسائل من قبل الكثير من المتابعين يتساءلون من خلالها عن كيف تسوي حساب في سوني 4 من الجوال وعلى الرغم من أنني تحدثت معكم من قبل في تدوينه منفصلة حول طريقة إنشاء حساب بلاي ستيشن 4 على موقع سوني ولكن الخطوات التي قدمتها إليكم كانت من خلال الكمبيوتر أو الحاسوب ولم أقدمها لكم من خلال الهاتف .

كيف تسوي حساب في سوني 4 من الجوال

ولهذا أصدقائي قررت أن تكون تدوينه اليوم شرح لكيفية عمل حساب سوني 4 على هاتفك الذكي سواء كان اندرويد أو ايفون فلا يوجد أي اختلاف فالعملية بالكامل ستتم من خلال هاتفك ومن الجدير بالذكر أيضاً أصدقائي أن عملية إنشاء حساب بلاي ستيشن 4 أمر في غاية السهولة والبساطة ولا يحتاج منك إلي القيام بالكثير من الخطوات هذا بالإضافة إلي أنه بمجرد إنشاء الحساب ستتمكن من استخدامه فوراً على الجهاز فأنت لست في حاجة إلي القيام بأي خطوات إضافية حتى أنه لا يطلب منك أن تقوم بتفعيل الحساب حتى تتمكن من البدء في عملية الاستخدام ولهذا أنا أعتقد أن هذا أمراً في غاية الروعة حقاً وأنصحكم جميعاً بتجربته .

شرح كيف تسوي حساب في سوني 4 من الجوال

في البداية كل ما عليك القيام به هو التوجه إلي موقع سوني من أجل البدء في عملية إنشاء الحساب ويمكنك القيام بهذا الأمر من خلال الضغط هنا وسوف يتم تحويلك على الفور داخل موقع سوني بعد ذلك قم بالضغط على Start لبدء عملية إنشاء الحساب ومن الجدير بالذكر أيضاً أصدقائي أن الأمر لن يحتاج منك القيام بالكثير من الخطوات .

كيف تسوي حساب وهمي سوني 4

والآن قم بإدخال الدولة التي تعيش بها بعد ذلك قم بإدخال تاريخ ميلادك وفي حالة إن لم تجد الدولة التي تعيش بها متواجده ضمن قائمة الدول فقم باختيار أقرب دولة إليه على سبيل المثال إذا كنت من مصر فلن تجد مصر ولهذا سأقوم باختيار دولة الإمارات لتكون الدولة البديلة .

كيف تسوي ايدي سوني 4 سعودي

بعد ذلك قم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك ثم قم بإدخال كلمة المرور الخاصة بحسابك الجديد الذي تريد إنشاءه ومن الأفضل أن يكون البريد الإلكتروني حقيقي حتى تتمكن من إجراء أي تعديلات تريدها على الحساب بعد ذلك وهذا أمراً نعرفه جميعاً بكل تأكيد .

حساب سوني 4 مجانا

بعد أن تكون قد انتهيت من إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور يكون قد حان الوقت لتقوم بإدخال المدينة التي تعيش بها وهذا الأمر سيسهل عليك عملية الاستخدام بعد ذلك ففي حالة إن كان هناك عروض متاحة لدولتك فستتمكن من الحصول عليها بكل سهولة من خلال تلك الطريقة .

انشاء حساب بلايستيشن 4 امريكي

والآن حان الوقت لتقوم بإدخال ID الخاص بك وهو سيكون بمثابة Nick Name يمكنك استخدامه داخل الألعاب بعد ذلك في أي وقت تريده بعد ذلك قم بإدخال اسمك الحقيقي في الخانة الموجودة بالأسفل ثم قم بالضغط على Next بعد ذلك .

كيفية تسجيل الدخول إلى PlayStation Network

وأخيراً قم بالموافقة على شروط وأحكام الموقع من خلال الضغط على خيار Agree كما هو بتلك الصورة .

عمل حساب بلاي ستيشن 4

وبتلك الطريقة تكون قد انتهيت للتو من عمل حساب سوني 4 من هاتفك الذكي بكل سهولة .

حساب سوني 4

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت معكم إلي ختام مقال اليوم ولقد تحدثت معكم من خلاله حول موضوع كيف تسوي حساب في سوني 4 من الجوال بكل سهولة أتمنى أن تكون الطريقة مفيدة وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *