خطوات تجعل هاتفك الاندرويد اسرع عدة مرات بطريقة سهلة وبسيطة جداً

خطوات تجعل هاتفك الاندرويد اسرع عدة مرات :

يعانى الكثير من مستخدمي نظام الاندرويد بأن هواتفهم تكون بطيئة في كثير من الأحيان مما يجعلهم يلجئون لكثير من تطبيقات الاندرويد التي توهمهم بأنها تقوم بتسريع الهاتف ولكن في حقيقة الأمر معظم هذه البرامج لا تفيد الهواتف في شئ بل إنها تضره نظراً لأنها تستهلك بعض المساحات من هاتف .

خطوات تجعل هاتفك الاندرويد اسرع عدة مرات

فهناك تدوينه سابقة تكلمت معكم فيها عن اكثر من مائة برنامج عليك حذفهم الآن يمكنك الاطلاع عليها لمعرفة هذه التطبيقات التي توهمك بأنها تنفع هاتفك .

واليوم على موقع بيت الكورسات جئنا لكم بطريقة سهلة وبسيطة تجعل هاتفك الاندرويد اسرع مما هو عليه اكثر من عدة مرات وستلاحظ ذلك بنفسك بعد عمل الخطوات القادمة وتتلخص هذه الطريقة في تعديل بعض الإعدادات في قائمة سرية بهاتفك الاندرويد الخاصة بالمطورين :

الجزء الأول :

طريقة تمكين هذه القائمة :

أولا : اذهب إلي قائمة الضبط (الإعدادات) Settings .

ثانياً : اذهب إلي حول الهاتف About Device في بعض الهواتف تجدها في عام General .

ثالثاً : اضغط عشرة مرات علي Build number ( رقم الإصدار ) وبعدها ستظهر قائمة خيارات المطورين (Developer Options ) قد ظهرت .

الجزء الثاني :

تعديل بعض القيم فى إعدادات المطورين Developer Options :

رابعاً : قم بالذهاب إلي قائمة الإعدادات Settings في هاتفك .

خامساً : اذهب إلي Developer Options إعدادات المطورين التي قمنا بإظهارها بالجزء السابق في بعض الهواتف تجدها في General عام .

سادساً : قم بتعديل القيم داخل القوائم التالية من 1X إلي X 0.5 وهى القوائم التالية :

Window animation scale مقياس حركة الإطار .
Transition animation scale مقياس حركة النقل .
Animator duration scale مقياس مدة تشغيل رسام الرسوم المتحركة .

وبعد ذلك قم بعمل إعادة تشغيل هاتفك واكتشف النتيجة بنفسك وستجد بأن هاتفك الاندرويد أصبح اسرع عدة مرات .

لا يفوتك أيضاً :

5 تعليقات

  1. Avatar

    شكرا شكرا شكرا

  2. Avatar
    ابراهيم علي

    ارجو عرض طريقة او برنامج مجربة لعمل رووت لهاتفي .حيث اني جربت تطبيقات كثيرة ولم تنفع .هاتفي samsung galaxy star 2 plus . اندرويد 4.4.2 .ولكم جزيل الشكر

  3. Avatar
    داليا الترهوني

    السلام عليكم وكل عام وحضرتك بخير عندي مشكله في جهازي الهاتف السامسونج s6 المشكله ليها فترة أن كل ماندخل على ملف الرسايل يظهر مربع على الشاشة مكتوب فيها هل تريد السماح لتطبيق الرسائل بإجراء الوصول إلى الصور والوسائط والملفات على جهازك ثم انا اضغط على سماح يظهر مربع تاني مكتوب فيه تم اكتشاف طبقة متراكمة على الشاشة وبدأت تظهر على باقي التطبيقات يعني لو الفيس بوك عاوزه احفظ صوره منه على جهازي تظهر الرساله دي وظهرت مشكله تانية ان الفايبر والواتس مش شغالين عندي وبرضه بيقولي نفس الكلام ممكن لو سمحت تقولي اعمل ايه مع العلم اني فرمت الجهاز كذا مره بعد الموضوع ده وبرضه المشكله موجوده هل هو في برنامج معين هو اللي عمل كده ولا ده فيرس ارجو الرد وأسفه على الاطاله

  4. Avatar

    بعد اذنك طريقة استعادة كلمة السر لاميل علي الياهو تم نسيانها
    والاميل كان مرتبط ب اميل علي ال هوت ميل ونسيته اساسا