كيفية إخفاء حالات واتساب على هواتف الاندرويد والايفون

كيفية إخفاء حالات واتساب

في تدوينه سابقة أصدقائي تحدثت معكم عن واحدة من أهم الأمور وهي شرح كيفية إخفاء قصص انستقرام على الاندرويد والايفون ولقد قدمت إليكم شرح وافي لهذا الأمر من خلال مقال وفيديو أيضاً يمكنك مراجعته من خلال الدخول إلي قناة اليوتيوب الخاصة بنا ،واليوم سوف استكمل معكم تلك السلسلة من خلال شرح كيفية إخفاء حالات واتساب فمن الجدير بالذكر أن ميزة الإخفاء ظهرت في البداية على تطبيق واتساب بعد ذلك تم نقلها إلي تطبيق انستقرام هذا بالإضافة إلي أن طرق الإخفاء على واتساب تختلف عن انستقرام .

كيفية إخفاء حالات واتساب

فعلى انستقرام يمكنك بكل سهولة تحديد الأشخاص الذين لا تريد أن يشاهدوا القصص الخاصة بك أما على واتساب الأمر مختلف وأكثر تشعباً فمثلاً يمكنك تحديد الأشخاص الذين لا تريد أن يشاهدوا الحالة الخاصة بك ،هذا بالإضافة إلي أنه يمكنك تحديد الأشخاص الذين يشاهدوا الحالة الخاص بك فعلى سبيل المثال يمكنك عمل حالة من أجل أن يشاهدها شخص واحد ،هذا بالإضافة إلي أن الخيار الأساسي أو الافتراضي هو مشاركة الحالة الخاصة بك مع جميع الأشخاص ،ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن شرح كيفية إخفاء حالات واتساب يتم من خلال تطبيق واتساب فأنت لست في حاجة إلي استخدام أي تطبيقات خارجية من أجل القيام بهذا الأمر .

شرح كيفية إخفاء حالات الواتس اب

الأمر في غاية السهولة والبساطة فأنت لست في حاجة إلي القيام بالكثير من الخطوات حتى تتمكن من القيام بهذا الأمر فقط ستقوم فتح تطبيق واتساب على هاتفك بعد ذلك قم بالانتقال إلي تبويب الحالة كما هو بتلك الصورة بالضبط بعد ذلك قم بالضغط على النقاط الثلاثة الموجودة بالأعلى .

طريقة إخفاء مشاهدة الحالة في الواتس اب

والآن قم باختيار خصوصية الحالة وهذا حتى تتمكن من البدء في عملية تخصيص ظهور الحالة الخاصة بك من خلال الخيارات التي ستظهر لك بعد ذلك .

طريقة إخفاء مشاهدة الحالة في الواتس اب

والآن أمامك خيار بعنوان من يمكنه معاينة حالاتي الحديثة بعد ذلك أمامك 3 خيارات وهم كالتالي :

  • جهات اتصالي وهم الأشخاص الذين قمت بتسجيل أرقامهم في جهات الاتصال الخاصة بك .
  • جهات اتصالي باستثناء وهذا الخيار هو الأهم بالنسبة للكثير من المستخدمين فعند اختياره ستتمكن من مشاركة الحالة الخاصة بك مع جميع جهات الاتصال عدى مجموعة من الأشخاص الذين ستقوم بتحديدهم بنفسك .
  • المشاركة فقط مع وهذا الخيار مميز أيضاً حيث أنه يساعدك في أن تظهر حالة الواتس اب الخاصة بك لمجموعة معينة من الأشخاص ويفضل استخدام هذا الخيار في حالة إن كان عدد الأشخاص الذين تريد أن يشاهدوا الحالة الخاص بك قليل فيمكنك تحديدهم أسرع من أن تقوم بإخفائها عن باقي المستخدمين .

إخفاء الحالة في الواتس آب للايفون

الصورة التالية توضح ما الذي سوف يحدث في حالة اختيار الخيار الثاني وهو جهات اتصالي باستثناء وهنا ستقوم بتحديد الأشخاص الذين لن يتمكنوا من مشاهدة الحالة الخاصة بك .

شرح كيفية إخفاء حالات الواتس اب

أما الصورة التالية فهي توضح ما الذي سوف يحدث في حالة اختيار الخيار الثالث والأخير وهو المشاركة فقط مع ،وهنا سوف تقوم باختيار الأشخاص الذين سيتمكنوا من مشاهدة حالات واتس اب الخاصة بك .

خصوصية الحالة على واتساب

وبهذا أصدقائي أكون قد انتهيت من تدوينه اليوم والتي تحدثت معكم من خلالها حول كيفية إخفاء حالات واتساب أتمنى أن تنال إعجابكم ،وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *