كيفبرامج ايفونتطبيقات اندرويد

كيفية ربط حساب انستقرام بحساب فيس بوك للايفون و للاندرويد

كيفية ربط حساب انستقرام بحساب فيس بوك

يعتبر تطبيق انستقرام واحد من أفضل وأشهر التطبيقات التي يمكنك استخدامها على هاتفك سواء كان اندرويد أو ايفون ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن انستقرام من التطبيقات المملوكة لشركة فيس بوك والتي أصبحت تمتلك أكبر عدد من تطبيقات التواصل الاجتماعي فكلاً من تطبيق فيس بوك و ماسنجر و واتساب و انستقرام جميعهم ملك لشركة فيس بوك وهذا أمراً رائع للمستخدمين حيث أن عملية الربط بين كل تلك الحسابات ممكنه بشكل معقول حتى الآن واليوم سوف نتعرف على كيفية ربط حساب انستقرام بحساب فيس بوك من خلال خطوات بسيطة على الاندرويد والايفون فقط تابعوا معي الفقرات التالية .

كيفية ربط حساب انستقرام بحساب فيس بوك

قبل أن ابدأ في سرد الطريقة لكم دعوني أخبركم ما هي الاستفادة التي ستحصلوا عليها من ربط حساب انستقرام مع حساب فيس بوك الخاص بك ،حيث كل ما سوف تقوم بمشاركته على حساب انستقرام سيتم نشره بشكل تلقائي على حساب فيس بوك الخاص بك فمثلاً إذا قمت بنشر صورة في القصص الخاصة بك على انستقرام سيتم مشاركتها في نفس الوقت على قصص فيس بوك هذا بالإضافة إلي أن جميع الصور ومقاطع الفيديو التي تقوم بنشرها على انستقرام سيتم نشرها أيضاً على صفحتك الشخصية داخل فيس بوك وهذا سيوفر عليك عناء القيام بالكثير من الخطوات المطولة حتى تقوم بنشر كل صورة بعد الانتهاء من رفعها على انستقرام ،والآن كفانا حديثاً وهيا بنا نتعرف على كيفية ربط حساب انستقرام بحساب فيس بوك بكل سهولة في ثوان معدودة .

ربط حساب الفيس بالانستقرام على الاندرويد

كل ما عليك القيام به عزيزي القارئ هو فتح حساب انستقرام الخاص بك أو بمعنى أدق فتح تطبيق انستقرام على هاتفك الاندرويد بعد ذلك قم بالضغط على النقاط الثلاثة الموجودة بالأعلى كما هو موضح بتلك الصورة بالضبط .

وضع رابط الانستقرام في الفيس بوك

بعد ذلك قم بالضغط على خيار الإعدادات من الأسفل كما هو موضح أيضاً .

كيف افتح الانستقرام من الفيس بوك

والآن قم بالضغط على خيار الحساب للوصول إلي الحسابات المرتبطة بحساب انستقرام على هاتفك الاندرويد .

طريقة ربط حسابين انستقرام ربط حساب الفيس بالانستقرام

وعلى الفور عزيزي القارئ سوف تظهر أمامك مجموعة من الحسابات المختلفة التي يمكنك ربطها من حساب انستقرام الخاص بك وبكل تأكيد سوف نقوم باختيار حساب فيس بوك كما هو بتلك الصورة .

الغاء ربط الانستقرام بالفيس بوك

بعد ذلك قم بالضغط على Continue As لاستكمال عملية ربط حساب الفيس بالانستقرام بكل سهولة على هاتفك الاندرويد .

اضافة اصدقاء الفيس بوك على الانستقرام

وإذا كنت تريد أن يتم نشر جميع المنشورات التي تقوم بمشاركتها على انستقرام بشكل مباشر على فيس بوك دون أن يتم سؤالك في كل مره ودون أن تقوم بهذا الأمر بشكل يدوي قم بالضغط على خيار بدء المشاركة على فيس بوك .

كيفية ربط حساب فيس بوك بحساب انستقرام اخر

وفي النهاية ستظهر لك تلك الصورة والتي توضح أن عملية ربط حساب انستقرام الخاص بك مع حساب فيس بوك نجحت دون أي مشاكل على الإطلاق .

ربط حساب الفيس بالانستقرام على الاندرويد

شرح كيفية ربط حساب انستقرام بحساب فيس بوك على الايفون

في الحقيقة أصدقائي لا يوجد أي اختلاف بين الخطوات التي قمنا بها على الاندرويد وربط حساب انستقرام على الايفون فهي هي نفس الخطوات لا يوجد بها أي تغيير فقط كل ما عليك القيام به هو فتح هاتفك الايفون وتنفيذ جميع الخطوات السابقة وفي النهاية ستكون قد تمكنت من ربط حساب انستقرام بحساب فيس بوك بدون أي مشاكل على الإطلاق .

فيديو الشرح

إلي هنا أصدقائي أكون قد انتهيت من تدوينه اليوم ،أتمنى أن تكونوا قد حصلتم على قدر كافي من المعلومات من تلك التدوينة ،لا تنسوا مشاركتي رأيكم من خلال التعليقات بالأسفل وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

اترك تعليقاً