مواقع مفيدةبرامج كمبيوتر

فتح ملف Word و RAR و PDF و Excel محمي بكلمة سر اون لاين

فتح ملف محمي بكلمة سر اون لاين

في كثير من الأوقات نقوم بتحميل العديد من الملفات المختلفة التي نكون في اشد الحاجة إليها ومن الصعب أن تحاول أن تجد لها بديلاً ولكن تظهر لك المفاجأة بعد انتهاء التحميل بمجرد البدء في فك ضغط الملف الذي قمت بتحميله يطلب منك إدخال كلمة المرور Password الخاصة بهذا الملف حتى تستطيع فك الضغط واستخدام هذا الملف الذي قمت بتحميله سواء كان تطبيق، برنامج، فيلم، أو ملف أخر وكثيراً ما نقوم بالبحث عن تلك النوعية من البرامج التي تقوم بكسر كلمات المرور الخاصة بتلك الملفات ولكن مع الأسف تنتهى العملية بالفشل ولكن اليوم احضرنا لكم كيفية فتح ملف Word و RAR و PDF و Excel محمي بكلمة سر اون لاين بدون برامج .

فتح ملف Word و RAR و PDF و Excel محمي بكلمة سر اون لاين

ستستطيع الآن إن تقوم بكسر كلمات المرور الخاصة بتلك الملفات أون لاين من خلال موقع Password Online Recovery فكل ما عليك فعله أن تقوم برفع الملف على الموقع واترك البريد الإلكتروني الخاص بك وسيتم إرسال كلمة مرور هذا الملف الضغوط إلى بريدك الإلكتروني عند الانتهاء .

فتح ملف وورد محمي بكلمة سر اون لاين

أولاً : ستقوم بفتح رابط الموقع الموجود في نهاية المقال وستظهر لك واجهة الموقع كما هو واضح ستقوم بالضغط على كلمة Word Password Recovery Online وذلك حتي تتمكن من فتح ملف وورد محمي بكلمة سر اون لاين وبعد ذلك سيتم نقلك إلي صفحة أخرى .

فتح ملف وورد محمي بكلمة سر اون لاين

ثانياً : بعد ذلك قم بالضغط على كلمة here الموجدة بالصفحة التالية حتي تتمكن من فتح ملف وورد محمي بكلمة سر أون لاين كما تري الصورة التالية .

فتح ملف وورد محمي بكلمة سر أون لاين

ثالثاً : بعد ذلك ستقوم برفع الملف الذي تريد أن تعثر على كلمة المرور الخاصة به وتأكد من أن مساحة الملف لا تزيد عن 500 ميجابايت وتأكد من وضع علامة صح أمام كلمة I accept the Service and Confidential Agreement كما هو موضح :

فتح ملف وورد محمي بكلمة سر بدون برنامج

رابعاً : والآن مع Step 2 وهي وضع البيانات الخاصة بتكوين كلمة المرور مثل احرف وأرقام والإشارات مثل /@$% وتأكد من وضع العلامات كما موضح في الصورة التالية :

فتح ملف وورد عليه باسورد

خامساً : بعد ذلك قم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك وتأكد من أنك تستطيع الوصول إليه لأنه المكان الوحيد الذي ستتمكن من خلالة معرفة الباسورد فبعد أن ينتهي الموقع من كسر كلمة المرور سيتم إرسال الملف على البريد الإلكتروني الخاص بك فبعد كتابته في خانة Email اضغط على كلمة Send .

كسر كلمة سر ملف PDF

سادساً : والآن تكون قد انتهيت من إرسال الملف فقط قم بفتح البريد الخاص بك وقم بتفعيل الحساب بعد ذلك قم بفتح الرسالة التي ستتمكن من خلالها متابعة حالة الملف و مدى اكتمال العملية .

ملحوظة : من الطبيعي إذا كانت كلمة المرور كبيرة أن تطول مدة البحث عن كلمة المرور فلا تشعر بالقلق من طول المدة .

موقع لفك الملفات المضغوطة بكلمة سر

تستطيع أن تقوم بعملية فتح الملفات المضغوطة بكلمة سر بنفس الخطوات الموجودة في فقرة فتح ملف وورد محمي بكلمة سر اون لاين حيث أن الموقع يقوم بفتح كل هذه الأنواع من الملفات ( Word و RAR و PDF و Excel ) مجاناً .

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا وقد قدمنا لكم من خلالة موقع Password Recovery Online الذي يُمكنكم من فتح أي ملف محمي بكلمة سر اون لاين بدون برامج ومنهم RAR، DOCX، PDF، ZIP وغيرها من أنواع الملفات المختلفة الأخرى وأتمني أن أكون قد استطعت إفادتكم .

رابط الموقع

اترك تعليقاً