طريقة قص الأغاني اون لاين وصنع نغمات الموبايل بدون تحميل برامج

قص الأغاني اون لاين :

يحتاج الكثير من مصممي الفيديوهات إلي إضافة ملف موسيقي لمقطع الفيديو الخاص بهم ،كما يحتاج الكثير من المستخدمين إلي إضافة بعض من مقاطع الأغاني الرائعة لفيديوهاتهم وذلك لإضفاء الكثير من البهجة عليها خاصة إذا كانت فيديوهات لمناسبات سعيدة ،فإذا كنت تبحث عن وسيلة لقص الأغاني بدون الدخول إلي دوامة البرامج وخطواتها المعقدة ،فسوف نساعدك اليوم في قص الأغاني اون لاين وذلك خلال دقائق معدودة ،كما لا يحتاج الأمر إلي خبرة كبيرة في التعامل مع المواقع الإلكترونية وذلك وكما ستلاحظ سهولة استخدام المواقع التي تقوم بعملية قص الأغاني .

قص الأغاني اون لاين

يحتاج الكثير من الأشخاص خاصة حاملي هواتف اندرويد إلي قطع أغنية أو مقطع موسيقي لعمل نغمة رنين للهاتف تكون خاصة بالمستخدم وحده بدلاً من تحميل نغمات تقليدية متاحة للجميع ،فإذا كنت تبحث عن طريقة تمكنك من قص وصناعة نغمات لهاتفك فقط فنحن أيضاً سوف نساعدك في ذلك من خلال مواقع إلكترونية تقوم بعملية القص أون لاين وبدون الحاجة إلي تحميل برامج ،خاصة وان هناك العديد من البرامج التي لا يتوافق عملها على الهواتف ،فنحن اليوم سنوفر عليك الكثير من الوقت والمجهود من خلال هذه المواقع الرائعة سهلة الاستخدام .

طريقة قص وتقطيع الأغاني :

للقيام بعملية قص ملفات الأغاني أون لاين سوف نستخدم موقع mp3cut والذي يتميز بدعمه لجميع صيغ الصوت المعروفة ،وتستطيع من خلاله قص جميع الملفات الموسيقية بكل سهولة ومن خلال القليل من الخطوات ،كما يتميز هذا الموقع بإمكانية استخراج وتقطيع ملفات الصوت الخاصة بمقاطع الفيديو وهو من أسهل المواقع لتقطيع ملفات الصوت .

في البداية قم بالذهاب إلي الموقع من هنا ثم قم بالضغط على Choose file لتفتح لك نافذة اختيار الملف الصوتي من على جهازك .

طريقة قص وتقطيع الأغاني

قم باختيار الملف الصوتي المراد قصه من على جهازك ثم اضغط على Open ليتم رفعه على الموقع للبدء في قصه .

سوف تلاحظ الآن ظهور مسار الملف الصوتي على الموقع باللون الأخضر ،ويمكنك قص الفيديو من الناحيتين من خلال تحريك الأسهم المخصصة لذلك كما هو موضع بالصورة ،قم بتحريك الأسهم وقم بالتشغيل كل فترة لتحديد مكان البداية والنهاية الذي تريده وسوف تلاحظ أيضاً بيانات الوقت الخاصة بالجزء المحدد والذي سوف يتم قصه .

تقطيع الأغاني بدون برامج

بعد الانتهاء من تحديد المقطع الذي تريد قصه من الملف الصوتي قم باختيار صيغة المقطع من خلال الضغط على خيار Save as واختيار الصيغة المناسبة لك ،ثم لقطع المقطع قم بالضغط على Cut لتبدأ عملية القص في الحال .

طريقة عمل نغمات للاندرويد

بعد انتهاء الموقع من عملية قص المقطع الذي قمت بتحديده والتي لن تستغرق الكثير من الوقت قم بالضغط على Save ليتم تحميل المقطع على جهازك في الحال .

قص الأغاني وصنع نغمات الموبايل :

إذا كنت مهتم بصناعة نغمات الموبايل وخاصة هواتف الاندرويد يمكنك استخدام موقع audiotrimmer والذي يقوم بـ قص الأغاني اون لاين بكل سهولة وسرعة دون الحاجة إلي أي خبرة ،فقط بعض الخطوات القليلة ويمكنك إنتاج نغمة الموبايل الخاصة بكل سهولة ويتميز هذا الموقع بواجهته السهلة والتي تدعم اللغة العربية .

اذهب للموقع من هنا ثم قم بالضغط على Choose File وقم باختيار الملف الموسيقي من على جهازك من خلال تحديده في النافذة ثم الضغط على Open ليتم رفعه وتحميله على الموقع .

تقطيع ملفات الموسيقي اون لاين

بعد تحميل الأغنية على الموقع سوف يظهر لك مسار الملف بالكامل لتستطيع قص الجزء الذي تريد من خلال تحريك الأسهم الخضراء من اليمين واليسار وذلك حتي تقوم بتحديد الجزء الذي تريد قصه من الملف ،كما يمكنك تحديد ذلك من خلال تحديد زمن القطع سواء البداية أو النهاية من خانتي الوقت بالأسفل ،كما يمكنك تشغيل المقطع قبل قصه للتأكد من الجزء المختار واختيار صيغة التحميل من خلال خيار صيغة المخرجات ،بعد ذلك قم بالضغط على قص ليتم قص الجزء الذي قمت بتحديده .

قص الأغاني وصنع نغمات الموبايل

في الصفحة التالية سوف تجد زر التنزيل فقم بالضغط عليه في حالة رغبتك في تحميل المقطع الذي تم قصه من خلال الموقع ،كما يمكنك الضغط على زر عودة لكي تبدأ من جديد مع ملف صوتي آخر .

عمل نغمات للموبايل بدون برامج

في النهاية عزيزي القارئ نتمنى لك الإفادة الكاملة من موضوع اليوم وذلك لمساعدتك في القيام بقص جميع الأغاني المفضلة لك وإنتاج مقاطع ونغمات مميزة ،ويسعدنا تلقي ملاحظاتك حول المقال من خلال التعليقات اسفل المقال .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *