تطبيقات اندرويد

شرح و تحميل برنامج لفك حظر الواتس اب للاندرويد نهائياً

تحميل برنامج لفك حظر الواتس اب

للأسف يتم من وقت لأخر حجب خدمات ال VoIP لمستخدمي شبكات ال 3G و 4G وبذلك تم حجب الكثير من البرامج والتطبيقات التي تقوم على هذه الخدمة مثل برنامج واتساب WhatApp و سكايب Skype والفايبر Viber واليوم على موقعكم بيت الكورسات سأتكلم معكم عن تحميل برنامج لفك حظر الواتس اب و سكايب و فايبر بأكثر من طريقة كما تستطيعوا أيضاً باستخدام هذه الطريقة أن تقوموا بفتح المواقع المحجوبة .

تحميل برنامج لفك حظر الواتس اب

الفكرة وراء استخدام برامج ال VPN هو الاتصال ببعض السيرفرات الموجودة في بعض الدول الأخري من خلال هذه التطبيقات وبذلك تستطيع تخطي الحظر الموجود على هذه البرامج .

كنت قد قمت من قبل بشرح بعض من هذه البرامج التي نستخدمها للحصول على انترنت مجاني للاندرويد فبالإضافة إلي إمكانية فك الحظر من خلال هذه البرامج بل وستتمكن أيضاً من توفير رصيدك أثناء الاتصال واستخدام هذه التطبيقات .

تنزيل برنامج لفك الحظر عن الواتس اب

تنزيل برنامج لفك الحظر عن الواتس اب

بعد تحميل البرنامج قم بالضغط على Open وبعد فتح البرنامج قم بالضغط على More لكي يظهر البرامج الأخري المثبتة على هاتفك .

بعد ذلك قم بالذهاب إلي البرنامج الذي تريد استخدامه من خلال دولة أخرى لتخطي الحظر في بلدك وليكن مثلاً برنامج الواتس اب WhatApp .

بعد الضغط على البرنامج الذي تريده ستدخل على نافذة بها الدول التي تستطيع من خلالها استخدام هذا البرنامج فقط قم بالضغط على Browsing From وستظهر لك الدول كما هو موضح بالثورة التالية وقم باختيار ما تريد :

تنزيل برنامج لفك الحظر عن الواتس اب

بعد اختيار الدولة قم بالضغط على Open الموجودة بجوار البرنامج وبذلك سيتم فتح البرنامج وفك حظر الواتس اب نهائياً .

رابط التحميل .


تحميل برنامج لفك حظر الواتس اب للاندرويد

تحميل برنامج لفك حظر الواتس اب للاندرويد

بعد تحميل وتثبيت هذا البرنامج على هاتفك ستجد علامة ( اعلي يمين البرنامج ) يمكنك من خلالها تمكين أو تعطيل البرنامج وما يميز هذا البرنامج انه يُمكنك الاختيار بين عدة سيرفرات موجودة في عدة دول مختلفة واختيار أي سيرفر تريد تصفح هذه البرامج المحظورة في بلدك من خلال الضغط على كلمة Home وبعد ذلك قم باختيار Server List وبعد اختيار السيرفر الذي تريد الاتصال به والانتظار حتى تتم عملية الاتصال ستلاحظ وجود شكل المفتاح اعلى هاتفك .

 

وبذلك تكون قد تمكنت من استخدام و تحميل برنامج لفك حظر الواتس اب للاندرويد .

رابط تحميل : Globus VPN+TOR Pro


برنامج لفك حظر مكالمات الواتس اب

برنامج لفك حظر مكالمات الواتس اب

بعد تحميله وتثبيته على هاتفك ستجد قائمة بها مجموعة كبيرة من السيرفرات التي تستطيع استخدامها للتخلص من هذا الحظر بعد ذلك قم باختيار سيرفر ال VPN الذي تريد استخدامه بعد ذلك قم بالضغط على Connect وبذلك تكون قمت بالتخلص من مشكلة الحظر الموجودة في بلدك .

رابط تحميل : EasyOvpn – Plugin for OpenVPN


برنامج لفتح مكالمات الواتس

برنامج لفتح مكالمات الواتس

تطبيق أخر من تطبيقات ال VPN التي تستطيع الاعتماد عليها فبعد تحميل وتثبيت برنامج لفتح مكالمات الواتس كل ما تحتاج إليه هو الضغط على كلمة Connect بعد ذلك يتم ربط هاتفك بأحد سيرفرات ال VPN الموجودة ببعض الدول الأوروبية التي تستطيع من خلالها حل مشكلة الحظر الموجودة .

رابط تحميل : SuperVPN Free VPN Client

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً