طريقة تحميل العاب بلاي ستيشن 3 من النت خطوة بخطوة

طريقة تحميل العاب بلاي ستيشن 3 من النت

تعتبر ألعاب البلاي ستيشن واحدة من أفضل الألعاب التي ظهرت والسبب في هذا هو الطفرة في الرسوميات التي قدمتها تلك الألعاب فبعد ألعاب البلاي ستيشن 1 و العاب بلاي ستيشن 2 التي كانت تشتهر بالرسوميات المقبولة بعدها ظهر جهاز بلاي ستيشن 3 وبدأت الشركات في تطوير الألعاب لهذا الجهاز ولقد كانت النتائج مبهرة للجميع فأغلب الألعاب كانت تمتلك العديد من الرسوميات القوية لذلك سوف نتعرف اليوم على طريقة تحميل العاب بلاي ستيشن 3 من النت خطوة بخطوة من خلال عدة مواقع بكل سهولة دون أي مشاكل وبطريقة آمنة تماماً .

طريقة تحميل العاب بلاي ستيشن 3 من النت

فعلى الرغم من أن ألعاب الكمبيوتر في ذلك الوقت كانت تمتاز بالرسوميات الأقوى على الإطلاق من أجهزة البلاي ستيشن ولكن شركات الألعاب تمكنت من استدراج محبي ألعاب الكمبيوتر إلي البدء في لعب ألعاب بلاي ستيشن 3 والسبب في هذا أصدقائي هو الحصريات فلقد بدأت الشركات بإطلاق مجموعة من أشهر وأفضل الألعاب بشكل حصري تماماً على أجهزة البلاي ستيشن 3 وهنا بدء المستخدمين في التحرك شئ فشئ إلي المنصة الجديدة وأنا أعتبرها واحدة من أفضل طرق الترويج التي حدثت في التاريخ .

لا يفوتك مقال : تحميل العاب بلاي ستيشن 4 مجانا للكمبيوتر .

ماذا بعد تحميل ألعاب البلاي ستيشن 3 من الإنترنت

في تلك اللحظة عزيزي القارئ أنت أمام خيارين الأول هو حرق تلك الألعاب على أسطوانات مدمجة وتشغيلها على جهاز بلاي ستيشن 3 وهذا في حالة إن كنت تمتلك جهاز بلاي ستيشن أما في حالة أنك لا تملك جهاز بلاي ستيشن وتريد لعب ألعاب بلاي ستيشن 3 على حاسوبك ،فيمكنك القيام بهذا الأمر بكل سهولة من خلال استخدام برامج المحاكاة والتي تحدثت معكم عنها في تدوينه مفصلة بعنوان شرح محاكي RPCS3 وهو المحاكي المسئول عن تشغيل ألعاب البلاي ستيشن على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

طريقة تحميل العاب PS3 من الكمبيوتر إلي PS3

هناك الكثير من الطرق التي يمكنك استخدامها عزيزي في القارئ في تحميل ألعاب PS3 من الكمبيوتر إلي جهاز بلاي ستيشن 3 والطريقة الأفضل والأكثر سهولة من رأي هو حرق اللعبة على اسطوانه بعد الانتهاء من تحميلها ثم تشغيلها على الجهاز وهناك الكثير من البرامج الرائعة التي يمكنك استخدامها في القيام بهذا الأمر ولقد تحدثت معكم في تدوينه سابقة عن شرح وتحميل برنامج PowerISO والذي يعتبر من البرامج الرائعة والتي أنصحكم أصدقائي في استخدامها لحرق ملفات ISO وباقي الصيغ في دقائق معدودة .

تحميل العاب بلاي ستيشن 3 مجاناً من الستور

يمكنك عزيزي القارئ تحميل ألعاب PS3 مجاناً من متجر ألعاب البلاي ستيشن وهذا أمر لا يعرفه الكثير من الأشخاص وسوف أوضح لكم من خلال تلك التدوينه الطريقة .

  1. كل ما عليك القيام به في البداية هو تشغيل جهاز PS3 بشكل طبيعي بعد ذلك تأكد من توصيل الجهاز بشبكة الإنترنت أما من خلال الواي فاي أو عن طريق كابل الإنترنت والذي ستقوم بوضعه في ظهر الجهاز وستجد مكان مخصص له .
  2. بعد ذلك قم بالدخول إلي PlayStation®Store وانتظر قليلاً حتى يتم الانتهاء من تحميل البيانات وفتح المتجر أمامك .
  3. قم بالنزول إلي الأسفل ثم قم بالضغط على خيار Games .
  4. بعد ذلك ستجد العديد من الألعاب قم بالنزول قليلاً حتى تجد خيار Demo ثم قم بالدخول إليه .
  5. بعد ذلك ستجد أمامك الكثير من الألعاب التي يمكنك تجربتها بشكل مجاني وفي حالة إعجابك يمكنك شراء النسخ الأساسية منها .

مكتبة العاب بلاي ستيشن 3

في تلك الفقرة أصدقائي سوف أقدم لكم واحد من أفضل المواقع التي يمكنك من خلالها تحميل الكثير من ألعاب PS3 على حاسوبك وبعد ذلك يمكنك التصرف في اللعبة كما تريد كما أوضحت لكم من خلال الفقرات السابقة ، وموقع اليوم الذي سوف نتحدث عنه سوياً هو downloadgamePS3 والذي يعتبر من أفضل و أقوى المواقع التي يمكنك استخدامها فهو يحتوي على الكثير من الألعاب الرائعة ويمكنك تحميلها بسهولة .

ومن الجدير بالذكر أن الموقع يقدم العديد من الشروحات حت يتسنى للمستخدمين فهم طريقة التحميل والاستخدام وكل تلك الأمور بسهولة شديدة ومن الجدير بالذكر أيضاً أن الموقع مجاني تماماً ولن تحتاج إلي دفع المال مقابل تحميل تلك الألعاب الرائعة .

رابط الدخول إلي الموقع

إلي هنا أصدقائي أكون قد أوضحت لكم طريقة تحميل العاب بلاي ستيشن 3 من النت أتمنى من كل قلبي أن تكونوا قد استفدتم وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *