شرح كامل لترجمة جميع الأفلام الأجنبية من خلال موقع سب سين Subscene

موقع سب سين Subscene :

إن مواقع الإنترنت مليئة بمجموعة كبيرة من الأفلام الرائعة وقد تكون تلك الأفلام بالكثير من اللغات المختلفة فمنها الأفلام الإنجليزية والفرنسية وبكل تأكيد النوع المفضل لدي الكثيرون أيضاً الأفلام الهندية والتي يعشقها الجميع ولقد قدمت لكم سابقاً أصدقائي الكثير من المواقع الرائعة التي يمكنكم استخدامها بكل سهولة لتحميل جميع الأفلام التي تريدون مشاهدتها ولكن هناك بعض المواقف التي يتعرض إليها مؤخراً بعض الأصدقاء بعد الإنتهاء من تحميل الأفلام وهي أن في كثير من الأوقات يكون الفيلم غير مترجم أو قد يكون هناك مشكلة ما في ملف الترجمة وقد يقف الكثير من المستخدمين عاجزين أمام تلك المشكلة ولهذا سأقدم لكم الحل اليوم وهو موقع سب سين Subscene الأكثر من رائع حقاً .

موقع ساب سين

هناك الكثير من مواقع ترجمة الأفلام الأجنبية على شبكة الإنترنت وبالفعل تحتوي تلك المواقع على ملفات ترجمة حقيقة للكثير من الأفلام ولكن موقع سب سين Subscene يمتلك ميزة غير موجودة بأي موقع أخر وهي مكتبة هائلة من ملفات الترجمة للكثير من الأفلام فهناك بعض المستخدمين الذين يفضلون مشاهدة الأفلام الأجنبية القديمة وفي الحقيقة من السهل جداً الوصول إلي تلك الأفلام فهي موجودة علي جميع المواقع ولكن الصعوبة تكمن في الحصول على ملفات الترجمة الخاصة بتلك الأفلام ولكن من خلال هذا الموقع الرائع ستحصل على كل ما تريد بكل سهولة .

مميزات موقع سب سين Subscene :

  • دائماً ما تكون تلك النوعية من المواقع معقدة للغاية ولكن في الحقيقة إن هذا الموقع من أبسط المواقع التي ستقوم باستخدامها في حياتك .
  • تستطيع عزيزي القارئ تحميل ملفات الترجمة من خلال روابط مباشرة وهذا أمر رائع .
  • دائماً ما يكون هناك أكثر من ملف ترجمة متاح في حال إذا لما يعجبك أحدهم .
  • يُمكنك أيضاً عزيزي القارئ أن تقوم بمشاركة ملفات الترجمة الخاصة بك علي الموقع ومساعدة الآخرين وذلك في حالة إذا كنت مترجم .
  • يحتوي موقع سب سين Subscene علي ملفات ترجمة للعديد من اللغات من بينهم بكل تأكيد اللغة العربية .
  • هذا الموقع هو واحد من أقدم مواقع الترجمة على شبكة الإنترنت ولهذا فهو محل ثقة لفئة كبيرة من المستخدمين .

كيفية استخدام موقع سب سين Subscene :

أولاً : ستقوم بالدخول إلي الموقع من خلال الرابط الموجود في نهاية هذا المقال فقط قم بالضغط عليه وستظهر لك واجهة الموقع كما هو بتلك الصورة :

موقع ساب سين

ثانياً : الآن كل ما عليك القيام به عزيزي القارئ هو البدء في عملية البحث عن اسم الفيلم الذي تريد أن تقوم بتحميله من خلال خانة البحث الموجودة بالأعلى ،بعد ذلك ستظهر لك مجموعة كبيرة من ملفات الترجمة لا عليك سوي الضغط على أي منها .

ترجمة ساب سين

ثالثاً : والآن سيتم تحويلك إلي صفحة أخرى فقط قم بالضغط على Download Arabic Subtitle وسيتم تحميل ملف الترجمة إلي حاسوبك على الفور .

ترجم أفلامك مع ساب سين

رابعاً : بعد ذلك يمكنك دمج الترجمة مع الفيلم دون أي مشاكل وذلك من خلال إعادة تسمية ملف الترجمة بنفس اسم الفيلم وبهذا سيبدأ الملف بالعمل تلقائياً عند كل مرة ستقوم فيها بتشغيل الفيلم وبكل سهولة .

رابط الدخول إلي الموقع


موضوعات مهمة جداً لك :

شرح كامل لترجمة جميع الأفلام الأجنبية من خلال موقع سب سين Subscene
4 (80%) 3 votes
  • 203
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *