حل مشاكل الكمبيوتر بضغطة زر واحدة من خلال هذا البرنامج الرائع

حل مشاكل الكمبيوتر :

هناك بعض المشاكل التي يمكنك إيجاد حل نهائي لها بالعديد من الطرق ولكن تظل مشكلة اليوم مستمرة إذا كنت من مستخدمي جهاز الكمبيوتر فبعد كل فترة من استخدامك لجهاز الكمبيوتر تجده يعمل ببطء أو أمتلئ بالكثير من الملفات الغير ضرورية الناتجة عن مسح أي برنامج حيث يتبقى هناك بعض الملفات موجودة وتستهلك جزء من مساحة البارتيشين الخاص بالنظام (C) وهناك الكثير من الأسباب الأخري التي تسبب هذه المشاكل لهذا أنصحك أن تقوم كل فترة بعمل صيانة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك وهنا نجد الكثير من البرامج التي تقوم بهذه العملية ولكن مع تعددها تجد صعوبة في إيجاد الجيد منها لهذا كما عودناك دائما ما نقدم لك أفضل البرامج والحلول لمشاكلك واليوم سنقدم لك أفضل برنامج لمساعدتك في حل مشاكل الكمبيوتر وهو برنامج Win Tonic .

حل مشاكل الكمبيوتر بضغطة زر واحدة من خلال برنامج Win Tonic 2018

يتميز هذا البرنامج أنه انتشر بشكل كبيرة جداً وكسب ثقة الكثير من المستخدمين وذلك لإنه يقوم بحل مشاكل الكمبيوتر مما يؤدي إلي تسريع الحاسوب الخاص بك ليعطك أفضل أداء للعمل حيث إنه يقوم بنفس دور برنامج تسريع الجهاز فعلي الرغم من أن برنامج Win Tonic يوجد به أربع أدوات فقط لكنها تقوم بالعمل المطلوب لتحسين أداء حاسوبك وسوف نتعرف علي هذا الأدوات وطريقة تحميل واستخدام البرنامج من خلال الفقرات التالية .

طريقة حل مشاكل الكمبيوتر باستخدام برنامج Win Tonic :

أولاً: عليك عزيزي تحميل البرنامج من خلال الرابط الموجود أسفل المقال وقم بتنصيبه علي جهازك ولكن للعلم البرنامج يوجد به نسخة مجانية صالحة لفترة معينة و هذه ما سوف نتكلم عنها و يوجد نسخة أخري مدفوعة قم بتحميل النسخة المجانية من الرابط المخصص لها وبعد تحميل البرنامج قم بتشغيله ليقوم من تلقاء نفسه بعمل scan شامل علي تفعيل كل الأدوات الموجودة به وهي :

الأداة رقم 1 هي Malware Scan وهي تعمل كبديل بسيط لبرامج الحماية من الفيروسات لتكشف لك إذا كان هناك ملفات به فيروس أو ضارة .

الأداة رقم 2 وهي Junk Files تقوم بمسح جميع الملفات الغير مستخدمة والمخلفات التي تستحوذ علي مساحة في بارتشان النظام (C) .

الأداة رقم 3 وهي Web Protection يقوم بحمايتك أثناء تصفح الإنترنت من الملفات التي يوجد بها فيروسات مخفية وهذا كله موضح لك في الصورة التالية .

حل مشاكل الكمبيوتر

ثانياً: بعد عمل Scan علي جميع الملفات الموجودة بجهاز الكمبيوتر يقوم بعرض النتائج عليك عندها علي الضغط علي Fix All Items ليقوم بحل هذه المشاكل كما تري في الصورة التالية.

برنامج Win Tonic لحل مشاكل الكمبيوتر

كيفية تحميل برنامج Win Tonic :

لتقوم بتحميل البرنامج عليك الدخول علي الرابط الموجود بالأسفل ليحولك إلي صفحة التحميل الخاص مباشرةً أتبع قم بتحميله وتثبيته بالطريقة المعتادة لمعظم البرامج وأخيراً أتمني تقييم الموضوع من خلال التقييمات الموجودة بالأسفل وإذا كان لديك أي استفسار عليك برجاء مراسلتنا عن طريق صفحة اتصل بنا أو صفحة فيس بوك ليسعدنا مساعدتك وشكراً.

رابط تحميل البرنامج


موضوعات مهمة جداً لك :

حل مشاكل الكمبيوتر بضغطة زر واحدة من خلال هذا البرنامج الرائع
تقييمك
  • 52
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *