طريقة تغيير لغة الكمبيوتر بويندوز 10 الي أي لغة من خلال هذه الخطوات

تغيير لغة الكمبيوتر بويندوز 10 :

كما تحدثنا في مواضيع سابقة عن متطلبات تشغيل ويندوز 10 و عن اهم حلول لمشاكله التي طالما واجهت مستخدميه ،فسوف نتحدث اليوم عن مشكلة تُعتبر من اهم مشاكل هذا النظام و هي تغيير لغة الكمبيوتر بويندوز 10 و ذلك من خلال بعض الخطوات السهلة التي تُمكَنك من تغيير اللغة أو إضافة أي لغة مُفضلة لك من خلال إعدادات الويندوز نفسة دون اللجؤ إلى برامج أو مواقع و ذلك من خلال شرح مُبسط و لا يحتاج الكثير من الخبرة والمعرفة ،فيكفي تنفيذ الخطوات بالترتيب و سوف يتم تغيير اللغة بإذن الله .

تغيير لغة الكمبيوتر بويندوز 10

من المعتاد أن يأتي ويندوز 10 باللغة الانجليزية كلغة افتراضية ،و لكن هناك ملايين الأشخاص الذين لا يتقنون الانجليزية و بالتالي يحتاجون إلى تغيير لغة النظام الي لغتهم المُفضلة ،فمثلاً يُمكنك تغيير لغة الكمبيوتر بويندوز 10 إلى اللغة العربية أو العشرات من اللغات المتاحة للتغيير إليها و ذلك حتي يتم عرض جميع عناصر النظام بتلك اللغة حيث يحتوي الضبط علي ما يقرب من 60 لغة من جميع أنحاء العالم .

خطوات تغيير لغة الكمبيوتر ويندوز 10 :

من خلال الخطوات القليلة القادمة سوف يُمكنك تغيير لغة الكمبيوتر بكل سهولة ،و لكن عليك تنفيذ جميع الخطوات بالترتيب التالي .

  • من قائمة Start قم بالدخول الي قائمة control panel ،ثم قم بالضغط علي Language .

حل مشاكل ويندوز 10

  • الآن سوف تظهر لك قائمة باللغات التي تم اختيارها سابقاً ،قم بالضغط علي إضافة لغة Add a language .

تحويل ويندوز 10 للغة العربية

  • عند الضغط علي إضافة لغة سوف تظهر لك قائمة كبيرة تحتوي علي جميع اللغات المعروفة و التي يُمكنك من خلالها اختيار اللغة المُفضلة لك ،قم بالضغط علي اللغة المراد إضافتها ثم قم بالرجوع الي القائمة السابقة سوف تجد إضافة اللغة الجديدة .

ويندوز 10 بالعربي

  • تتبقي الآن الخطوة الأخيرة لجعل اللغة المختارة كلغة للنظام بالكامل ،و ذلك من خلال الضغط علي عنصر اللغة بجوار الساعة في اسفل الشاشة ،فسوف تظهر لك قائمة بجميع اللغات التي قومت باختيارها بالإضافة الي ضبط اللغة و ذلك بالضغط علي language Preferences ثم اختيار اللغة و الضغط عليها لتفتح قائمة إضافية اختر منها Set as default و ذلك حتي يتم استخدام اللغة في جميع أدوات النظام .

حل مشكلة اللغة في ويندوز 10

في نهاية موضوع اليوم أصبح تغيير لغة الكمبيوتر بويندوز 10 أمر في غاية السهولة ،أتمني أن اكون قد قدمت لكم موضوع مفيد علي وعد بالمزيد من المواضيع المفيدة ،و إلى أن نلتقي لكم مني كل التحية .

تحميل ويندوز 10 .


موضوعات مهمة جداً لك :

  • 23
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *