شرح كيفية تغيير باسورد راوتر We بالصور من خلال القيام بثلاث خطوات

تغيير باسورد راوتر We :

في التدوينه السابقة أصدقائي قمت بمشاركة طريقة تغيير باسورد واى فاى We معكم من خلال 3 خطوات فقط وبناء على طلب المستخدمين قررت أن استكمل تلك السلسلة وأقدم لكم اليوم طريقة تغير باسور الراوتر نفسه وهناك فرق شاسع أصدقائي بين تغيير باسورد الواي فاي وباسورد الراوتر  فا باسورد الواي فاي هو الذي تقوم باستخدامه للدخول إلي شبكة الواي فاي الخاصة بك أما باسورد الرواتر فهو المسئول عن الوصول إلي إعدادات الراوتر ودائماً ما يكون مكتوب خلف جهاز الرواتر ولهذا سنتعرف في تلك التدوينه على طريقة تغيير باسورد راوتر We في 3 خطوات أيضاً وبكل سهولة فقط تابعوا الفقرات التالية لمعرفة الطريقة بالتفصيل .

تغيير باسورد راوتر We

في البداية قبل أن أقدم لكم طريقة القيام بهذا الأمر أحب أن أوضح أنه من الضروري القيام بتلك الخطوة لتوفير الوقت في الدخول إلي إعدادات الراوتر فكما تعلمون جميعاً أنه حتى تتمكن من الوصول إليها سيكون عليك كتابة اسم المستخدم وكلمه المرور ودائماً ما يكون اسم المستخدم Admin اما كلمة المرور فهي تكون تركيبة مختلفة من الأحرف والأرقام ويكون من الصعب حفظها لهذا أصدقائي سيكون عليكم تغييرها وخطوات القيام بهذا الأمر بسيطة للغاية على الرغم من أن بعض المستخدمين يعتقدوا أن الأمر صعب ويحتاج إلي التواصل مع الشركة المزودة بالخدمة وهذا أمر خالي من الصحة تماماً ومن خلال الفقرة التالية سنتعرف على خطوات القيام بهذا الأمر .

لا يفوتك: حماية الواي فاي من الاختراق

شرح طريقة تغيير باسورد راوتر وي :

في البداية ستقوم بكتابة هذا العنوان في نافذة المتصفح 192.168.1.1 لتظهر لك واجهة لوحة التحكم وسيكون عليك أيضاً إدخال كلمة المرور واسم المستخدم حتى تتمكن من الدخول وكما أوضحت بالفقرة السابقة ستجدهم على ظهر الراوتر .

خطوات تغير باسورد راوتر شركة We

بعد ذلك بمجرد كتابتهم بصورة صحيحة ستظهر لك جميع بيانات الراوتر الخاصة بك وهي بيانات خاصة ويفضل عدم مشاركتها مع أي شخص ولهذا قمت بتغطيتها .

تغيير باسورد الراوتر

والآن مع الخطوة الأخيرة وهي اتباع المسار التالي Administration ثم User Management بعد ذلك قم بإدخال كلمة المرور القديمة بعدل ذلك قم بكتابة الباسورد الجديد مرتين و أخيراً قم بالضغط على Submit كما هو بتلك الصورة بالضبط .

أفضل طريقة لتغيير باسورد الراوتر في دقيقة واحدةوبهذا تكون قد تمكنت من تغيير باسورد راوتر We بكل سهولة دون الاستعانة بالشركة المزودة بالخدمة ومن الممكن القيام بتلك الخطوات من على هاتفك الذكي أيضاً دون أي مشاكل .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *