فيس بوك

طريقة حذف سجل البحث في فيس بوك بضغطة زر بالشرح والصور التوضيحية

حذف سجل البحث في فيس بوك :

يُعتبر موقع الفيس بوك من اهم مواقع التواصل الاجتماعي التي يستخدمها ملايين الأشخاص بشكل يومي ،وفي المعتاد يقوم المستخدم بالبحث داخل الفيس بوك عن أخبار او صفحات او أصدقاء .. الخ وما لا يعلمه الكثير من المستخدمين فإن الفيس بوك يحتفظ بجميع عمليات البحث التي يقوم بها المستخدم ،لذلك وإذا كنت لا تفضل ذلك فسوف نُقدم لك اليوم طريقة حذف سجل البحث في فيس بوك نهائياً وذلك من خلال بعض الخطوات السريعة وبدون برامج او أمور معقدة ولكن فقط من خلال حسابك علي فيس بوك .

حذف سجل البحث في فيس بوك

مثله مثل أي موقع يحتفظ الفيس بوك بنسخة من جميع عمليات البحث التي قام بها المستخدم في وقت سابق ولهذا أسباب كثيرة أهمها هو مساعدة المستخدم للرجوع الي نتائج البحث الخاصة به ،او لتقديم خدمة بحث افضل من خلال معرفة اهتماماتك ،او ليقوم أولياء الأمور من مراجعة عمليات البحث التي قام بها أطفالهم ،ولكن تسبب تلك الخاصية الإجبارية في الفيس بوك الكثير من الإزعاج لبعض الأشخاص الذين يفضلون خصوصية اكثر ،لذلك سوف نطرح الطريقة ويُمكنك إجرؤها كل فترة لحذف عمليات البحث الخاصة بك أول بأول .

لا يفوتك : تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر والهاتف .

طريقة حذف كلمات البحث في الفيس بوك :

طريقة حذف history الفيس بوك

  • قم بتسجيل دخول الي حسابك أولا ثم توجه الي السهم في اعلي الصفحة (الذي يتم تسجيل الخروج منه) وقم بالضغط علي سجل النشاطات او View Activity Log .
  • في الصفحة التالية سوف تجد قائمة بجانب الصفحة فقم بالضغط علي المزيد او More ليتم عرض المزيد من الخيارات .
  • عند عرض المزيد من الخيارات قم بالضغط علي سجل عمليات البحث او Search ليتم عرض جميع عمليات البحث التي قومت بها سابقاً .
  • انت الآن في الصفحة التي تحتوي علي جميع عمليات البحث الخاصة بك فيُمكنك مسح كل نتيجة علي حدة من خلال الضغط علي علامة التعديل ثم اختيار حذف ثم التأكيد علي الحذف .
  • كما يُمكنك حذف جميع عمليات البحث من خلال الضغط علي مسح عمليات البحث في اعلي الصفحة والضغط علي نفس الخيار في رسالة التأكيد ليتم حذف سجل البحث في فيس بوك الخاص بك .

طريقة حذف كلمات البحث في الفيس بوك

اترك تعليقاً