تعرف علي هذا التطبيق لإرسال الرسائل المشفرة بنفس الشكل الموجود بمسلسل Mr Robot

تطبيق Wickr Me :

إذا كنت قد شاهدت مسلسل Mr Robot الشهير والذي يعتبر واحد من أشهر المسلسلات التي تتعلق بالاختراق وتلك الأمور التي نحبها جميعاً فأنت من المؤكد ستعرف هذا التطبيق الذي كان يستخدمه بطل المسلسل اليوت الدرسون في التحدث مع الأخريين ،فكما نعلم جميعاً أن تطبيقات التواصل الاجتماعي أصبحت غير أمنه تماماً فكل يوم نسمع عن فضيحة جديدة من تلك التطبيقات مثل التجسس وبيع بيانات المستخدمين وبعض الحوادث الأخرى وعلى الرغم من هذا فنحن نستمر باستخدامها في التواصل بين بعضنا البعض ،وعلى الناحية الأخرى هناك بعض التطبيقات الأمنة التي يمكنك استخدامها في التواصل مع أصدقائك مثل تطبيق Wickr Me الرائع .

تطبيق Wickr Me الذي كان يستخدمه اليوت الدرسون في مسلسل Mr Robot

هذا التطبيق أصدقائي يعتبر واحد من أفضل تطبيقات التواصل التي شاهدتها في حياتي وربما هذا يرجع إلي السرية التامة والأمان فمن خلال هذا التطبيق ستتمكن عزيزي من إرسال كل ما تريده سواء كانت رسائل أو ملفات أو صور ،ولكن تأكد جيداً أن الطرف الأخر من المحادثة لن يتمكن من استخدامهم نهائياً أو حتى عمل سكرين شوت لهم وهذا لإن التطبيق تم تشفيره بعناية تامه ليصبح غير قابل لجميع حالات التجسس أو الاختراق فالأمر أشبه بأنك تقوم بالتواصل مع الأخريين داخل نفق مظلم فلن يتمكن أي شخص مع معرفه ما يتم إرساله عن طريق تطبيق Wickr Me المميز حقاً وبالحديث عن كيفية استخدامه عليكم فقط متابعة الفقرة التالية .

كيفية استخدام وتحميل تطبيق Wickr Me ؟

من المفترض أصدقائي أن يكون هذا الشرح مصور ولكن مع الأسف فهذا التطبيق لا يدعم إمكانية تصوير الشاشة وتلك من المميزات أيضاً .

  • يمكنك عزيزي القارئ تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي وستجد رابط التحميل الخاص به في نهاية المقال بعد ذلك قم بفتح التطبيق على هاتفك .
  • والآن حتى تتمكن من استخدامه سيكون عليك إنشاء حساب وتلك الخطوة بسيطة للغاية فقط ستقوم بالضغط علي Sign Up بعد ذلك أبدء في مليء البيانات المطلوبة .
  • بعد الانتهاء ستتمكن من استخدام التطبيق والتواصل مع أصدقائك بكل سهولة ولكن يشترط هذا الأمر تواجد التطبيق على هواتفهم هم أيضاً .

تطبيق Wickr Me الرائع

وأخيراً أصدقائي أتمنى أن تكونوا قد استفدتم من تلك المعلومات حول هذا التطبيق المميز وإلي اللقاء مع مقال أخر إن شاء الله .

رابط تحميل التطبيق


موضوعات مهمة جداً لك :

تعرف علي هذا التطبيق لإرسال الرسائل المشفرة بنفس الشكل الموجود بمسلسل Mr Robot
5 (100%) 1 vote
  • 19
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *