تطبيق جديد لمراقبة أي هاتف اندرويد عن بُعد وبخطوات بسيطة

تطبيق Hoverwatch :

عندما يتم ذكر كلمة تطبيق للتجسس فهنا يبدأ الجميع فالتفكير بأن الأمر غير قانوني وهذا أمر غير حقيقي تماماً فهناك العديد من تطبيقات التجسس القانونية والتي يتم استخدامها في أمور عادية وهامة للغاية مثل متابعة هواتف أطفالنا لنعرف إذا كانوا يقوموا بأمر خاطئ أم لا وربما قد تقوم باستخدام تلك التطبيقات في مراقبة هواتفنا الخاصة لمعرفة مكانها في حالة السرقة وهناك العديد من الاستخدامات المهمة أيضاً لهذا النوع من التطبيقات وهذا بالضبط ما سنتناوله سوياً من خلال تدوينه اليوم والتي سنتحدث فيها عن تطبيق Hoverwatch الرائع والذي من خلاله ستتمكن عزيزي القارئ من القيام بالكثير من الأمور الرائعة والتي سنتعرف عليها سوياً من خلال الفقرات التالية .

تطبيق Hoverwatch

دائماً ما تكون تلك النوعية من تطبيقات الاندرويد محملة بالكثير من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة ولهذا من الضروري اختبارها أولاً قبل البدء في عملية الاستخدام وهذا بالضبط ما قمت به أصدقائي وبالفعل فالتطبيق أمن تماماً وهذا أمر في غاية الروعة كما أن طريقة التعامل مع هذا التطبيق بسيطة للغاية على عكس الكثير من التطبيقات الأخرى والتي حتى تتمكن من استعمالها فأنت في حاجة إلي قضاء الكثير من الوقت في التعرف على أدواتها المختلفة كما يعتبر تطبيق Hoverwatch من أشهر التطبيقات في هذا المجال فهو يمتلك العديد من أدوات المراقبة الرائعة والتي من الصعب أن تجدها في أي تطبيق مجاني أخر .

كيفية استخدام تطبيق Hoverwatch :

دائماً ما يشكوا المستخدمين من طريقة استخدام تلك التطبيقات فهي تبدوا معقدة قليلاً ولكن من خلال السطور القادمة ستلاحظ عزيزي القارئ أن الأمر بسيط للغاية فقط في البداية قم بالدخول إلي الموقع الرسمي للتطبيق من خلال الرابط الموجود في نهاية المقال ثم قم بالبدء في التسجيل وإنشاء حساب مجاني من خلال الضغط على Sing Up Free .

أفضل تطبيق للتجسس على الاندرويد

بعد ذلك قم بتثبيت التطبيق على الهاتف الذي تريد مراقبته وهذا من خلال الضغط على Download ثم نقل الملف إلي الهاتف أو قم بنسخ الرابط إلي الهاتف المراد مراقبته وقم بتنزيله من هناك .

تطبيق تجسس

والآن بعد تحميل التطبيق على الهاتف وتثبيته قم بفتحه لتظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة والتي من خلالها سوف تقوم بإيضاح سبب استخدام التطبيق بعد ذلك قم بوضع علامه صح أمام Hide Hoverwatch icon .

تطبيبق مراقبة للاندرويد

بعد ذلك قم بالموافقة على شروط استخدام التطبيق من خلال وضع علامه صح ثم الضغط على I Accept .

تحميل تطبيق Hoverwatch

والآن قم الأمور التي يمكنك متابعتها ومعرفتها عن هذا الهاتف ويمكنك تغييرها فيما بعد بكل سهولة .

تنزيل تطبيق التجسس الأفضل لهذا العام

ثم قم بتسجيل الدخول إلي الحساب الذي قمت باستخدامه على الموقع لتتم عملية التزامن وتتمكن من التجسس على هذا الهاتف دون أي مشاكل .

تطبيق مراقبة الهاتف مجاناً

وبهذا عزيزي القارئ ستتمكن من معرفة مكان هذا الهاتف في أي وقت من خلال الموقع هذا بالإضافة إلي العديد من الأمور التي ستقوم باكتشافها بنفسك .

قم بمعرفة مكان أطفال

ملحوظة : أي استخدام خاطئ أو ضار لهذا التطبيق الموقع غير مسئول عنه ويعرضك للمُسألة القانونية .

إلي هنا أصدقائي أكون قد انتهيت من تدوينه اليوم حول تطبيق Hoverwatch للتجسس والذي يعتبر من التطبيقات الرائعة حقاً وإلي اللقاء في مقال جديد إنشاء الله .

رابط تحميل التطبيق

تطبيق جديد لمراقبة أي هاتف اندرويد عن بُعد وبخطوات بسيطة
5 (100%) 2 vote[s]
  • 85
  •  
  •  
  •  
  •  

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية وأحاول جاهداً من خلال موقعي هذا أن أقوم بتقديم المعلومات التي أتعلمها كل يوم من الإنترنت وغيره .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *