حول شكل هاتفك إلي شكل خرافي من خلال هذا التطبيق الرائع

تطبيق High Style Launcher :

إذا كنت من هواة تغيير شكل هاتفك أو إذا كنت تفضل الثيمات الغريبة والتي تضفي الكثير من الغموض والتميز علي هاتفك الذكي ،فدعني اقدم لك كل ما تريد من خلال تطبيق واحد وهو تطبيق High Style Launcher العجيب ،والذي سوف يقوم بتغيير شكل هاتفك تماماً من حيث اللون وطريقة عرض القائمة وجميع الأدوات ،وبرنامج اليوم هو واحد من سلسلة تطبيقات لانشر الشهيرة والتي تهتم بثيمات الهواتف الذكية ويُعتبر الإصدار الأخير من البرنامج من احدث تطبيقات اندرويد في الفترة الأخيرة حيث تم تحديثه بشكل عصري للغاية يُمكنك تجربته من خلال تحميله وتثبيته علي هاتفك .

تطبيق High Style Launcher

والتطبيق مجاني وصغير الحجم حيث لا يتعدى حجمه الـ 4 ميجابايت لتقوم بتحميله وتثبيته خلال دقائق قليلة ،وعند تثبيته علي هاتفك سوف يتحول هاتفك الي واجهة تشبه كثيرا ما نراه في أفلام الخيال العلمي ،ولكن بشكل مبسط وسهل الاستخدام ،وسوف نقوم في السطور التالية بشرح تطبيق High Style Launcher خطوة خطوة ومن خلال الصور حتي تستطيع عزيزي القارئ تجربة هذا التطبيق المميز .

شرح تطبيق High Style Launcher :

بعد تحميل التطبيق (الرابط في اسفل المقال) وتثبيته علي هاتفك سوف يتحول هاتفك بشكل تلقائي الي شكل رائع ومختلف تماماً عن المعتاد ومن خلال النقاط التالية سوف نقوم بشرح طريقة الوصول إلى جميع خصائص و قوائم الهاتف من خلال تطبيق High Style Launcher :

  • بعد تثبيت التطبيق مباشرة سوف يتم تغيير شكل الهاتف تماماً وسوف تجد الشاشة التالية أمامك فقم بالضغط علي الزر في منتصف الشاشة وذلك ليقوم بعرض الضبط الخاص بالبرنامج لتقوم باختيار اللون واللغة المفضلة لك .

احدث برامج ثيمات اندرويد

  • بعد الضغط علي قائمة الضبط سوف تنتقل الي قائمة تحتوي علي اكثر من إعداد يُمكنك تحديده حسب رغبتك مثل الضغط علي Theme Color لتتمكن من تغيير لون البرنامج حيث يوجد 12 لون ،وأيضاً يُمكنك من قائمة الضبط من الضغط علي Background حتي تقوم بتغيير خلفية التطبيق ،وعند الضغط علي Language سوف يُمكنك تغيير لغة البرنامج والتي تتضمن اللغة العربية .

طريقة تغيير شاشة الهاتف

  • بعد الانتهاء من الضبط الخاص بك اضغط علي زر العودة لتجد أمامك الهاتف في الشكل الجديد وفي النقاط التالية سوف نتعرف علي طريقة الوصول لجميع قوائم الهاتف :
  1. في اعلي الشاشة سوف يعرض البرنامج التاريخ والتوقيت بشكل رائع جداً ،وإذا قومت بالضغط عليهم سوف تستطيع تغيير وضبط الوقت بكل سهولة .
  2. وهي الأدوات الخاصة بتشغيل أو إيقاف تشغيل البلوتوث و (WIFI) .
  3. هي أيقونة عرض عمر البطارية .
  4. ويُمكنك منها الوصول الي الصور والحاسبة والوصول الي ضبط الهاتف .
  5. تستطيع من خلالها الوصول الي متجر جوجل بلاي ،ومشغل الموسيقي ،والرسائل ،والمتصفح الرئيسي الذي تستخدمه .
  6. يُمكنك من خلالها فتح اليوتيوب والبريد الإلكتروني ،ولوحة الاتصال لإجراء المكالمات .

تحميل برنامج High Style Launcher

المخلص :

في النهاية عزيزي القارئ فإذا كنت تمل من الشكل التقليدي لهاتفك ،وترغب بالتجديد بشكل مميز ورائع فأنصحك بتجربة تطبيق High Style Launcher ،راجياً لك كل التوفيق والي لقاء في مواضيع أخري .

رابط تحميل التطبيق

تقييمك
  • 9
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *