تحميل تطبيق فتح المواقع المحجوبة للاندرويد 2021 مجاناً

تطبيق فتح المواقع المحجوبة للاندرويد 2021

بعد أن تعرفنا من خلال التدوينة السابقة على برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر 2021 حان الوقت لنتعرف سويا على تطبيق فتح المواقع المحجوبة للاندرويد 2021 وعندما يتعلق الأمر بتطبيقات الاندرويد التي يمكنك من خلالها القيام بهذا الأمر فهناك الكثير من الخيارات الرائعة التي يمكنك استخدامها وهنا تنتهي مشكلة صعوبة الحصول على برنامج مجاني ولكن قد تواجه مشكلة صغيرة في عملية اختيار البرنامج الذي يحافظ على اتصالك بشبكة الإنترنت .

تطبيق فتح المواقع المحجوبة للاندرويد 2021

ففي بعض الأحيان قد تواجه بعض تطبيقات الاندرويد التي بمجرد تثبيتها على هاتفك الاندرويد من أجل الدخول إلي الموقع المحجوبة والحصول على تجربة تصفح آمن تفاجئ بأن الإنترنت لا يعمل على هاتفك والسر في تلك اللحظة يكون في التطبيق فهو من يقوم بمنع عملية الاتصال الخاصة بك ولهذا أصدقائي يجب أن تقوم باختيار التطبيقات والبرامج التي عليك استخدامها بعناية شديدة وهذا بالضبط ما سأقوم به لكم من خلال الفقرات القادمة والتي سنتعرف من خلالها على تطبيق فتح المواقع المحجوبة للاندرويد 2021 الأفضل على الإطلاق .

افضل تطبيق لفتح المواقع المحجوبة

شرح تطبيق Hotspot Shield

كما كنت أتحدث معكم بالفقرة السابقة على الاندرويد الأمر مختلف وأسهل بكثير ولكنه يحتاج فقط إلي اختيار برنامج جيد ويعمل بشكل قوي وفي الحقيقة أصدقائي لن أجد أفضل من تطبيق Hotspot Shield أن ابدأ به تدوينة اليوم فهو بالفعل واحد من أفضل التطبيقات التي يمكنك الاستعانة بها في عملية الدخول إلي المواقع المحجوبة على هاتفك فأنا أقوم باستخدام هذا التطبيق منذ سنوات عديدة وحتى يومنا هذا مازال يعمل بشكل أكثر من ممتاز حقاً فهو يقدم لك عزيزي القارئ كل ما تحتاج إليه من أدوات للدخول إلي الموقع الذي تريده .

كل ما عليك القيام به عزيزي القارئ في البداية هو الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل متجر جوجل بلاي لبدء عملية تحميل تطبيق فتح المواقع المحجوبة للاندرويد 2021 الأفضل على الإطلاق بعد ذلك قم بالضغط على خيار install أو تثبيت حتى تتمكن من البدء في عملية تحميل التطبيق على هاتفك الاندرويد بعد ذلك قم بفتح التطبيق وعلى الفور ستظهر لك الواجهة في البداية كما هو بتلك الصورة وهنا قم بالضغط على علامة X من أجل الاستمرار في عملية الاستخدام إلا إذا كنت تريد إنشاء حساب على التطبيق .

تطبيقات فتح المواقع المحجوبة للاندرويد

بعد ذلك قم بالضغط في منتصف الشاشة على علامة التشغيل من أجل بدء تشغيل التطبيق على هاتفك الاندرويد .

فتح المواقع المحجوبة للاندرويد

بعد ذلك ستظهر لك تلك الواجهة والتي تطلب الأذن منك في إنشاء اتصال VPN وللاستمرار في عملية الاستخدام قم بالضغط على Ok وبتلك الطريقة سيتم البدء في إنشاء اتصال ثابت بسيرفرات VPN .

شرح تطبيق Psiphon Pro

والآن عزيزي القارئ يمكنك اختبار هذا التطبيق من خلال محاولة الدخول إلي أحد المواقع المحجوبة في بلدك وكما تعودنا دائماً ما أقوم باختبار تلك النوعية من التطبيقات من خلال موقع أوبرا وكما هو واضح في تلك الصورة بالضبط فالموقع يعمل بشكل جيد ولا يوجد به أي مشكلة .

افضل برنامج لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد

كيفية فتح المواقع المحجوبة للاندرويد

شرح تطبيق Hola Free VPN

من أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها على هاتفك الاندرويد في عملية الدخول إلي المواقع المحجوبة وفي الحقيقة هذا التطبيق يمتلك مكانة خاصة في قلبي بسبب ميزة إعطاء اتصال VPN لتطبيق معين فعلى الرغم من وجود مئات التطبيقات الموجودة على متجر جوجل بلاي توفر خدمة VPN مجانية ولكن لم أرى في حياتي أي تطبيق يوفر ميزة مشابهة لتلك الميزة فالأمر في غاية الروعة وفيما يتعلق بعملية الاستخدام فسوف أوضح لكم من خلال الفقرات القادمة شرح لطريقة الاستخدام والتحميل أيضاً فقط تابعوا معي .

تستطيع عزيزي القارئ تنزيل التطبيق على هاتفك من خلال الضغط هنا وسوف يتم تحويلك فوراً إلي داخل متجر جوجل بلاي ومن هناك أنت تعلم جيداً كيف يمكنك البدء في عملية التثبيت فلقد أوضحت هذا من خلال الفقرة السابقة وبعد الانتهاء من عملية التنزيل والتثبيت على هاتفك قم بالضغط على خيار Open من أجل تشغيل التطبيق وسوف تظهر لك واجهة البداية كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم عزيزي القارئ بالضغط على خيار Next للاستمرار في عملية الاستخدام .

شرح تطبيق Hola Free VPN

بعد ذلك قم بالضغط على خيار I Agree من أجل الموافقة على شروط وأحكام الاستخدام وفي حالة الضغط على More سوف يتم تحويلك إلي باقي الشروط والأحكام بالكامل حتى تقوم بقراءتها بالكامل .

كيفية فتح المواقع المحجوبة للاندرويد

وعلى الفور عزيزي القارئ ستظهر لك نافذة الاتصال بشبكة VPN وسوف تقوم بالضغط على OK من أجل إتمام عملية الاتصال بعد ذلك ستظهر لك واجهة التطبيق كما هو بتلك الصورة بالضبط ويمكنك الآن البدء في إعطاء اتصال VPN إلي أي تطبيق تريده من بين التطبيقات الواضحة أمامك وفي حالة أردت الدخول إلي المواقع المحجوبة فقم باختيار تطبيق المتصفح على هاتفك لبدء الاتصال من خلاله وستجد أن المواقع تعمل دون أي مشاكل على الإطلاق .

شرح تطبيق hotspot shield

وبتلك الطريقة تكون قد انتهيت من تنزيل تطبيق فتح المواقع المحجوبة للاندرويد 2021 الأفضل من وجهة نظري .

افضل برنامج لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد

شرح تطبيق Psiphon Pro

والآن مع التطبيق الأخير في قائمة اليوم والتي تحدثنا من خلالها عن أفضل تطبيقات وبرامج فتح المواقع المحجوبة على الاندرويد والتي يمكنك من خلالها القيام بالكثير من الأمور الرائعة وهذا التطبيق هو Psiphon Pro والذي يعتبر من التطبيقات التي أفضلها بشكل شخصي وقمت باستخدامها كثيراً فهي تقدم واحدة من أسرع خدمات VPN التي يمكن الحصول عليها وفيما يتعلق بعملية الاستخدام والتنزيل فسوف نتعرف على كل تلك التفاصيل من خلال الفقرة القادمة فقط تابعوا معي فلم يبقى سوى القليل لنتحدث عنه .

في البداية عملية تنزيل هذا التطبيق ستتم من خلال متجر جوجل بلاي وأعتقد أن هذا الأمر واضح فلقد تحدثت كثيراً من خلال الفقرات السابقة عن خطوات الاستخدام فقط ستقوم بالضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل صفحة التطبيق على متجر جوجل بلاي ومن هناك سيتم كل شئ كما تعودنا بعد ذلك قم بفتح التطبيق وستظهر لك واجهته كما هو بتلك الصورة بالضبط ويمكنك البدء في عملية الاستخدام من خلال الضغط على خيار Start .

افضل تطبيق لفتح المواقع المحجوبة

وعلى الفور سيتم البدء في إنشاء اتصال VPN ثابت يمكنك استخدامه كما هو بتلك الصورة وفي حالة أردت إيقاف التشغيل يمكنك الضغط على خيار Stop وسيعود كل شئ إلي طبيعته فوراً .

تطبيق فتح المواقع المحجوبة للاندرويد 2021

وبتلك الطريقة أكون قد انتهيت من الحديث معكم حول تطبيق فتح المواقع المحجوبة للاندرويد 2021 الأفضل على الإطلاق وإلي اللقاء في تدوينة جديدة إن شاء الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *