تسريع ويندوز 10 بطريقة سهلة جداً وبدون تحميل أي برامج إضافية

تسريع ويندوز 10 :

ويندوز 10 يعتبر أفضل نظام تشغيل تم إطلاقه من قبل شركة مايكروسوفت فهذا النظام الرائع يحتوي على ما أنت في حاجة إليه سواء كان توافق مع البرامج والألعاب أو نظام عمل متميز ومتكامل ولكن الميزة الرئيسية التي أتفق عليه جميع المستخدمين أن هذا الويندوز هو أسرع نظام تشغيل قاموا باستخدامه على مدار العشر سنوات الماضية وهذا في حالة إذا كنت ستقوم باستخدام القليل من البرامج ولكن هناك الكثير من المستخدمين الذين يقوموا باستخدام عشرات البرامج مرة واحدة ويقوموا بتثبيت الكثير من الأدوات الأخرى التي تعمل عند تشغيل الحاسوب وفي تلك الحالة ستشعر أن الويندوز لا يعمل بنفس السرعة ولكن هناك حل لتلك المشكلة وهو من خلال تسريع ويندوز 10 بدون برامج وباستخدام الميزة المقدمة من النظام ذاته .

تسريع ويندوز 10 بطريقة سهلة جداً وبدون تحميل أي برامج إضافية

في جميع نسخ الويندوز السابقة إذا أردت أن تقوم بتسريع عملية إقلاع واستخدام الويندوز فأنت عليك القيام بالكثير من الأمور مثل فحص الحاسوب للتأكد من خلوه مع الفيروسات بعد ذلك سيكون عليك استخدام البرامج الأخرى التي تساعد على تسريع الويندوز ولكن في كثير من الأوقات قد لا تنجح كل تلك الخطوات ويكون عليك تحديث إمكانيات الجهاز وإضافة (رامات جديدة) ولكن الرائع في هذا النظام أنه من الممكن تسريع ويندوز 10 دون القيام بكل هذا مع الاحتفاظ بجميع البرامج وعدم التخلص منها .

كيفية تسريع ويندوز 10 ؟

في البداية عزيزي القارئ قم بتشغيل الحاسوب وانتقل بالفأرة على قائمة Start وأضغط بزر الفأرة الأيمن ضغطة واحدة لتظهر لك تلك القائمة كما هو موضح بتلك الصورة ومن خلالها قم بالضغط علي Power Options .

كيفية تسريع ويندوز 10

والآن ستظهر لك تلك القائمة قم بالبحث عن اختيار Choose what The power buttons do ثم قم بالضغط عليه مرة واحدة ليتم نقلك إلي قائمة جديدة .

طريقة تسريع ويندوز 10

بعد ذلك ستقوم بالضغط على Change Settings That are Currently Unavaliable حتى تتمكن من التعديل على الإعدادات الخاصة بسرعة إقلاع الحاسوب بكل سهولة .

تسريع ويندوز 10 بدون برامج

والآن تأكد عزيزي القارئ من وضع علامة صح على النقاط المحددة في تلك الصورة ثم بعد ذلك قم بالضغط على Save Changes كما هو موضح :

تسريع ويندوز 10 بسهولة مطلقه

كل ما عليك القيام به الآن هو إعادة تشغيل الحاسوب من جديد وستفجأ عزيزي القارئ من السرعة التي سيعمل بها الويندوز فعملية الإقلاع لن تستغرق أكثر من 5 إلي 6 ثوان هذا في حالة إذا كانت إمكانيات حاسوبك متوسطة أما إذا كنت تمتلك حاسوب بمواصفات قياسية فلن يستغرق الأمر اكثر من 3 ثوان .


موضوعات مهمة جداً لك :

تسريع ويندوز 10

تسريع ويندوز 10 - 100%

100%

التقييم النهائي

تقييم المستخدمون: 3.45 ( 3 أصوات)

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *