ترجمة فيديوهات اليوتيوب بكل سهولة من خلال تلك الطريقة

ترجمة فيديوهات اليوتيوب

مؤخراً قامت إدارة يوتيوب بتوفير ميزة في غاية الروعة وهي إضافة ترجمة إلي الفيديوهات الخاصة بك وهذا أمراً في غاية الروعة حقاً والأفضل من هذا أنك لست في حاجة إلي القيام بعملية ترجمة الفيديو الخاص بك فيمكن للمستخدمين ومشاهدي المقطع أن يقوموا بإضافة الترجمة إلي أي فيديو وهذا أمر لن تجده في الكثير من الحالات لذلك سوف نتعلم سوياً اليوم كيفية ترجمة فيديوهات اليوتيوب من خلال خطوات بسيطة للغاية ومن الجدير بالذكر أصدقائي أنك لن تحتاج إلي استخدام أي برامج من أجل القيام بتلك العملية .

ترجمة فيديوهات اليوتيوب

ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن عملية ترجمة الفيديوهات تتم بسهولة شديدة وفي ثوان معدودة من خلال موقع يوتيوب ،فقط كل ما عليك القيام به عزيزي القارئ هو البدء في تنفيذ الخطوات التي سأوضحها لكم بالأسفل هذا بالإضافة إلي أن عملية ترجمة فيديوهات اليوتيوب قد تساعدك في تطوير لغتك الإنجليزية أو أي لغة أخرى تقوم بدراستها وهي من الطرق التي أفضلها شخصياً ، وأكرر من جديد أصدقائي أنكم لستم في حاجة إلي تحميل أي برامج للقيام بعملية الترجمة والسبب في هذا هو أن يوتيوب قد قامت بتوفير محرر لضبط عملية الترجمة في غاية الروعة وفي غاية السهولة أيضاً .

لا يفوتك أيضاً شرح : موقع ترجمة أفلام .

شرح كيفية ترجمة فيديوهات اليوتيوب

في البداية عزيزي القارئ قم بالتوجه إلي اليوتيوب من خلال الضغط هنا بعد ذلك قم بفتح أي فيديو ولكن تأكد جيداً من أن هذا الفيديو يدعم إضافة الترجمة ويمكنك القيام بهذا الأمر من خلال الضغط على علامة الترس بعد ذلك قم بالضغط على خيار Subtitles أو الترجمات كما هو بتلك الصورة بالضبط .

كيفية اضافة ترجمة في اليوتيوب

بعد ذلك قم بالضغط على خيار Add Subtitles أو إضافة ترجمة لبدء عملية إضافة ملف الترجمة إلي مقطع الفيديو أو الترجمة بشكل يدوي .

شرح إضافة Subtitles For YouTube

وعلى الفور عزيزي القارئ سوف تظهر لك واجهة لوحة ترجمة فيديوهات اليوتيوب كما هو بتلك الصورة وكل ما عليك القيام به هو الضغط على خيار اختيار اللغة ثم اختار اللغة التي تريد إضافتها كلغة ترجمة جديدة .

ترجمة فيديوهات اليوتيوب اون لاين

وعلى الفور عزيزي القارئ يمكنك البدء في عملية الترجمة كما هو بتلك الصورة من خلال إدخال نص الترجمة وتحديد توقيت ظهوره وتوقيت اختفائه بالضبط ويمكنك رفع ملف ترجمة جاهز إلي مقطع الفيديو أو يمكنك تحميل ملف الترجمة المتواجد والتعديل عليه ثم رفعه مجدداً وهذا أمراً في غاية الروعة حقاً .

ترجمة اليوتيوب مباشر

شرح إضافة Subtitles For YouTube

من ضمن الأمور التي يمكنك استخدامها لمساعدتك في ترجمة فيديوهات اليوتيوب هي إضافة Subtitles For YouTube وهي إضافة بسيطة وفي غاية السهولة ويمكنك عزيزي القارئ استعمالها بكل سهولة فقط كل ما عليك القيام به هو الدخول إلي متجر جوجل كروم لتحميل الإضافة من خلال الضغط هنا بعد ذلك قم بتثبيت الإضافة من خلال الضغط على Add To Chrome بعد ذلك يمكنك البدء في عملية الاستخدام بكل سهولة .

فمن الجدير بالذكر أصدقائي أن تلك الأداة تساعدك في البحث عن ترجمة لمقاطع الفيديو التي تحاول ترجمتها وإضافة الترجمة إلي المقطع لتبدأ عملية ظهورها على الفور وهذا أمر واضح من خلال تلك الصورة التي  أمامكم .

شرح كيفية ترجمة فيديوهات اليوتيوب

والتي توضح أن الأداة قامت بالبحث عن ملف ترجمة لهذا المقطع لكنها لم تعثر والسبب في هذا أصدقائي هو أنني أقوم باستخدامها على مقطع فيديو لا يحمل محتوى رائج أو مشهور ولهذا بكل تأكيد لن تتمكن الأداة من العثور على ملف ترجمة له عبر شبكة الإنترنت ولكن من الجدير بالذكر أنه في حالة الضغط على Upload يمكنني البدء في رفع ملف ترجمة إلي هذا المقطع بكل سهولة وسوف تعمل دون أي مشاكل .

إلي هنا أصدقائي أكون قد انتهيت من تدوينه اليوم والتي تحدثت معكم فيها حول ترجمة فيديوهات اليوتيوب أتمنى أن تكونوا قد حصلتم على بعض المعلومات المفيدة وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *