تحويل صيغ الفيديو اون لاين بدون برامج من خلال موقع هذا الموقع الرائع

تحويل صيغ الفيديو اون لاين :

نحتاج معظمنا إلي تحويل أي ملف من صيغة إلي أخري ولتقوم بهذه المهمة عليك تحميل برنامج للقيام بالأمر بالإضافة إلي أنه لا يوجد برنامج واحد يقوم بتحويل أي ملف فتجد برنامج مخصص لتحويل الفيديوهات و أخر لتحويل ملفات الصوت وأخر لتحويل الصور و ملفات الورد فتحتاج لأكثر من برنامج وإذا وجدت برنامج يقوم بهذه المهام كلها معاً تجده غير مجاني فدائماً يكون من الصعب تحقيق تلك المعادلة ولكننا وجدنا لكم حل لتقوم بعملية تحويل صيغ الفيديو اون لاين وكذلك تحويل جميع الملفات من خلال الإنترنت دون الحاجة إلي برامج .

تحويل صيغ الفيديو اون لاين

فمن خلال موقع cloudconvert لن تحتاج إلي البحث عن مساعدة من صديق أو برنامج لتقوم بتحويل أي ملف حيث يتميز أنه يقوم بتحويل جميع الملفات فعلي سبيل المثال تستطيع تحويل صيغ الفيديو اون لاين من خلاله وأيضاً تحويل ملفات الورد والصور و الملفات الصوتية و الكتب و ستكتشف هذا بنفسك من خلال الدخول علي رابط الموقع الموجود أسفل المقال و لكن لتعرف كيفية استخدامه عليك متابعة الفقرات التالية .

لا يفوتك كلاً من :

لماذا تحتاج إلي استخدام طريقة تحويل صيغ الفيديو ؟

إن تحويل صيغة الفيديوهات المختلفة أون لاين أمر في غاية الأهمية فهو سيوفر عليك الكثير من الوقت فمثلاً إذا كنت متواجد في مكان ما وتريد أن تقوم بتغيير صيغة فيديو ما من أجل حدث هام ولا تمتلك البرامج المتخصصة التي تقوم بهذا الأمر فستتمكن من تنفيذ المهمة بكل سهولة من خلال هذا الموقع كما أن عملية استخدام الموقع في غاية السهولة وهذا عن تجربه شخصية ولقد تعجبت كثيراً أمام هذا الأمر فهناك بعض البرامج التي تقوم بتحويل صيغ الفيديوهات ولكن عملية استخدامها معقدة للغاية على عكس هذا الموقع ولهذا أصدقائي سيكون من الرائع جداً أن تقوموا باستخدام هذا الموقع المميز .

كيفية تحويل صيغ الفيديو بدون برامج ؟

أولاً: قم بفتح الموقع لتجد الشاشة الرئيسية له التي تتميز بالبساطة وستجد جملة مكتوبة ” تحويل أي شئ إلي أي شئ convet anything to anything ” يتوجب عليك الضغط علي anything الأولي لتختار الملف الذي تريد تحويل صيغته علي سبيل المثال فيديو 3gp كما هو موضح أمامك في الصورة التالية .

تحويل صيغ الفيديو اون لاين

ثانياً: وبعدها عليك الضغط علي anything الثانية لتختار منها إلي أي صيغة تريد تحويله فعلي سبيل المثال نختار فيديو avi كما تري في الصورة القادمة .

موقع تحويل صيغ الفيديو أون لاين

ثالثاً: وبعها عليك أن تقوم بالضغط علي Select File لتظهر لك قائمة قم باختيار الملف من علي الكمبيوتر وأضغط Open كما موضح في الصورة التالية.

تحويل ملفات

رابعاً: وسيظهر لك الملف علي الموقع وليس عليك سوي الضغط علي start conversion ليبدأ في تحويله كما تري في الصورة التالية .

كيفية تحويل ملفات الفيديو إلي صيغة أخري

وبهذا تكون قد تمكنت من تحويل صيغ الفيديو اون لاين ولكن كان هذا مثال فيمكنك تحويل جميع الملفات وليس فقط الفيديوهات وتجربة الموقع ولا تنسي نشره بين أصدقائك لتعم الفائدة وأتمني منك تقييم الموضوع من خلال التقييمات الموجودة أسفل المقال وإذا كان لديك أي استفسار عليك مراسلتنا عن طريق صفحة اتصل بنا أو صفحة فيس بوك .

رابط الموقع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *