تحويل صيغ الفيديو اون لاين للكمبيوتر والهاتف مجاناً بدون تحميل أي برامج

تحويل صيغ الفيديو اون لاين :

في بعض الأوقات قد نمتلك فيديو مصور لأغنيه معينه ونريد تحويل صيغة هذا الفيديو إلي صوت Mp3 أو WAV أو أي من الصيغ التي نعرفها جميعاً ستحتاج عزيزي القارئ في تلك العملية إلي محول صيغ يعمل معك بصورة جيدة ولكن مع الأسف فأغلب البرامج التي تقوم بهذا الأمر تتوقف عن العمل بعد فتره قصيرة والسبب في هذا هو أنه يجب عليك شرائها حتى تتمكن من الاستمرار في عملية الاستخدام وفي الحقيقة أصدقائي أن هذا الأمر مزعج للغاية فأنا شخصياً لا أفضل القيام بهذا الأمر ولهذا سنتعرف سوياً علي كيفية تحويل صيغ الفيديو اون لاين من خلال موقع في غاية الروعة .

تحويل صيغ الفيديو اون لاين للكمبيوتر والهاتف مجاناً بدون تحميل أي برامج

أهم ما يميز هذا الموقع أن تلك العملية التي ستقوم بها هي مجانية تماماً ولن تكون في حاجة إلي استخدام أي برامج للقيام بهذا الأمر من جديد وبهذا يمكنك أن تقول وداعاً إلي جميع برامج تغيير صيغ الفيديوهات التي عانى منها الكثير من المستخدمين لسنوات عديدة والسبب في هذا هو أنه لم يكن يوجد الكثير من البدائل ولكن الآن مع وجود طريقة تحويل صيغ الفيديو اون لاين من خلال هذا الموقع أعتقد أن الأمر أصبح أفضل وأبسط بكثير والأهم من كل هذا هو أن طريقة التعامل مع هذا الموقع بسيطة للغاية وسهلة وهذا دائماً ما أحاول أن أقدمة إليكم أصدقائي .

لا يفوتك : افضل برنامج لتشغيل جميع صيغ الفيديو .

كيفية تحويل صيغ الفيديو اون لاين ؟

في البداية عزيزي القارئ ستقوم بالدخول إلي الموقع من خلال الرابط الموجود بنهاية التدوينة بعد ذلك قم بالبدء في رفع الفيديو الذي تريد تحويله كما هو بالصورة التالية .

موقع تحويل صيغ الفيديو اون لاين

والآن مع الخطوة الأهم وهي اختيار الصيغة التي تريد تحويل الفيديو إليها ومن أهم ما يميز هذا الموقع هو أنه يمتلك العديد من الصيغ المختلفة والرائعة والتي من الصعب وجودها في أي موقع أخر .

تحويل صيغ الفيديو اون لاين بكل سهولة

بعد اختيار الصيغة قم بالضغط على Convert ليتم على الفور بدء عملية التحويل والتي لن تأخذ ثوان معدودة بعد ذلك يمكنك تحميل الملف مرة أخرى بعد تحويل الصيغة على حاسوبك أو هاتفك لاستخدامه فيما تريده دون أي مشاكل .

تحويل صيغ الفيديو اون لاين مجاناً

إلي هنا أصدقائي أكون قد انتهيت من تلك التدوينة أتمنى من كل قلبي أن ينال إعجابكم وإلي اللقاء في مقال أخر إن شاء الله .

رابط الدخول إلي الموقع .


موضوعات مهمة جداً لك :

تحويل صيغ الفيديو اون لاين للكمبيوتر والهاتف مجاناً بدون تحميل أي برامج
4.2 (84%) 5 votes
  • 21
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *