تحميل Baidu Browser على الكمبيوتر خطوة بخطوة

تحميل Baidu Browser

هناك الكثير من برامج التصفح التي يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فمثلاً هناك من يفضل متصفح جوجل كروم كمتصفح افتراضي والبعض الأخر يفضل استخدام فايرفوكس وغيره العديد من برامج التصفح الأخرى التي يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولكن في الحقيقة أنا شخص دائماً ما أحب أن أجرب كل ما هو جديد ولهذا أصدقائي سوف نتعرف سوياً من خلال تدوينه اليوم على كيفية تحميل Baidu Browser فهو من أفضل برامج التصفح التي يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك هذا بالإضافة إلي أن عملية التحميل والاستخدام بسيطة للغاية .

تحميل Baidu Browser

من الجدير بالذكر أصدقائي أن المتصفح من تطوير شركة بايدو وهي شركة صينية عالمية تمتلك اكبر محرك بحث في الصين كما أن ترتيبه هو الثالث عالمياً وقد يتعجب البعض لماذا يقوم المستخدمين في دولة الصين باستعمال محرك البحث هذا أكثر من جوجل ،السبب في هذا أصدقائي هو أن عملية التطوير التي تمت لمحرك البحث هذا جعلته مناسب للمستخدم الصيني أو الأسيوي بشكل عام أكثر ما يناسب أي شخص أخر ولهذا شعار الشركة بايدو يعرف الصينين أفضل ،وفي الحقيقة أنا أحترم هذا الشعار كثيراً وأحترم فكرة تطوير محرك البحث هذا .

ولكن أنا هنا اليوم لأتحدث معكم عن كيفية تحميل Baidu Browser والذي يعتبر المتصفح الأفضل على الإطلاق والأسرع أيضاً وسوف نتعرف سوياً من خلال الفقرات التالية على كيفية تنزيل المتصفح والبدء في عملية التثبيت والاستخدام وما هي أهم المميزات التي يمتلكها هذا المتصفح الرائع جداً .

مميزات متصفح Baidu

  • من اسرع و أفضل برامج التصفح التي يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
  • يمكنك من خلال هذا المتصفح الدخول إلي جميع المواقع المختلفة دون أي مشاكل .
  • يوفر لك المتصفح نافذة خاصة يمكنك من خلالها مشاهدة الفيديوهات بعيداً عن النوافذ الأساسية وتلك هي الميزة الأهم لهذا المتصفح .
  • عملية الاستخدام والتحميل لهذا المتصفح مجانية تماماً ولن تحتاج إلي الدفع مقابل الحصول عليه .
  • يمتلك المتصفح مساعد خاص للعديد من تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك و واتساب وهذا أمراً رائع .
  • يعتبر بايدو من أكثر المتصفحات الآمنة التي يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

شرح كيفية استخدام و تحميل Baidu Browser

في البداية عزيزي القارئ قم بالدخول إلي الرابط الموجود في نهاية المقال لبدء عملية تحميل المتصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبمجرد الانتهاء من عملية التحميل يمكنك عزيزي القارئ البدء في عملية التثبيت بكل سهولة من خلال الضغط على خيار Install كما هو بتلك الصورة بالضبط .

شرح كيفية استخدام و تحميل Baidu Browser

وعلى الفور بمجرد الضغط على install سيتم البدء في عملية تثبيت المتصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فوراً ، وتستطيع بعد ذلك عزيزي القارئ البدء في عملية الاستخدام دون أي مشاكل وسوف تظهر لك واجهة المتصفح كما هو بتلك الصورة بالضبط .

مميزات متصفح Baidu

ومن الجدير بالذكر عزيزي القارئ أن المتصفح يمتلك العديد من الإضافات الأكثر من رائعة مثل إضافية مدير ملفات التحميل وهو يغنيك عن استخدام البرامج الخارجية مثل برنامج إنترنت داونلود مانيجر وغيرها من البرامج الأخرى هذا بالإضافة إلي وجود أداة أخرى يمكنك من خلالها تصوير شاشة المتصفح والتقاط الصور وتلك واحدة من أكثر الإضافات التي نالت إعجابي فأغلب برامج التصفح الأخرى تحتاج إلي تثبيت الإضافات حتى تتمكن من الحصول على تلك الميزة .

وبهذا أصدقائي أكون قد وصلت معكم إلي ختام مقال اليوم لكم خالص تحياتي و إلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

رابط تحميل المتصفح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *