كيف

كيفية التحميل من الساوند كلاود للكمبيوتر والهاتف بكل سهولة

كيفية التحميل من الساوند كلاود

يعتبر موقع ساوند كلاود واحد من أفضل المواقع التي يمكنك استخدامها للاستماع إلي الأغاني وهو المفضل لدى الكثير من المستخدمين والسبب في هذا بسيط للغاية وهو أنه يمكنك من خلاله الاستماع إلي الأغاني في خلفية الهاتف !! أعلم أصدقائي أن هذا الأمر يبدوا غريباً جداً ولكن تلك هي الحقيقة فالسبب الرئيسي لشهرة تطبيق ساوند كلاود هي تلك الميزة الرائعة وسوف نتعرف من خلال تدوينه اليوم على كيفية التحميل من الساوند كلاود للكمبيوتر والهاتف من خلال طريقة بسيطة وسهلة للغاية فقط كل ما عليك القيام به عزيزي القارئ هو متابعة الخطوات التالية لمعرفة الطريقة بالتفصيل .

كيفية التحميل من الساوند كلاود

من الجدير بالذكر أن عملية التحميل من موقع ساوند كلاود تعتمد على رغبة المستخدم أو من قام بنشر المقطع الموسيقي فهناك بعض الأشخاص الذين يسمحوا بتحميل تلك المقاطع وهناك البعض الأخر الذي لا يتيح هذا الخيار ولهذا في تلك الحالة أنت في حاجة إلي استخدام برامج الطرف الثالث ولكن في مقال اليوم لن نستخدم البرامج التي يتم تحميلها على أجهزة الكمبيوتر والسبب في هذا هو أن عملية استخدامها قد تكون مزعجة بالنسبة للبعض ولهذا سوف نتعرف على كيفية التحميل من الساوند كلاود من خلال بعض المواقع السريعة والتي ستوفر لك تلك الميزة دون أي مشاكل فقط تابعوا معي الفقرات التالية .

كيفية تحميل مقطع صوتي من ساوند كلاود

في تلك الفقرة أصدقائي سوف نتعرف سوياً على كيفية التحميل من موقع ساوند كلاود بكل سهولة فقط كل ما عليك القيام به هو الدخول إلي موقع ساوند كلاود واختيار المقطع الموسيقي الذي تريد تحميله بعد ذلك قم بالضغط على خيار Download كما هو موضح بتلك الصورة بالضبط .

كيفية تحميل مقطع صوتي من ساوند كلاود

وعلى الفور عزيزي القارئ سوف تبدأ عملية تحميل المقطع على الفور على حاسوبك أو على هاتفك ،فمن الجدير بالذكر أن عملية التحميل عندما تكون متاحة من قبل الشخص الذي قام برفع المقطع إلي الموقع تكون متاحة على مختلف المنصات .

ولكن في حالة إن لم تكن عملية التحميل متاحة ولم تجد خيار Download كما هو في الصورة السابقة قم بتنفيذ الخطوات التالية .

تحميل من ساوند كلاود

شرح موقع SCloudDownloader

هناك الكثير من المواقع الرائعة التي يمكنك استخدامها لتحميل المقاطع الصوتية من خلال موقع ساوند كلاود ومن أفضل تلك المواقع هي موقع ساوند كلاود داونلودر وهو الموقع المفضل بالنسبة لي ودائماً ما أعتمد عليه في عملية الاستخدام الشخصي وسوف نتعرف من خلال الخطوات التالية على كيفية استخدام الموقع ، فقط كل ما عليك القيام به هو الدخول إلي الموقع من خلال الضغط هنا وسوف تظهر لك واجهة الموقع كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تحميل من ساوند كلاود

بعد ذلك قم بالانتقال من جديد إلي موقع ساوند كلاود ثم قم بنسخ رابط المقطع الصوتي الذي تريد تحميله كما هو بتلك الصورة بالضبط .

شرح موقع sclouddownloader

بعد ذلك قم بالعودة إلي موقع التحميل من جديد ثم قم بنسخ الرابط ثم قم بالضغط على Download وعلى الفور سيتم تحويلك إلي تلك الواجهة ،والآن قم بالضغط على Download Track  وسوف يتم البدء في عملية التحميل على الفور .

شرح كيفية التحميل من ساوند كلاود للهاتف

فيديو الشرح

شرح كيفية التحميل من ساوند كلاود للهاتف

هناك الكثير من التطبيقات التي يمكنك استخدامها على هاتفك الاندرويد أو الايفون للقيام بتلك المهمة ولكن في الحقيقة أنا لا أفضل القيام بهذا الأمر على الإطلاق ولهذا أصدقائي أدعوكم جميعاً إلي تنفيذ الطريقة السابقة على هواتفكم من خلال تطبيقات التصفح التي تقوموا باستخدامها ولكن ستواجهك مشكلة صغيرة وهي رابط المقطع الصوتي من داخل تطبيق ساوند كلاود ويمكنك الحصول عليه بكل سهولة من خلال الضغط على الثلاث نقاط كما هو بتلك الصورة .

أداة التحميل من الساوند كلاود

بعد ذلك قم بالضغط على خيار Copy Link كما هو موضح هنا أيضاً .

تحميل قائمة تشغيل ساوند كلاود

والآن قم باستخدام الموقع الموجود بالفقرة السابقة لبدء عملية التحميل دون أي مشاكل على الإطلاق .

اترك تعليقاً