تحميل برنامج Winamp القديم للكمبيوتر من الموقع الرسمي

تحميل برنامج Winamp القديم للكمبيوتر

يعتبر مشغل الموسيقي الشهير وين أمب واحد من أفضل البرامج التي يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتشغيل الموسيقي والاستماع الأغاني وفي الحقيقة أنا أمتلك العديد من الذكريات الرائعة مع هذا البرنامج فأول مرة قمت بها باستخدام الكمبيوتر كان هذا البرنامج هو المشغل الرسمي للمقاطع الموسيقية على الكمبيوتر ولقد كان الأمر في غاية الروعة حقاً واليوم سوف نتعرف على كيفية تحميل برنامج Winamp القديم للكمبيوتر وهذا من خلال طريقة بسيطة جداً ومن الموقع الرسمي للبرنامج وسوف نتعرف أيضاً على أهم مميزاته .

تحميل برنامج Winamp القديم للكمبيوتر

على الرغم من وجود الكثير من البرامج التي ظهرت في الآونة الأخيرة والتي يمكنك من خلالها تشغيل ملفات الصوت دون أي مشاكل إلا وأن المستخدمين دائماً ما يفضلوا برامج المدرسة القديمة وفي الحقيقة أصدقائي يعتبر برنامج Winamp هو ملك المدرسة القديمة وعلى الرغم من أنه في هذا الوقت كان هناك الكثير من البرامج مثل Gom player و Real Player ولكن وين أمب كان الأشهر على الإطلاق ومع الأسف يواجه الكثير مشاكل في عملية التحميل الخاصة به ولهذا سوف نتعرف من خلال تدوينه اليوم على كيفية تحميل برنامج Winamp القديم للكمبيوتر من خلال خطوات سريعة دون أي مشاكل .

لا يفوتك شرح : مشغل فيديو جميع الصيغ لويندوز 7 .

مميزات برنامج وين أمب القديم

  • يعتبر وين أمب واحد من أفضل البرامج التي يمكنك استخدامها على الكمبيوتر لتشغيل ملفات الموسيقي دون أي مشاكل .
  • البرنامج مجاني تماماً ولن تحتاج إلي القيام بالكثير من الخطوات حتى تتمكن من تشغيله على حاسوبك .
  • تستطيع عزيزي القارئ تشغيل جميع صيغ الملفات الموسيقية على الكمبيوتر الخاص بك دون أي مشاكل .
  • يمكنك عزيزي القارئ تحميل البرنامج على الكمبيوتر من خلال الموقع الرسمي ودون الحاجة إلي القيام بالكثير من الخطوات المعقدة .
  • تستطيع عزيزي القارئ تغيير شكل البرنامج من خلال العديد من الثيمات الرائعة وتلك واحدة من أهم مميزات هذا البرنامج .
  • البرنامج يمكنه تشغيل ملفات الفيديو ولكنه ليس الأفضل في هذا الأمر ولكن إمكانية التشغيل من الأساس تعتبر ميزة مهمة .

شرح كيفية تحميل برنامج Winamp القديم

إن عملية تحميل البرنامج تتم بكل سهولة من خلال الموقع الرسمي كما أوضحت من خلال الفقرات السابقة ويمكنك عزيزي القارئ القيام بهذا الأمر من خلال الضغط هنا وسوف يتم تحويلك على الفور إلي الموقع الرسمي ومن هناك يمكنك البدء في عملية التحميل من خلال الضغط على خيار Download كما هو موضح بتلك الصورة بالضبط .

شرح كيفية تثبيت واستخدام برنامج Winamp على الكمبيوتر

شرح كيفية تثبيت واستخدام برنامج Winamp على الكمبيوتر

بعد الانتهاء من تحميل البرنامج على حاسوبك قم بالبدء في عملية التثبيت وهذا من خلال فتح ملف التحميل ثم قم بالضغط على Next عدة مرات كما هو بتلك الصورة .

شرح كيفية تحميل برنامج Winamp القديم

بعد ذلك قم بالضغط على Install وسوف تبدأ في تلك اللحظة عملية التثبيت ومن الجدير بالذكر عزيزي القارئ أن عملية التثبيت لن تستغرق الكثير من الوقت فثوان معدودة وتجد أن عملية التثبيت قد انتهت ويمكنك البدء في عملية الاستخدام دون أي مشاكل .

مميزات برنامج وين امب القديم

ولكن من الجدير بالذكر أصدقائي أنه قبل أن تقوم بالبدء في عملية تشغيل البرنامج يمكنك تهيئته والقيام بالكثير من الأمور الرائعة ومن أشهرها هي اختيار الثيم الخاص بالبرنامج وهذا من اكثر المميزات التي أحبها وبعد أن تنتهي من ضبط إعدادات البرنامج بالطريقة التي تفضلها قم بالضغط على Finish .

تحميل وين امب

وفي النهاية سوف تظهر لك واجهة البرنامج الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط ويمكنك البدء في عملية الاستخدام وتشغيل مقاطع الموسيقى دون أي مشاكل على الإطلاق وبكل سهولة .

تنزيل برنامج وين امب الشكل القديم

إلي هنا أصدقائي أكون قد انتهيت من الحديث معكم حول كيفية تحميل برنامج Winamp القديم للكمبيوتر من الموقع الرسمي في دقائق معدودة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *