برامج كمبيوتر

تحميل برنامج Photoshop CC 2015 كامل مجانا برابط مباشر

تحميل برنامج Photoshop CC 2015

هناك الكثير من البرامج التي يمكنك استخدامها في عملية التعديل على الصور وإنشاء التصاميم من البداية ولكن مهما قمت بالبحث عزيزي القارئ لن تجد أفضل من برنامج فوتوشوب هذا البرنامج من رأيي هو الأفضل والأقوى على الإطلاق بين جميع البرامج التي يمكنك استخدامها ومع الأسف دائماً ما يصحب هذا البرنامج سمعة سيئة وهي صعوبة الاستخدام على الرغم من أن عملية تعلم كيفية استخدامه في غاية السهولة حقاً وسوف نتعرف اليوم على كيفية تحميل برنامج Photoshop CC 2015 برابط مباشر من ميديا فاير والذي يعتبر واحد من أفضل وأقوى النسخ التي تم إطلاقها من هذا البرنامج الرائع .

تحميل برنامج Photoshop CC 2015

قد يتساءل البعض لماذا أقوم بالحديث معكم اليوم حول تلك النسخة من هذا البرنامج على الرغم من أن الشركة توقفت عن إطلاقها وأطلقت إصدارات أحدث وفي الحقيقة أصدقائي السر في هذا هو أن تلك النسخة من رأيي المتواضع هي واحدة من أفضل النسخ التي أطلقتها شركة ادوبي وهي رائدة التقدم في عالم صناعة الصور والتصاميم فتلك النسخة كانت الشرارة التي بعدها ظهرت العديد من التقنيات الرائعة في هذا البرنامج ولهذا فهي تمتلك مكانة خاصة في قلبي و في قلوب الكثير من المستخدمين ولهذا قررت أن يكون محور تدوينة اليوم هو تحميل برنامج Photoshop CC 2015 وشرح كيفية تثبيته واستخدامه .

الجديد في Photoshop CC 2015

قبل أن ابدأ في التحدث معكم حول كيفية تحميل هذا البرنامج يجب أن أتحدث معكم أولاً عن ما هو الجديد في هذا الإصدار من برنامج فوتوشوب وفي الحقيقة تلك الفقرة وحدها تحتاج إلي تدوينة منفصلة ولكن سأحاول بقدر الإمكان أن أقدم لكم المزايا الجديدة والتحديثات وأفضلهم :

  • من أهم المميزات التي ظهرت في هذا الإصدار هي Select and Mask وهي تتعلق بعمل عزل لصورة معينة أو قص شخص من صورة معنية ولقد تطورت في هذا الإصدار بشكل أكثر من مبهر وأصبح يمكنك قص الأشياء من خلال الصور دون الحاجة إلي القيام بعمليات تحديد مطولة وإضاعة الكثير من الوقت .
  • الميزة الثانية معنا اليوم هي Match Font أو مطابقة الخط فإذا شاهدت تصميم أعجبك على شبكة الإنترنت وتريد الكشف عن نوع الخط المستخدم به فكل ما عليك القيام به هو إضافة التصميم إلي البرنامج وتشغيل خاصية تطابق الخط وستكتشف ما هو الخط المستخدم وستحصل على رابط لتحميله أيضاً .
  • ميزة Content-Aware Crop وهي تتعلق بتغيير حجم الصور فلقد أصبحت العملية تتم بذكاء أعلى وأفضل باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي الموجودة داخل البرنامج مما جعل عملية معالجة تغيير حجم الصور أفضل وأدق ولا تشعر بأنه هناك خطب ما في الصورة .
  • تستطيع الآن طبع الصور ثلاثية الأبعاد من خلال برنامج فوتوشوب وهذا من خلال الملفات بتنسيق 3MF .
  • تم تحسين استجابة البرنامج بشكل عام للأوامر مما جعل عملية الاستخدام أفضل وأكثر سهولة ومناسبة لجميع أجهزة الكمبيوتر .
  • جميع الملفات الخاصة ببرنامج فوتوشوب أصبح يمكنك استخدامها على برنامج  Adobe XD الجديد دون أي مشاكل أو ظهور رسائل خطأ .
  • تم تطوير جميع أدوات البرنامج بشكل عام حتى تعمل بشكل أفضل ودقة أعلى بكثير مما كانت عليه في الإصدارات السابقة .

متطلبات تشغيل Photoshop CC 2015

فيما يتعلق بمتطلبات تحميل برنامج Photoshop CC 2015 وتشغيل هذا البرنامج فهي متوافقة مع أغلب أجهزة الكمبيوتر حتى الأجهزة الضعيفة ولكن الأجهزة الضعيفة للغاية أعتقد أنها لن تتمكن من تشغيل هذا البرنامج وفيما يتعلق بالمواصفات المطلوبة لتشغيله بشكل جيد فهي كالتالي :

  • معالج انتل أو AMD بسرعة 2 جيجا هرتز على الأقل وعلى سبيل المثال Intel Core 2 Duo  فيما أعلى .
  • أما فيما يتعلق بنظام التشغيل فأنصحكم أصدقائي باستخدام ويندوز 7 فيما أعلى .
  • الذاكرة العشوائية يفضل أن تكون 4 جيجابايت من الرامات فيما أعلى .
  • المساحة الفارغة لا تقل 3 جيجابايت .
  • أما فيما يتعلق ببطاقة الرسوم أو كارت الشاشة فأي نوع سيكون كافي لتشغيل هذا البرنامج الرائع .

كيفية تنزيل Adobe Photoshop CC 2015 اخر نسخة

فيما يتعلق بعملية تنزيل هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فلقد تعددت المصادر ومع الأسف الموقع الرسمي لشركة Adobe لا يتيح تحميل النسخ القديمة من البرنامج ولهذا سيكون عليك عزيزي القارئ اتباع المصادر الخارجية ولحسن الحظ كنت أمتلك نسخة من هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بي ولقد قمت برفعها من أجلكم من خلال أحد مواقع الرفع والتحميل الشهيرة حتى تتمكنوا من الوصول إلي البرنامج بكل سهولة .

تنزيل Adobe Photoshop CC 2015 برابط مباشر من ميديا فاير

عملية التحميل يمكنك القيام بها بكل سهولة من خلال الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل موقع ميديا فاير ومن هناك يمكنك عزيزي القارئ البدء في عملية تنزيل البرنامج ومن الجدير بالذكر أن النسخة التي ستقوموا بتحميلها يمكنكم تشغيلها على نظام الويندوز بمعمارية 32 بت أو حتى بمعمارية 64 بت وبمجرد فتح الرابط ستقوم فقط بالضغط على خيار Download وعلى الفور سيتم البدء في عملية تحميل برنامج Photoshop CC 2015 على حاسوبك وبعد الانتهاء يمكنك الشروع في عملية التثبيت والاستخدام بعد فك الضغط من خلال برنامج فك الضغط وسنتعرف على كيفية القيام بهذا الأمر من خلال الفقرة القادمة .

كيفية تثبيت Adobe Photoshop CC 2015 الإصدار الأخير

فيما يتعلق بعملية التثبيت فهي في غاية السهولة فقط كل ما عليك القيام به هو فتح الملف الذي قمنا بتحميله بعد ذلك قم بتحديد الإصدار الذي تريد تثبيته على الحاسوب هل هو إصدار 64 أم 32 بعد ذلك قم بفتح ملف تثبيت الإصدار المناسب لك وستظهر لك واجهة البرنامج في البداية كما هو بتلك الصورة بالضبط وكل ما عليك القيام به هو الانتظار حتى يتم الانتهاء من عملية التحميل .

طريقة استخدام برنامج Photoshop CC 2015

بعد ذلك ستظهر لك تلك الواجهة والتي تسألك هل تريد شراء البرنامج أم انك فقط ستقوم باستخدام النسخة التجريبية وهنا سنقوم بالضغط على خيار Try من أجل الحصول على النسخة التجريبية من هذا البرنامج الرائع .

شرح كيفية تثبيت Adobe Photoshop CC 2015 الإصدار الأخير

والآن يمكنك الاستمرار في عملية التثبيت دون أي مشاكل فقط ستقوم بالضغط على Accept من أجل الموافقة على شروط و أحكام البرنامج كما هو واضح بتلك الصورة .

تحميل Adobe Photoshop CC 2015

بعد ذلك قم بالضغط على خيار Install وعلى الفور سيتم البدء في عملية التثبيت وتأكد من وجود مساحة فارغة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تقدر بحوالي 3 جيجابايت من أجل إتمام عملية التثبيت .

كيفية تنزيل Adobe Photoshop CC 2015 اخر نسخة

والآن كل ما عليك القيام به هو الانتظار حتى يتم الانتهاء من التثبيت ومن الطبيعي جداً أن تأخذ تلك العملية بعض الوقت وفي بعض الأحيان قد تصل مدة التثبيت إلي حوالي نصف ساعة فهذا يعتمد بشكل أساسي على إمكانيات جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

متطلبات تشغيل Photoshop CC 2015

وبمجرد الانتهاء من كل تلك الخطوات قم بالضغط على خيار Launch Now من أجل البدء في عملية استخدام برنامج Adobe Photoshop CC 2015 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكنك على الفور الشروع في عملية الاستخدام والتي سنتعرف على كيفية القيام بها من خلال الفقرة القادمة فقط تابعوا معي .

الجديد في Photoshop CC 2015

وبتلك الطريقة نكون قد انتهينا من عملية تحميل برنامج Photoshop CC 2015 واستخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

طريقة استخدام برنامج Photoshop CC 2015

أعلم أن الأمر قد يكون بمثابة مشكلة للبعض ولكن في حالة إن كنت معتاد على استخدام برنامج فوتوشوب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتلك ليست المرة الأولى لك مع هذا البرنامج فأعتقد عزيزي القارئ أنك لست في حاجة إلي تلك الفقرة أما إذا كنت لا تعرف ما هي الطريقة الصحيحة لاستخدام برنامج فوتوشوب فتلك الفقرة ستفيدك إن شاء الله .

في الحقيقة أصدقائي لا أستطيع أن أقدم لكم كورس في شرح كيفية استخدام برنامج فوتوشوب وخصوصاً أنني لست بمحترف ولكن أجيد التعامل مع البرنامج بشكل جيد وهذا الأمر تمكنت من الوصول إليه بفضل مشاهدة الفيديوهات فنصيحتي لك عزيزي القارئ لاحتراف برنامج فوتوشوب حتى تتمكن من استخدامه دون أي مشاكل هي اللجوء إلي الفيديوهات التعليمية المنتشرة في أرجاء اليوتيوب بشكل متسع فقط قم بمشاهدة أحد الكورسات وستتمكن من استخدامه بكل سهولة وتأكد عزيزي القارئ أن البرنامج سهل للغاية ولكنه يحتاج منك فقط أن تتعرف على أدواته وعلى طريقة استخدامها .

الملخص

وبهذا عزيزي القارئ نكون قد تعلمنا كيفية استخدام و تحميل برنامج Photoshop CC 2015 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في ثوان معدودة أتمني أن تكون قد حصلت على قدر كافي من المعلومات وإلي اللقاء في مقال جيد إن شاء الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *