تحميل برنامج KMPlayer لتشغيل ملفات الميديا مجاناً

تحميل برنامج KMPlayer

إن عملية تشغيل ملفات الميديا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أمراً في غاية السهولة وهناك الكثير من البرامج التي يمكنك استخدامها في تلك العملية ولكن في الآونة الأخيرة بدأت الكثير من البرامج تعمل بشكل سئ ولا تتمكن من تشغيل الصيغ المختلفة وهذا أمراً مزعج للغاية ولهذا أصدقائي كان من الضروري إيجاد حل لتلك المشكلة واستخدام برنامج أفضل وفي الحقيقة من خلال تجربة شخصية لم أجد افضل من برنامج KM لتشغيل ملفات الوسائط على الحاسوب ولهذا سوف نتعرف على كيفية تحميل برنامج KMPlayer على الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة ومن الموقع الرسمي .

تحميل برنامج KMPlayer

من الجدير بالذكر أصدقائي أن برنامج KMPlayer من البرامج الرائعة حقاً وهي من تطوير شركة كورية وستشعر بهذا الأمر عن البدء في عملية الاستخدام ، ربما المشكلة الوحيدة مع هذا البرنامج هو أنه لا يدعم اللغة العربية كلغة تشغيل ولكنه يقوم بعرض الترجمات باللغة العربية دون أي مشاكل وهذا أمراً في غاية الروعة ومن الجدير بالذكر أصدقائي أنه دائماً ما نحتاج إلي برنامج لتشغيل ملفات الصوت على الحاسوب وبرنامج أخر لتشغيل ملفات الفيديو ولكن بعد الانتهاء من تحميل برنامج KMPlayer أصبح الأمر مختلف تماماً .

فأصبحت أقوم باستخدام البرنامج نفسه لجميع المهام ومن الجدير بالذكر أيضاً أنني لم أواجه أي مشكلة مع جميع صيغ الوسائط التي قمت بتحميلها فالبرنامج تمكن من تشغيلهم جميعاً دون أي مشاكل وهذا أمراً في غاية الروعة حقاً وسوف نتعرف من خلال الفقرات التالية على مميزات البرنامج وكيفية تحميله وتثبيته على الكمبيوتر .

مميزات برنامج KMPlayer

  • البرنامج متاح للتشغيل على جميع أنظمة التشغيل بداية من الويندوز مروراً بالهواتف الذكية بمختلف أنظمتها سواء كانت اندرويد أو ايفون .
  • تستطيع عزيزي القارئ مشاهدة جميع الفيديوهات بأعلى جودة دون أي مشاكل أو رسائل خطأ .
  • يُمكنك البرنامج من التعديل على جودة الصوت التي تحصل عليها بطريقة بسيطه وسهلة جداً .
  • البرنامج يقوم بتشغيل جميع الصيغ الصيغ دون أي مشاكل وهذا أمر في غاية الروعة حقاً .
  • البرنامج مجاني ويمكنك استخدامه على حاسوبك دون دفع أي نقود وتلك من أهم المميزات .

شرح كيفية استخدام و تحميل برنامج KMPlayer

كل ما عليك القيام به في البداية هو الدخول إلي الموقع الرسمي لتحميل البرنامج من خلال الضغط هنا بعد ذلك قم باختيار نظام التشغيل الذي تريد تحميل البرنامج عليه وهو سيكون الحاسوب بكل تأكيد ،بعد ذلك قم باختيار المعمارية هل هي 32 أو 64 كما هو موضح بتلك الصورة بالضبط بعد ذلك سيتم البدء في عملية التحميل على الفور .

تحميل مشغل الوسائط KMPlayer

والآن لتبدأ عملية التثبيت والتي لن تأخذ الكثير من الوقت فهو مثل أي برنامج عادي فقط في البداية ستقوم بتحديد اللغة كما هو بتلك الصورة بالضبط وسوف نقوم باختيار اللغة الإنجليزية بسبب عدم توافر اللغة العربية .

تحميل برنامج KMPlayer من الموقع الرسمي

بعد ذلك قم بالضغط على Next لبدء عملية التثبيت كما هو بتلك الصورة بالضبط .

برنامج KMPlayer Pro

والآن عزيزي القارئ قم بالضغط على Install حتى تتمكن من الاستمرار في عملية التثبيت والتشغيل .

تحميل برنامج KMPlayer الاصدار القديم

وبعد الانتهاء سيتم فتح البرنامج على حاسوبك ويمكنك تشغيل أي فيديو تريده من خلاله وستكون النتيجة في غاية الروعة حقاً وهذا بناء على تجربتي الشخصية .

برنامج تشغيل الفيديو

في النهاية أصدقائي أنصحكم جميعاً بالبدء في عملية تحميل برنامج KMPlayer على أجهزتكم ولا تنسوا مشاركتي تجربتكم معه من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل .

وبهذا أكون قد وصلت من جديد إلي ختام تدوينه اليوم لكم جزيل الشكر و إلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *