تحميل برنامج hola للكمبيوتر برابط مباشر وشرح طريقة استخدامه

تحميل برنامج hola للكمبيوتر :

انتشرت عملية حجب المواقع في مختلف الدول وفي الحقيقة أصدقائي أن هذا الأمر مزعج للغاية فهناك الكثير من الدول التي تقوم بحجب الكثير من المواقع عن مستخدمي الإنترنت في نطاقها ومن ضمن تلك المواقع تكون مواقع التواصل الاجتماعي التي نحبها جميعاً ونقوم باستخدامها بصورة يومية ولقد وقف الكثير من المستخدمين أمام تلك المشكلة عاجزين عن حلها ولكن بعد انتهاء هذا المقال يمكنكم أصدقائي أن تنسوا مشكلة المواقع المحجوبة إلي الأبد فاليوم سنقوم بـ تحميل برنامج hola للكمبيوتر والذي من خلاله سنقوم بفتح جميع المواقع المحجوبة واستخدام شبكة الإنترنت دون أي قيود فمهما كانت المواقع المحجوبة في بلدك ستتمكن من زيارتها بعد تثبيت هذا البرنامج .

تحميل برنامج hola للكمبيوتر برابط مباشر وشرح طريقة استخدامه

لمن منكم أصدقائي لا يعرف برنامج Hola هو يعتبر واحد من أشهر برامج فتح المواقع المحجوبة التي يتم استخدامها ولقد تحدثت معكم في تدوينه سابقة حول أفضلل برامج وتطبيقات VPN يمكنكم استخدامها للتخلص من مشكلة المواقع المحجوبة وكان برنامج Hola من ضمن تلك البرامج ولكن لم يكن هناك فرصة لكي أتحدث معكم عنه بصورة منفردة ففي الحقيقة هناك الكثير من المميزات والأمور الرائعة التي يمكنكم القيام بها من خلال هذا البرنامج فمثلاً إذا كنت تريد تسريع عملية تصفح الإنترنت فيجب عليكم استخدام هذا البرنامج فهو يوفر تلك الخدمة وهذا أمر رائع حقاً .

مميزات تحميل برنامج hola للكمبيوتر :

  • هناك ميزة رئيسية ولقد تحدثت معكم عنها بالفقرة السابقة أصدقائي وهي إمكانية فتح المواقع المحجوبة دون أي مشاكل .
  • يمكنكم أيضاً أصدقائي أن تحصلوا على سرعة تصفح أكبر بكثير من المعتادة بعد استخدام برنامج Hola الرائع .
  • إن Hola متوفر على أكثر من منصة فهو متاح لهواتف الاندرويد و الأيفون وبكل تأكيد لنظام الويندوز .
  • بعد أن تقوم باستخدام هذا البرنامج ستتمكن من تصفح الإنترنت بحريه دون الخوف من أن يقوم أحدهم بتتبع ما تقوم به فهو يساعد في تأمين اتصال الإنترنت الخاص بك .
  • البرنامج مجاني تماماً ولست في حاجة إلي دفع المال مقابل الحصول عليه واستخدامه .
  • إن عملية استخدام برنامج Hola بسيطة للغاية على عكس الكثير من برامج VPN الأخرى والتي يواجه الكثير من المستخدمين صعوبة بالغة في التعامل معها .

كيفية استعمال و تحميل برنامج hola للكمبيوتر ؟

في البداية ستقوم بالدخول إلي موقع Hola ويمكنك القيام بهذا من خلال محرك البحث جوجل أو عن طريق الرابط الموجود في نهاية المقال بعد ذلك قم بتحميل البرنامج على حاسوبك دون أي مشاكل ثم قم بتثبيته بالطريقة العادية مثل باقي البرامج الأخرى .

بعد ذلك قم بفتح البرنامج و أبدء في تشغيله وعلى الفور ستتمكن من الدخول إلي جميع المواقع المحجوبة في بلدك كما أنك ستلاحظ عزيزي القارئ فرق كبير في سرعة الإنترنت .

رابط تحميل البرنامج


موضوعات مهمة جداً لك :

تحميل برنامج hola للكمبيوتر برابط مباشر وشرح طريقة استخدامه
4 (80%) 2 votes
  • 26
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *