برنامج Urban VPN الجديد للحصول على أفضل خدمة VPN مجانية في العالم

برنامج Urban VPN :

لقد قدمت لكم أصدقائي العديد من البرامج التي يمكنكم من خلالها الحصول على خدمة VPN مجانية ولكن مؤخراً توقفت أغلب تلك الخدمات عن العمل وظهرت خدمات جديدة أخرى ولقد عانى جميع المستخدمين من مشكلة واحدة مع تلك الخدمات وهي توقف الإنترنت عن العمل تماماً ومشكلة أخرى وهي ضعف السرعة لدرجة أن عملية فتح محرك البحث جوجل قد تستغرق الكثير من الوقت ولا أحد يعلم السبب وراء هذا وكان من الضروري وجود حل لتلك المشاكل والحل أصدقائي في برنامج Urban VPN الجديد والذي يعتبر واحد من أفضل البرامج التي تقدم خدمة VPN مجانية ولا تؤثر على سرعة الإنترنت الخاصة بك تماماً ولا حتى على عملية الاتصال .

برنامج urban vpn

من الجدير بالذكر أصدقائي أن أغلب خدمات VPN المجانية تقوم ببيع بيانات تصفح المستخدمين لشركات الإعلانات هذا في حالة أن البرنامج الذي تقوم باستخدامه لا يحتوي على الإعلانات وبعض البرامج الأخرى قد تحتوي على البرمجيات الخبيثة التي قد تستخدم حاسوبك في التعدين ربما أو في أي أمر أخر وكل تلك العيوب لن تواجها نهائياً داخل برنامج Urban VPN وهذا جعل المستخدمين يتسائلون من أين يأتي ربح البرنامج ولماذا تقوم الشركة بدفع المال من أجل تقديم خدمة مجانية ولا يحصلوا على مقابل ولقد ردت الشركة على هذا الأمر وقالوا أن الشركة تستخدم طريقة تسمى النظير بالنظير والتي تعرف باسم P2P وباختصار شديد ما يحدث هو أنه عندما تقوم باستخدام VPN ياباني فإن ما يحدث هو أنك بالفعل تقوم باستخدام جهاز متواجد في اليابان ويحتوي على البرنامج ويضمن لك البرنامج الحفاظ على بياناتك وعمليات البحث التي تقوم بها ويضمن عدم التتبع أيضاً والعكس يحدث أيضاً .

لا يفوتك شرح : برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر 2019 .

شرح كيفية استخدام أفضل برنامج VPN 2019 :

في البداية قم بالدخول إلي الرابط الموجود بالأسفل ويمكنك البدء في عملية تحميل البرنامج من خلال الضغط على Free Download كما هو موضح بتلك الصورة بالضبط .

أفضل برنامج VPN

بعد ذلك قم بالموافقة على شروط الاستخدام من خلال وضع نقطة أما عبارة  I Accept ثم بعد ذلك قم بالضغط على Install لبدء عملية التثبيت والتي قد تستغرق بضع ثوان .

Free VPN 2019

بمجرد الانتهاء من عملية التثبيت ستظهر لك تلك الواجهة والتي تشرح لك كيفية استخدام البرنامج على حاسوبك وخطوات تشغيل الـ VPN وطريقة الاتصال بالدول .

برنامج تغيير عنوان IP

ولتوضيح أكثر قم بالضغط على علامة البرنامج الموجودة في شريط المهام الموجود بالأسفل بعد ذلك ستظهر لك جميع القارات عدى القارة التي تعيش بها بعد ذلك قم بتحديد القارة ثم الدولة وأخيراً قم بالضغط على Connect كما هو موضح في تلك الصورة أمامكم .

برنامج في بي ان مجاني

وعلى الفور عزيزي القارئ ستبدأ خدمة VPN في العمل على حاسوبك دون أي مشاكل وبهذا ستتمكن من الدخول بكل تأكيد إلي الموقع المحجوبة في بلدك واستخدام الإنترنت دون فرض أي قيود عليك .

رابط تحميل البرنامج


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *